• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • سلالات غريبة

    سهيل اليماني

    قلم ذهبي
    التسجيل
    12 أكتوبر 2000
    المشاركات
    5,779
    الإعجابات
    2
    هناك أمساخ تشبه البشر أدمنت البذاءات ولذا لايمكن لها العيش بدون تلك البذاءات . فمهما حاولت الترفع عن مجاراتها لايمكن لها أن تدعك أو ترتقي هي في ماتقوله ، وتحاول جر الكلام عند ما يصيبها في الصميم الى متاهات أخرى ، هذه الامساخ لا أدرى من أي سلالة بشرية أو الى أي سلالة يمكن الحاقها بها ، حتى الحمير أجلكم الله تفهم وهذه الامساخ يستعصي عليها الفهم.
    كم تمنينا أن يظل هذا المجلس الذي يحمل أسم اليمن نظيف من هذه النوعيات وأن نجد فيه حوارات راقية تثري معارفنا وتبرز ثقافتنا بعيداّ عن هذه المسوخ واذا بنا نجد الباب مفتوحاً لها لتلوث صفحاته بغثاءها.
    اذا كان البعض يركز على الكم بغض النظر عن ماهية هذا الكم فلاشك أن الكتابة ستزداد في المجلس ، وان كان التركيز يتوقف على الكيف فبالطبع لن تكون الكتابات بالشكل المناسب على المدى القريب ، وأن كان المستقبل للكتابات الجاده .
    الحقيقة الماثلة هي أننا لانريد أن تحتفظ صفحات المجلس بمواضيع لاتليق به ، والمسوخ التي تظن أنها وصلت الى مرحلة الكتاب بمجرد أن تتطاول على بلدها وأبناءه لانود أيضاً أن ثلوث بأسماءها المجلس ، واذا كان لابد من ذلك فانا أقترح أيجاد مكان يقوم بمقام سلّة النفايات يتم فيه وضع نتاج هذه المسوخ البشرية .
     

    حامل الرآيه2

    عضو نشيط
    التسجيل
    3 مارس 2001
    المشاركات
    240
    الإعجابات
    2
    تطور ملحوظ !!! قريباً ستصلك الشهاده يا شاطر
    كحيل اليماني لقد استفدت كثيراً من اسلوب الشيوعيين في الدعايه وهي ان أكذب وأكذب وأكذب حتى يصدقك الأخرين .
    والمثل السوداني يقول اذا ما لحقت الكوره اللحق الزول .
    والظاهر أنك لم تلحق الكوره ولا الزول دليل تفوقك في الدواعه على الاخرين .
    وهاك نصيحه أخرى , كُثر العصبيه تؤدي الى الأفلاس وأنت عصبي أكثر مما يجب وفي هذه الايام بالذات , أرحم نفسك وخذ أسبوع أجازه من الإنترنت لعل أعصابك ترتاح ونرتاح منك وتقدر تجمع ربما نستفيد منك في المستقبل لإنك موهبه فذه وأنصحك ان لا تكثر من مشاهدة أفلام الكرتون .
    الله يشفيك دعوه خالصه لانني بالحقيقه أشفق عليك لإنك أولاً وأخير محسوب علينا آدمي بالإجبار .
     

    الصميل

    عضو نشيط
    التسجيل
    25 فبراير 2001
    المشاركات
    151
    الإعجابات
    0
    بدون تعليق.
    ايش معنات فبالطبع .اكيد الرد غلطه مطبعيه صح ؟

    تحياتي المعطره
    [معدل بواسطة الصميل ] بتاريخ 26-03-2001 [ عند 04:43 PM]
     

    بن ذي يزن

    بكر أحمد
    مشرف سابق
    التسجيل
    30 سبتمبر 2000
    المشاركات
    3,545
    الإعجابات
    1
    نعم يا سهيل

    والله أني أشارك نفس الهم على مجلسنا بعد أن لاحظت ألفاظ طالما حاولت أن أتحاشاها .