• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • سلام من أبوعاهد الى الجميع...

    ابونايف

    عضو فعال
    التسجيل
    18 ديسمبر 2000
    المشاركات
    774
    الإعجابات
    0
    أبوعاهد صاحب الطلة الجميلة على هذا المجلس المبارك،يبلغكم تحياته وسلامه،ويعتذر عن غياب هذه الاطلالة لمدة أسبوع،وذلك لانشغاله هذه الأيام...ونحن اذ نتمنى له التوفيق في أعماله،
    اذ نتمنى أن يعود سريعا الى عرينه..وشكرا..
     

    ابو عمر

    مشرف سابق
    التسجيل
    23 سبتمبر 2000
    المشاركات
    885
    الإعجابات
    0
    انشاء الله يعود بالسلامه الى المجلس اليمني سالم غانم وبلغه منّا ألف ألف تحيه
     
    التسجيل
    3 فبراير 2001
    المشاركات
    89
    الإعجابات
    0
    الف تحيه لبو عاهد وانشاء الله يرجع بالسلامه
     

    وطني

    عضو نشيط
    التسجيل
    20 يناير 2001
    المشاركات
    277
    الإعجابات
    1
    الطلة الجميلة ستعود إن شاء الله

    سلام مني لأبو عاهد و ملبغ السلام وإن شاء الله بالغنم و السعد .
     

    الصميل

    عضو نشيط
    التسجيل
    25 فبراير 2001
    المشاركات
    151
    الإعجابات
    0
    قريب انشاءالله

    وبعودته با تعود الديمقراطيه والحق والأمن والنظام
    ونحنى منتظرينك يا عزيزي ابو عاهد.
     

    almutasharrid

    قلم فضي
    التسجيل
    16 أغسطس 2000
    المشاركات
    4,475
    الإعجابات
    0
    أين شمعة المجلس ؟؟؟؟؟؟

    أبونايف ,,,, أيام ثلاثة مضت بعد انقضاء الاسبوع ولم نلحظ وجود أبوعاهد بيننا ،،، خير انشاء الله ، أنت من نقل الينا اعتذاره عن التواصل لمدة أسبوع لانشغاله ومطلوب منك أن تعلمنا عن سبب استمرار غيابه ؟
    [معدل بواسطة الحوطه ] بتاريخ 20-03-2001 [ عند 05:03 PM]
     

    حامل الرآيه2

    عضو نشيط
    التسجيل
    3 مارس 2001
    المشاركات
    240
    الإعجابات
    2
    الحوطه
    ينطبق عليك المثل :

    يقتل القتيل ويمشي بجنازته __ والحليم تكفيه الأشاره
     

    ابوعاهد

    عبدالله حسين السوادي
    مشرف سابق
    التسجيل
    28 نوفمبر 2000
    المشاركات
    10,212
    الإعجابات
    15
    شكراً على المشاعر النبيلة

    اخواني الأعزاء/ اعضاء المجلس اليمني :
    يؤسفني تأخري عنكم لهذه الفترة وذلك لأسباب قاهرة وظروف لاتسمح لي بالمشاركة خلال هذه الفترة وحوالي اسبوع من اليوم تقريباً0

    واتقدم بالشكر الجزيل لأخواني الأعزاء:

    الاخ العزيز /ابو نايف
    الاخ العزيز / ابوعمر
    الاخ العزيز / القديمي
    الاخ العزيز / وطني
    الاخ العزيز / الصميل
    الاخ العزيز / الحوطة
    الاخ العزيز / حامل الراية
    على سؤالهم و كذلك جميع الاخوان0

    وتقبلوا خالص تحياتي
     
    التسجيل
    3 فبراير 2001
    المشاركات
    89
    الإعجابات
    0
    اهلا بالطله الجميله على المجلس الجميل

    تحياتي لك ابوعاهد, انشاء الله تكون ضروف طيبه الدي قطعتك عنا, وعلئ كل حال نتمنى لك الصحه والسلامه
     

    الصميل

    عضو نشيط
    التسجيل
    25 فبراير 2001
    المشاركات
    151
    الإعجابات
    0
    منتظرينك بفارق الصبر

    يشهد الله ان قيابك يشكل فراق كبير منتظرين عودتك بفارق الصبر

    تحياتي واشواقي المعطره