• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • لماذا باجمال حلق شاربه ؟

    الفيصل

    عضو متميز
    التسجيل
    21 أبريل 2001
    المشاركات
    1,574
    الإعجابات
    0
    الملاحظ في صور الأخبار مؤخراً حلاقة باجمال لشاربه ..لماذا ؟
    هل لكي لا يلام على أداءه الباهت في الوزارة .. بحكم أنه لم يعد لديه ما يخسره بعد شاربه !!!

    هل من مجيب ؟
     

    العدني

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 سبتمبر 2000
    المشاركات
    2,044
    الإعجابات
    0
    والله مش عارف ايش ريك نرسل رساله له ويمكن يكون عنده الرد الشافي لنا:)
    بالرغم من اني عارف تقريباً ليش حلق باجمال شاربه ولكن ربنا امر بالستر.
     

    الذيباني

    عضو متميز
    التسجيل
    21 فبراير 2001
    المشاركات
    1,085
    الإعجابات
    0
    لا لا السبب طبي

    يا أخوان ما يجوز هذا الكلام
    لكن إذا كنتم فعلا تريدون معرفة السبب فعلا فلا بأس وسأخبركم .
    المشكلة صحية بحتة حيث أصيب بما يسمى بالثعلبة في شاربه .والرجال مسكين تعب في البحث عن العلاج ولم يدع لاطبيب ولا حبيب إلا سأله . كانت آخر نصيحة أن نصحة أحدهم باستخدام دهن العود الأصلي وتبع تلك النصيحة وبالصدفة فأن أحد أصدقائي هو الذي باع له دهن العود عند زيارته لأحد الدول الخليجية .

    هذا كل مافي الأمر
     

    العدني

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 سبتمبر 2000
    المشاركات
    2,044
    الإعجابات
    0
    اخي باجمال مكروه جداً ومحد يحبه ولذلك لو تروح الان اليمن بتسمع النكت عليه.
     

    الذيباني

    عضو متميز
    التسجيل
    21 فبراير 2001
    المشاركات
    1,085
    الإعجابات
    0
    لابد أن يكون مكروه إن لم يكن اليوم فغدا
    وهذا يدل على حنكة القيادة الحكيمة التي أبتكرت منصب رئيس الوزراء ليكون لها سياجا واقيا من غضب الشعب على سوء الأحوال . فما أن ترتفع أصوات الجماهير الساخطة حتى تبادر قيادتنا الحكيمة بعزل رئيس الحكومة وتكليف آخر لأمتصاص غضب الجماهير والضحك على ذقونهم ..
    فررؤساء الوزراءعندنا أشبه مايكونون بأكياس النفايات ....أليس كذلك؟
     

    الهلالي

    عضو نشيط
    التسجيل
    17 سبتمبر 2000
    المشاركات
    414
    الإعجابات
    0
    الاخوه الاعزاء الذيباني والعدني والفيصل ليش هذا التحامل كله على با جمال واذا لم يكن الشخص المناسب فعلا لتحمل منصب رئاسة الوزراء من هو الشخص الجدير بتحمل المسؤليه من وجهة نظركم :)
     

    العدني

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 سبتمبر 2000
    المشاركات
    2,044
    الإعجابات
    0
    السلام عليكم.
    اخي الهلالي ومن هو اصلاً في اليمن في موقعه الصحيح او في منصبه المناسب. هل تذكر المثل القائل الرجل المناسب في المكان المناسب عندنا في اليمن الرجل الغير مناسب في المكان الغير مناسب. ومعك امثله كثيره منها اولاً الرئيس علي عبدالله صالح, احمد علي عبد الله صالح, وكل عائلة الاحمر التي تسيطر على المراكز الحساسه في الدوله من المعسكرات الى الوزارات, والان باجمال, هل تعتقد في بلد مثل هذه يمكن ان يضع الرجل المناسف في المكان المناسب!!!!!!!!! والاجابه متروكه لك.
     

    ألنعوي

    شاعر شعبي
    التسجيل
    2 يناير 2001
    المشاركات
    1,339
    الإعجابات
    0
    لماذا التهرب من الاجابه

    الاخ الهلالي طرح سوال وانتم لم تجيبو عليه
    اذا باجمال غير مناسب من في نضركم يستحق ان يكون مكانه
    ( عفوا انا مشغول شوفو غيري ههههه)
    والسلام