اختار من تكون قبل حصولك على تأشيرة خروج من بطن امك ؟؟؟؟؟

الكاتب : freedoooooom   المشاهدات : 801   الردود : 12    ‏2006-03-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-03-17
  1. freedoooooom

    freedoooooom عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-15
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    قبل مولدك وانت ما زلت نطفة بلا ملامح ...مجرد كتلة لحمية تستعد للحصول على تأشيرة الخروج من بطن الست الوالدة هل اخترت حينها ان تكون:



    " عربيا: يقري الضيف ..ويضرب بالسيف ويمد المناسف ..ويحلي بالكنافة...!؟

    " أمريكيا: يبيع السلق لأهل سلوان ..ويبنطل العالم بالجينز رجال ونسوان. ...!

    " بريطانيا: بارد الأعصاب ..جعل من حياة الشعوب "سخام وهباب"...!

    " سويديا: خلي البال ...سعيد بالحال ..مزنجل بالماء ..لا يبوس يدعم ..ولا خال...!

    " روسيا: تعب الفودكا من قيعان كنادر الرفاق من طيب الذكر لينين..وحتى بوتين الخمرجي المهذار...!

    " هنديا: تعبد البقر ..وتصلي للشجر وتسجد للقمر وعيشتك طفر في طفر في طفر...!

    "ايطاليا: تكربع النبيذ وتمز بالمعكرونة تلهط الطبيخ وتنفخ البلونة...!

    " زيمبابويا: تصطاد النمور..تنام في الجحور افريقي حرور وتروح اخرتها في قرصة حية او دبور على القبور...!

    " صينيا: صاحب العز واكل الرز تمشي تتبختر حتى لا تتكسر...!

    " غجريا: تلعب بالبيضة والحجر تسحر للأنثى "فتعملها" ذكر تعشق الرحال بلا حطة او عقال..

    " خليجيا: تصيف في باريس وتخزي إبليس..تسهر ليلا وتنام نهارا..

    فإذا ما خيرت فماذا تختار؟؟؟ ...!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-03-18
  3. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1
    اشكرك اخي على المشاركة اللطيفة منك
    بس لا اعرف ليه الاعضاء ما شاركو...........
    اعتقد انك ما طرحت جنسياتهم ...............



    يا عيوووووني؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-03-18
  5. life_engineer

    life_engineer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-03-17
    المشاركات:
    4,184
    الإعجاب :
    0


    السموحة بس ,عاد مب كل الخليجيين جذي...:eek: :eek:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-03-18
  7. جوري الرياشيه

    جوري الرياشيه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-11
    المشاركات:
    2,654
    الإعجاب :
    0
    ايه صح مو كل الخليجييين...ولله..:mad:
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-03-18
  9. عليــــــــــان

    عليــــــــــان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-12
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    يامطير من وين طلعتها يمنيا ؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-03-21
  11. freedoooooom

    freedoooooom عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-15
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0

    بس اعتقد انه هذي الجنسيات البارزة اخي ومشكور على مرورك​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-03-21
  13. google

    google عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-07
    المشاركات:
    381
    الإعجاب :
    0
    كلام طريف جدا و أسلوب لا بأس به
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-03-21
  15. freedoooooom

    freedoooooom عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-15
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0

    الا الا الا كلهم كذا (جذي)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-03-22
  17. life_engineer

    life_engineer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-03-17
    المشاركات:
    4,184
    الإعجاب :
    0
    لا انت غلطان أخوي...

    اسمحلي بس مب كل الخليجيين جذي

    طبعا انت تعرف المثل اللي يقول

    أصابعك الخمسة مش نفس الشي....صحيح و لا لأ
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-03-22
  19. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    يا للعجب.............

    اوليس اهل الخليج عرب ام انهم يتكلمون البيزنطيه؟؟؟؟؟؟

    اريد من كاتب الموضوع ان يجيبني..
    لماذا نحاول او نكتب عن الخليج وكأنها بلاد مسخ؟؟؟؟؟؟
    اتقوا الله في اخوانكم اهل الخليج......