• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • لغـز ملغوز

    سهيل اليماني

    قلم ذهبي
    التسجيل
    12 أكتوبر 2000
    المشاركات
    5,779
    الإعجابات
    2
    للاذكياء
    أتمنى مشاركة حامل الراية والصميل .

    رجلان لديهما أربعة صناديق من البرتقال وأرادا تقسيم هذا البرتقال بينهما مناصفة ، المهم المسألة ليست بالبساطة التي سيتخيلها البعض من أول وهلة ، فالبرتقال الموجود بالصناديق الاربعة نوعين مختلفين ، فأثنان من الصناديق يوجد بهما برتقال مقشـّر بينما الصندوقان الاخران يوجد بهما برتقال من غير قِشـر .
    أقتسماء الصناديق بحيث أخذ كل منهم نصيبه من النوعين .
    الصناديق محكمة الغلق ، بينهما والصناديق مسافة عشرون متراً ، المظهر الخارجي للصناديق لايدل على المحتويات ولايسمح لهما بلمس الصناديق ولايعلمان محتوى كل صندوق من أنواع البرتقال.
    المهم الجماعة أقتسموا الصناديق عن بعد وأخذ كل منهم نصيبه الصحيح من كلا النوعين ، فما هي الطريقة التي قاما بها حتى أقتسما قسمة متساوية وعادلة.
     

    حامل الرآيه2

    عضو نشيط
    التسجيل
    3 مارس 2001
    المشاركات
    240
    الإعجابات
    2
    لو كنت خليت البرتقال بقشره أفضل لك الله يعينك كم قشرت
     

    سهيل اليماني

    قلم ذهبي
    التسجيل
    12 أكتوبر 2000
    المشاركات
    5,779
    الإعجابات
    2
    ذكي ماشا الله عليك .
    بس المهم ... مايطلع ... بحق وحقيق.
     

    الصميل

    عضو نشيط
    التسجيل
    25 فبراير 2001
    المشاركات
    151
    الإعجابات
    0
    ؟..؟..؟..؟

    اذا كان كلامي اثر فيك الى الدرجه هذه؟
    وخليك تقول كلام مش عارف ايش هو معناه ان الطريقه ناجحه.
    على العموم
    اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلأ اهــــــــــلأ



    ج.ج.ع
    عدن

    تحياتي واشواقي..





    [معدل بواسطة الصميل ] بتاريخ 07-04-2001 [ عند 01:46 PM]
     

    سهيل اليماني

    قلم ذهبي
    التسجيل
    12 أكتوبر 2000
    المشاركات
    5,779
    الإعجابات
    2
    أكيد لو ما أسعفك حامل الفلس كانك طلعت ... بحق وحقيقة.
     

    الصميل

    عضو نشيط
    التسجيل
    25 فبراير 2001
    المشاركات
    151
    الإعجابات
    0
    انا قلت لك انك بدئت توشوش

    الله واكبر يعني علاجي جاب نتيجه







    ج.ج.ع
    عدن
    [معدل بواسطة الصميل ] بتاريخ 07-04-2001 [ عند 01:45 PM]
     

    سهيل اليماني

    قلم ذهبي
    التسجيل
    12 أكتوبر 2000
    المشاركات
    5,779
    الإعجابات
    2
    المشكلة أنكم أنت وصاحبك ..... فالى الان لم تاتوا بحل للغز ، ولازلنا في الانتظار ، واذا طال بكم المطال ولم تحلوه ، عندي لكم لغز ......
    [معدل بواسطة ذي يزن ] بتاريخ 21-03-2001 [ عند 09:02 PM]
     

    حامل الرآيه2

    عضو نشيط
    التسجيل
    3 مارس 2001
    المشاركات
    240
    الإعجابات
    2
    أخوي الصميل أحذر صاحبنا ,
    تذكر هذا عند الاخذ والرد معه ولا تكون تسطي عليه زياده , وخُبره كما يقول أهل المشرق ......والكلام مفهوم !!!!!!!!
    [معدل بواسطة ذي يزن ] بتاريخ 21-03-2001 [ عند 09:03 PM]
     

    الصميل

    عضو نشيط
    التسجيل
    25 فبراير 2001
    المشاركات
    151
    الإعجابات
    0
    عين الصواب

    اكيد يا أخوي حامل الرأيه
    وواكد لك بعد انه جن هذا ماهو كلام انسان صاحي بس يا أخوي حامل الرأيه لاتشمة فيه لان ماهو طبعنا التشمات والمثل يقول جنان يخارجك افضل من عقل يحنبك

    تحياتي واشواقي المعطره
     

    ذي يزن

    «« الملك اليماني »»
    مشرف سابق
    التسجيل
    26 سبتمبر 2000
    المشاركات
    34,437
    الإعجابات
    70
    تنبيه

    أخواني
    سهيل اليماني
    حامل الراية
    الصميل
    أرجو منكم الالتزام باسلوب الحوار والحديث هنا
    وعدم الدخول في مهاترات شخصية
    فالمكان هنا لا يحتمل مثل كذا أسلوب

    وشكرا لكم