ثابت عوض ( ابو وضاح ) يعلن عن حضورة

ثابت عوض

عضو متميز
التسجيل
5 مايو 2001
المشاركات
5
الإعجابات
0
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني اعضاء المجلس اليمني ........ المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية واحترام :
ابداء سؤالي عنكم جميعا عساكم بخير وان تكونوا على مايرام
ارجوا من الله ان يكون الجميع في خير ، اما عن سؤالكم عني فالحمدلله بصحة وعافية 0
لا ينقصني سوى الفخر والاعتزاز في معرفتكم وعلى مايبدوا لي انة قد تحقق لي ماكنت اتمناة وهو الشرف العظيم بالتعرف عليكم معرفة لاتقدر بثمن والاعظم من ذلك فقد فزت بشرف اعجابكم بي وبكلمتي الشعبية الصادقة والمتواضعة .
فلقد زدتوني موهبة على موهبة واصرارا وعزم على المضيء قدما في مواصلة توجية النقد البناء واللاذع الى كل من يحاول مصادرة حقوق وحرية الاخرين .
اعدكم ان اظل كما انا وكما عهدتوني لسان حال المواطن الناطق بأسمة 0د

كما يسعدني ان اتقدم اليكم بجزيل الشكر والعرفان والامتنان
على كل ماقدمتوة ومازلتوة تقدموة من تأييد وتشجيع معنوي0


ولا يفوتني ان اتقدم بالشكر والتقدير الى من كان لة الفضل بعد الله في تواجدي بينكم وهو الابن العزيز (صالح العمري)0

وختاما اتقدم بشكري لكل القائمين على هذا المجلس وعلى رأسهم الاخ علي العيسائي (يافع ) والاخ ابو عاهد السوادي
 

ابو عمر

مشرف سابق
التسجيل
23 سبتمبر 2000
المشاركات
885
الإعجابات
0
أهلاً وسهلاً بالشاعر الكبير ثابت عوض
وأنه لشرف كبير لجميع أعضاء المجلس اليمني ان تكون مشاركاً فيه ونحن في إنتظار مشاركات أخي الكريم .
 

الذيباني

عضو متميز
التسجيل
21 فبراير 2001
المشاركات
1,085
الإعجابات
0
ملان أبوها لمّا تفيض

أهلا وسهلا ومرحبا فيك يا أبا وضاح وفي إطلالتك البهية . لقد والله سعدنا بوجودك الذي نعتبره شرف لهذا المجلس ولنا كاعضاء .
لي طلب بسيط أرجو أن ينال موافقتك الكريمة حيث أطلب منك وارجو أن تقبلني معجبا بأشعارك وتناولك للقضايا الأجتماعية بجرأة قلما نراها عند كثيرين من الشعراء .
أسأل الله لك دوام الصحة والعافية والتوفيق .
وتقبل أسمى تحية مني
قاسم الذيباني
 

ألنعوي

شاعر شعبي
التسجيل
2 يناير 2001
المشاركات
1,339
الإعجابات
0
اهلا وسهلا بمن طال انتضاره

نورة المجلس اليمني بوجودك يا ابو وضاح ودعني اقول انه الان اكتمل الحلم بوجودك في المجلس . فقد ولله الحمد من الله علينا بوجودك انت وابو فضل وباالاخ والبزي الغالي علينا وعلى قلوبنا الشاعر الكبير ابوقيس العلفي.
ولنا لقاًء اخر انشاء الله.
والسلام
 

أبو الفتوح

مشرف سابق
التسجيل
25 ديسمبر 2000
المشاركات
7,843
الإعجابات
35
ياهلا مرحبا مليون يتكرر

إن لسان حلي ينشد الفرح بكل أنواعة


يا هلا مرحبا مليون يتكرر
========= بالنجوم المضيئة زينة المجلس

ثبت الله بثابت شعرناواكثر
======== بالرجال الصريحة لليمن تحـــرس


هذا وانني لاأنسى أن أقدم إعتذاري عن مواقفي النقدية
للأدب الشعبي أملا أن أجد صدورا رحبة.
 

صالح الخلاقي

عضو متميز
التسجيل
21 يوليو 2000
المشاركات
1,182
الإعجابات
1
ياحيا ويامرحبا بشاعر اليمن القدير حيا الله بن عوض حيا الله شاعرنا ,, كنت عادني بكره باخذ رقمك من قاسم جبران وبتصل فيك لاعرف سبب تاخرك عن الحضور . وسوف اتصل فيك في كلا الحالتين لتعرف على شاعرنا ومقدامنا ... وكنت بكلم اليوم ابو عاهد بالتلفون وبعطيه بعض المقاطع من اشعارك وخاصه المتعلقه بالغربه لانك وبدون مجامله انت الوحيد الذي تشكي ظروفنا من الشعار والبقيه همهم كلام السب .

لأدع ابياتك تهمس في اذن من تسول له نفسه لمبارزتك والتفكير بانه سيهزمك فهذه الابيات مرسله للخصم .

ثابت بن عوض حيد اصيم ما ينهز ما يتاثر ====شامخ بالسماء والحاسد كبده تنفجر نافوره
بو وضاح من يشنا له راسه في صفا يتكسر ==== ويضلي وراه ايلهث ويضلي هو الاسطوره


وعجبتني من قصيدتك الاخيره الي بينك وبين الصنبحي البيت الي لكعت به القطنه الي يقول :

وألف له كدم ياكلها واليله يكل همبرجر ====ونكر فضل عمه ثابت ساها بن علي منكوره

وعلى فكره اصحاب البحرين ارسلو لنا الفلم الفيديو حق الزواجه الي حضرتها وكانه منوره بوجودك ولاكن عطلوا في نهايتها علىقوله المثل اليافعي (تاليه السمره مراكضه).
 

البكري

عضو متميز
التسجيل
21 أبريل 2001
المشاركات
1,274
الإعجابات
0
يا هلا ويا مسهلا

ياحيا ويامرحبا بشاعر اليمن القدير / ثابت عوض اليهري
نورت المنتدى يا ابو وضاح فاهلا بك بين اخوانك الشعار
والاعضاء وعلى قولت المثل البيت بيتك

وارجو ان تسامحني لاني لا اعرف اشعر ولا كان كتبت اليوم معلقه خاصه فيك




واخير ا نورت بيتك يا اليهري
 

ابوعاهد

عبدالله حسين السوادي
مشرف سابق
التسجيل
28 نوفمبر 2000
المشاركات
10,212
الإعجابات
15
اهلا وسهلا ملا الدنيا

يعجز لساني عن وصف مشاعري بوجود الشاعر القدير ابو وضاح ثابت عوض اليهري الى جانب الشاعر الكبير ابو قيس العلفي والشاعر القدير ابو فضل الجرادي0

وهذا يدل اكبر دلاله على اصالتهم واهتمامهم الكبير والامحدود بنشر تراثنا العريق0

عموماً الكلام كثير وانما سأقول الان لأبو وضاح اهلا وسهلا ونورت المجلس بوجودك ، والبيت بيتك واللسان يعجز عن وصف السعاده الغامره في القلب بهذه المناسبه العزيزة0

واخيراً هذه بداية المشوار الطويل الذي سنقضيه هنا مع اعلام الشعر الشعبي اليمني فهنيئً للمجلس اليمني ومن فيه بوجود هؤلاء الشعراء معنا0

فمانراه على هذه الصفحة يعتبر فخر كبير لليمن العزيز0

ولنا لقاء قريب0

ولاانسى ان اتقدم بالشكر والتهنية لأخي صالح (العمري) على نجاح مهمته 0
واتمنى له التوفيق والنجاح0

وتحياتي للجميع
 
التسجيل
3 فبراير 2001
المشاركات
89
الإعجابات
0
اهلا وسهلا بشاعرنا القدير ثابت عوض اليهري اليافعي.
نورت المجلس بوجودك وبطلتك البهيه والتي تشفي كل من قلبه عليل.
فانا من اشد المعجبين بشاعرنا الكبير ابو وضاح وبكلمته المعبره والبنائه والمتميزه دائما فثابت عوض هو الخليفه الاول للشاعر المرحوم شايف محمد الخالدي.
فالكلمه المتميزه لدى ثابت عوض هي التي تبقيه متميزا متئلقا كالبدر والنجوم في السماء ليس بحدود الشعر فحسب
ولكن كلمته المتواضعه في المجلس اثلجت صدورنا وعبرت عن تواضعه ونبل اخلافه.
اللهم ادمه واطل في عمره فهو الفخر لابنا يافع في الداخل والخارج.

وايضا لا انسى ان اتقدم بالشكر الجزيل للاخ صالح العمري لجهوده المثمره والذي بفضل الله وبفضلها نور المجلس بوجود شاعرنا المتميز ثابت عوض.
وتحياتي للجميع