• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • رسالة الى شيخ

    قراقوش

    عضو
    التسجيل
    1 نوفمبر 2000
    المشاركات
    65
    الإعجابات
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الرفيق عفواالشيخ على صالح عباد مقبل الاكرم
    تحية نظالية
    وبعد ارسل اليك بهذه التهنئة بمناسبة انضمام العديد من المشايخ كالشيخ الحضرمي والشيخ العدني والشيخ .............................الى حزبكم التقدمي بعد ان كانوا لفترة طويلة رموزا للرجعية اننا نقدربتقدير عالي هذا التطور الفكري لديكم وعقبال ما نسمع ان السلاطين القعيطي والكثيري ,,,,,,,,قد انضموا اليكم
    ليكتمل العقد,
    الااننا نحذركم من هؤلاء المشايخ لكي لا يحولوا الحزب الى فرق وتكيات على وزن الفرق والمشايخ الصوفية
    فنسمع عن الطريقة الحضرمية في الاشتراكية لمريديها
    للشيخ الحضرمي والطريقة العدنية
    والطريقة.... ان هذايشكل تامر على العيدروس والهدار وبن علوان ....................
    وتقبل خالص امناتي لكم بالتوفيق ةالنجاح وكشف الاعيب المشايخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    قراقوش

    ------------------
    I LOVE YEMEN
     

    homeless

    عضو نشيط
    التسجيل
    14 أكتوبر 2000
    المشاركات
    170
    الإعجابات
    0
    حياك الله قراقوش

    والله يا اخي صدق المثل الي يقول عش رجب تشوف عجب !!!!!!!!!

    الم نقل يا اخي انه هؤلا مفلسيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن.