• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • مطلوب رايك..ضروري جدا..للاهميه.

    المتمرد

    جمال عيدروس عشال (رحمه الله)
    مشرف سابق
    التسجيل
    13 أكتوبر 2000
    المشاركات
    6,577
    الإعجابات
    0
    لقب إضافي
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    الاخوه والاخوات..حياكم الله.اولا اعتذر واتاسف عن التاخير في الاعداد للرساله و ها نحن على اللمسات الاخير من اعداد الرساله..الى الحكام..وهذه هيى صيغة الرساله امامكم مطلوب رايكم فيها .اذا كانت تليق بنا ام لا او اذا كانت تريد تعليق او اظافه او حذف..او تغيير الرساله باكملها..واذا كان بالامكان لاحد ان يكتب غيرها...الامر اولا واخيرا متروك لكم ارجوا الاسراع في التقييم...
    ولاتنسوا ان الرساله ستكون في صفحه خاصه قابله للنشر..وسيكون لها رونق خاص وتشكيل ذو جاذبيه للقراء..ومدعمه بالصور للاحداث في فلسطين...الراسله امامكم.فتفضلوا في ابداء الراي والنصيحه بارك الله فيكم.

    الرساله..


    بسم الله الرحمن الرحيم

    من اعضاء المجلس اليمن الى حكام العرب والمسلمين...اخزاكم الله
    وبعد
    اذا ما قرأتم هذه الرساله فعلموا انها أول مسمار يدق في عروش ممالككم التي استأثرتموها على حساب آبائنا وامهاتنا وإخواننا وأخواتنا وابنائنا وبناتنا من الشعب المغلوب على أمره الشعب الفلسطيني الأبي,صراخ وعويل العجزةِ والنساء ولا آذان تسمع ولا وجوه تتمعر,ولا غيرة عربيه ولا اسلاميه.
    كيف هنأ لكم العيش مع اهليكم وذويكم وهذا الشعب يذبح بالساطور اليهودي كل يوم وكل ساعه,مئات الجرحى وعشرات الشهداء .
    كيف تنعمون برغد العيش وهذا الشعب لايجد ما يسد به رمغه
    كيف تداعبون أولادكم وهذا الطفل الفلسطيني لايجد ما يداعبه سوى دوي المدفع والدبابه
    كيف تنامون الليل وأخواتنا ينتهك أعراضهن صباحا ومساء
    كيف تنامون والأقصى يئن في أيدي اليهود أبناء القردة والخنازير
    توالت الأحداث والأعاصير على هذا الشعب والنكبه تلو النكبه والمجزرة تلوالاخرى وانتم تشجبون وتستنكرون,وتعقدون القمه تلو الأخرى مطالبين بالسلام والاستسلام.

    أيها الحكام لقد طفح الكيل وان لنا ان نعلن تمردنا على هذه السياسة الهشه والتي لاتسمن ولا تغني من جوع.
    لقد ان لنا انعلن التمرد على هذا الليل الدامس الذي سيأتيه الفجر قريب
    ها نحن اعضاء المجلس اليمني نعلنها صراحة.بأننا سنعمل كل ما بوسعنا في هذا النت للتعريف بالخزي الذي تمرون به وبفشل سياساتكم التي تميتون فيها نخوة الشعوب العربيه والاسلاميه بافعالكم الدنيئه.
    لقد آن الأوان للشعوب العربيه والاسلاميه ان تقول لا لسياسة قتل الأبرياء والتنازل عن المقدسات.
    هذه أولى رسائلنا من مجلسنا هذا وتليها مئات الرسائل ولكن ليست لكم ستكون الرسائل الأخرى أننا سنوجهها الى الشعوب الى البراكين الى السيول العرٍمه التي سنتشلكم من عروشكم كما ينتشل الصياد السمكه من البحر

    لن نستدل هنا بآيات القران الكريم لأنكم لا تؤمنون بصحتها وآلا لما كنتم في هذا الحال
    أن آيات قراننا العظيم لاشرف واطهر من ان توجه الى رويبضة العرب والمسلمين
    إننا لانوجه الآيات القرانيه الشريف إلا لمن يعمل بها ويعطيها حقها وقدسيتها
    وأنّا لكم ان تعملوا بها وأنتم أذناب لليهود والأمريكان

    نرفق إليكم بعض الصور والمجازر التي جرت وتجري لهذا الشعب الفلسطيني الأبي ,لترى الشعوب بأم أعينها هذه المجازر وترى خزيكم وخذلانكم
    وقد قالها خالد بن الوليد رضيى الله عنه..ما من موضع شبر في جسمي ألا وفيه ضربة سيف أو طعنة رمح..وها أنا ذا أموت كما يموت البعير فلا نامت أعين الجبناء

    اعضاء المجلس اليمني

    مهلا انها الايام بيننا ان هذه الشعوب كبركان يغلي ستنفجر ذات حين
     

    الصميل

    عضو نشيط
    التسجيل
    25 فبراير 2001
    المشاركات
    151
    الإعجابات
    0
    نريد الكثير

    هذا قليل بهم الله معك.
     
    التسجيل
    1 أبريل 2001
    المشاركات
    3
    الإعجابات
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تحيه طيبه للمتمرد
    اهتمامك الكبير بالقضيه الكبرى لهوا دليل كبير وكبير جداعلى اصا لتك العربيه
    كما كان التشجيع الغير قليل من اخوانك اصحاب المجلس يدل على اصل اليمني ذو القلوب الرقيقه
    فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم(اتوكم اهل اليمن هم ارق قلوب والين افئده ) او كما قال عليه الصلاه والسلام
    اني اوافقك على كثير مما جاء في الرساله
    كما انني وهذه ثاني مشاركه لي في المجلس اود ابعث تحياتي
    الى جميع الاعضاء فيه
    وتقبلوا تحياتي
     

    Good Doer

    عضو نشيط
    التسجيل
    26 مارس 2001
    المشاركات
    105
    الإعجابات
    0
    Dear Marid Al Islam asslamo alikom wr wb

    Not being able to write in Arabic limits my participations as you might have noticed
    However I'll do my best to be an active mewmber in this Majlis as long as I can get benfiot or give benfit
    .as weel
    Regarding the suggested letter I would say it is Ok in general but it still needs some languistic revising
    I hope that you and other members will take care of that. May Allah reward you for your concern
    Sincerly
    Good Doer
     

    مغترب قديم

    عضو نشيط
    التسجيل
    9 أبريل 2001
    المشاركات
    387
    الإعجابات
    0
    أخي المتمرد جزاك الله خير جزاء ووفقك لما فيه الخير والصلاح .
    أكمل وربنا يوفق إن شاء الله .
     

    المتمرد

    جمال عيدروس عشال (رحمه الله)
    مشرف سابق
    التسجيل
    13 أكتوبر 2000
    المشاركات
    6,577
    الإعجابات
    0
    لقب إضافي
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    الا يوجد غير الثلاثه؟؟

    الصميل..صميل كما عهده المتمرد
    من المهجر شكرا لك اخي العزيز وبكم تزداد الهمم
    Good Doer :) لازم تحرج المتمرد بالعنجليزي...عموما حسب ترجمة احد الاخوه لي ...شاكرا لك جهدك هذا..وانشالله ستعوض اللغه العربيه بترجمة الرساله الى الانجليزيه وسننشرها باللغتين.والنشر يريد مننا جهد غير عادي..
    لا انسى ان اشكر ثنائك..وهذا من طيب اصلك:)

    بقية الاخوه......ماهذا لازلنا في بداية الطريق..اين تعقيبكم وارائكم...ولا هيى ساعة حمية وانطفت:(
     

    سرحبي

    عضو
    التسجيل
    9 يوليو 2000
    المشاركات
    31
    الإعجابات
    0
    أخي العزيز بارك الله فيك وكثر من أ مثالك
    ولك منا جزيل الشكر على ما سطرته يداك
    ولكن أذكرك يا أ خي بالمثل الذي يقول الطعن في الميت حرام
    وانت بهذه الرساله تطعن أمواتا على أمل أن تجد وريد
    به قطرة دم غيوره على هذا الشعب الأعزل وعلى المقدسات
    الشريفه ... أخي المتمرد الى الا مام سر ونحن معك ان شاء الله
    لعل وعسى أن نجد من يقول (لا) لكل ما يتمناه القرده والخنازير
     

    أبو الفتوح

    مشرف سابق
    التسجيل
    25 ديسمبر 2000
    المشاركات
    7,841
    الإعجابات
    35
    عزيزي المتمرد إلى الآن لم ترسل الرسالة

    عجيب ماضننت أن متمردا ً مثلك يصبر إلى الآن ولم يرسل الرسالة إلى كل موقع ومع ذلك إمضي والله معك ونسأله تعالى أن يُسمع عنك تلك القلوب الغلف.
     

    البكري

    عضو متميز
    التسجيل
    21 أبريل 2001
    المشاركات
    1,274
    الإعجابات
    0
    نحن معاك

    اية المتمرد سددالله خطاك
    ونحن معك وجاهزين لنشرها عن اكتمالها
    وبارك الله فيك وكثر من امثالك