فـــــــــتره ذهبيه للقا المشترك وحلم ميت للشعب

الكاتب : ابوعلي الجلال   المشاهدات : 292   الردود : 1    ‏2006-05-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-06
  1. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    13,100
    الإعجاب :
    627
    بسم الله الرحمن الرحيم

    لاشك ان المرحله التي تسبق الانتخابات تكون مرحله ذهبيه لاي حزب معارض اوجماعه معارضه في العالم لتخرج مابجعبتها ويكون الوقت مناسب جدا للانقضاض على الحاكم المكشوف عالميا اذا انه من يتحدث عن الانتخابات وهي من ابجديات الديمقراطيه او الدكتاتوريه العربيه المعاصره التي تسمح في هذه الاوقات بالسماح للمعارضين بالحديث في نهايتها طبعا تلجمهم لاكن ماهو راي اللقاء المشترك وماذا عمل حتى اللحضه وماذا ينتظر هل هوسكوت مبني على الرضا ام انه قد اوكل مهمة المعارضه للاصلاح وتبشر خيرا بمعركه قادمه بين الاصلاح والموتمر والتي بدات للبعض انها شبه جديه من خلال اعتكاف الشيخ عبدالله في جده ومغادره ابنائه الى ليبيا وتسريب انبا عن رغبتهم في تاسيس حزب جديد
    هذا كله فيلم عربي قديم معروف نهايته تتزوج البطله في الفيلم البطل لاخلاف سياسي ابدا هواخلاف مالي بخصوص مصنع الاسمنت وشركة الاتصالات التي تم تقليص وجودها من يمن موبايل ومصنع الاسمنت الذي كان من المفترض ان تنفذه شركه الشيح وتعذرت حتى الان ولمدة سبع سنوات وطبعا يتم شرائه من الخارج اكرام للشيخ لانه لم ينفذه ولايسمح لاي مستثمر بتنفيذه واعتقد انه عاد وتم منحه مايريد اما اللقا المشترك فلم يتفوه بكلمه ويلتزم الادب التام عاملا بالمثل القائل اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب
    اما راس الدله اليمنيه ممثلتا بالرئيس فقد ضهر موخرا والى جواره رجل المهمات الصعبه الارياني وذلك بكل بساطه عنوان لخلاف سعودي يمني اعتقد ان السعوديه كانت الى جانب الشيخ
    اين المواطن اليمني والشان الداخلي ممايجري لاشي لابرامج لاعراك سياسي لااحزاب معارضه هناك رئيس واحد يمتلك الكل حتى وان لم يرشح نفسه فهوا من سيختار المرشح ويكون هو الرمز بصوره رسميه وعلينا ان نعض على اصابعنا لست سنوات قادمه عجاف لن تبقي ولن تذر هنا انني اقول
    لكل الكتاب في هذا المنتدا لاتكتبو اي مواظيع خارج الهجوم السياسي وانتقاد الفساد ودعو يهود اليمن لن يرحلو هم باقون لان المرحله الحاليه هي اخطر مرحله ستتحكم بمصيرنا لست سنوات قادمه من الجوع والمرض والتخلف وربما لن يسعكم الوقت للكتابه في هذا المنتدا في الاعوام القادمه لانكم ببساطه لن تمتلكوا قيمه الاشتراك في النت فاالفقر قادم وهوالاسوا فانتضروه
    وعلا الدنيا السلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-06
  3. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    13,100
    الإعجاب :
    627
    اتباعا للموضوع

    يرجي الرد من الاخوه المشاركين ليكون هذا المنبر ماتبقى لنا من فرصه للكلام وحتى لانتحول الى مواضيع ليس وقتها الان