• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • بعد العثور عليها في معبر المؤتمرنت يُهاتف الطفلة حنان وحاتم يتسلمها من الشيخ الامام .

    أبومطهر

    قلم فضي
    التسجيل
    17 مايو 2005
    المشاركات
    3,631
    الإعجابات
    0
    بعد العثور عليها في معبر المؤتمرنت يُهاتف الطفلة حنان وحاتم يتسلمها من الشيخ الامام
    الإثنين, 20-فبراير-2006
    - أحمد النويهي - محمد طاهر - تسلمت اللجنة المكلفة بمتابعة قضية الطفلة حنان الصلوي في الرابعة من صباح اليوم برئاسة وكيل محافظة تعز عبد القادر حاتم الطفلة المخطوفة حنان بعد اختفائها (25) يوماً في مدينة معبر محافظة ذمار على الخط الرئيسي الذي يربط تعز بالعاصمة صنعاء .
    وقال عبد القادر حاتم وكيل محافظة تعز للشئون الفنية والبيئة لـ أن العثور على الطفلة حنان جاء إثر بلاغ تلقاه القاضي على محسن الحميضة من أحد أقربائه في مدينة معبر بعد أن تركها الخاطف لدى الشيخ محمد الإمام طبيب أعشاب في المدينة ، موهماً تلك الشيخ بأنها أبنته وسيعود لأخذها فيما بعد.
    وأضاف رئيس اللجنة المكلفة بمتابعة قضية الطفلة أثناء تسلمت اللجنة للطفلة برفقة والد الطفلة والقاضي الحميضة ومجموعة من رجال الأمن من الأسرة التي
    احتضنتها منذ عشرة أيام بعد أن ضيقت أجهزة الأمن والتحريات الخناق على الخاطف وذلك بمتابعة حثيثة شملت عملية البحث المكثف عن الطفلة وتوزيع صورها في جميع المحافظات بالتنسيق مع أجهزة الأمن فيها اضطرت الخاطف إلى تركها لدى الشيخ الإمام وعدم الرجوع إليها .
    من جهته قال والد الطفلة حنان أنها في صحة جيدة ، وأن شعوره لا يوصف وهو يحتضن أبنته شاكراً الشيخ محمد الإمام ومحافظ تعز ووكيل المحافظة عبد القادر حاتم ورجال الأمن والبحث الجنائي الذين قال أنهم بذلوا الكثير الذي يشكرون عليه .
    ووجه طه الصلوي في اتصال هاتفي لـ ساعة استلامه ابنته شكره للإعلام والصحافة الذين خدموا بشكل شرف هذه القضية واستطاعت إيصال الخبر إلى جميع مناطق اليمن وتفاعلت مع القضية ، حيث أدى ذلك إلى معرفة أحد طلاب الشيخ للطفلة بعد رجوعه من زيارة لمحافظة تعز وقام بإبلاغ القاضي على محسن الحميضة الذي أبلغ والد الطفلة بوجود ابنته في مدينة معبر ، حيث توجهت اللجنة إلى منزل الشيخ محمد عبده على العباس واستلام الطفلة حنان وهى في صحة جيدة .
    من جانبها قالت الطفلة حنان في أول تصريح لها بعد تسليمها لأبيها :" أنها بخير والحمد لله ".
    وزادت في ردها على سؤال لـ في اتصال هاتفي عن كيفية اختطافها قالت :" قال لي أحد الأشخاص بالقرب من منزلنا تعالي فجئت إليه فقام بأخذي إلى سيارته ولم أعرف إلى أين رحنا بعد ذلك ، مضيفةً أنه سعيدة جداً وهى في أحضان والدها :" فرحانة جداً ".
    وقال حاتم أن والد الطفلة حنان تأكد من تواجدها في مدينة معبر بعد مكالمة تلفونية معها منتصف ليل أمس الأحد ، أطمئن خلالها على حالتها بعد غياب دام (25) يوماً ، مضيفاً أن الفريق توجه في تمام الساعة الواحدة والنصف فجر هذا اليوم لاستلام الطفلة حنان.
    وعبر حاتم في اتصال هاتفي مع عن سعادته الكبيرة بالعثور على الطفلة حنان لدى الشيخ الفاضل الذي احتفظ بها منذ عشرة أيام ، قائلاً إننا نحمد الله على أن تكللت جهودنا بالنجاح ، موجهاً شكره للناس الذين احتضنوا الطفلة المفقودة ، كما وجه شكره للذي قام بالإبلاغ عنها وهو ( محمد بن مطهر البونس ) أحد طلاب الشيخ محمد عبده العباس .
    وأثارت قضية اختطاف الطفلة حنان ردود أفعال إعلامية وشعبية ومدنية واسعة ،رافقها إشاعات وأنباء عن حالات اختفاء واختطافات كثيرة جعلت مدينة تعز تعيش أجواء ملبدة بالمخاوف سرعان ما تبددت عندما عثر رجال الأمن على فتاتين في مدينة عدن عند بعض أقربائهن .
    وكان مدير أمن محافظة تعز قال الأربعاء المنصرم أن إدارته تمكنت من العثور على (14) حالة فقدان لأطفال من إجمالي (15) بلاغاً ، وأن هناك معلومات وخيوط مهمة للوصول إلى الطفلة حنان الصلوي ،مؤكداً أن قضيتها تحظى باهتمام إدارة الأمن التي تبذل جهوداً كبيرة للقبض على المجرمين .
    وأكد وكيل محافظة تعز أن الأجهزة الأمنية ستواصل تحرياتها للبحث عن الخاطف وتقديمه للعدالة .
    يأتي هذا في الوقت الذي ألقت الأجهزة الأمنية يوم أمس الأول القبض على اثنين من المتورطين في مقتل اثنين من الباعة المتجولين في شارع التحرير بمدينة تعز قبيل عيد الأضحى المبارك.
    وقال العقيد حسين شجاع الدين –مدير إدارة البحث الجنائي بتعز في وقت سابق لـ أن قوات الأمن تمكنت بعد تحريات واسعة من القبض على الشقيقين (نبيل وإبراهيم أحمد صالح الكوري) المتهمين مع أخيهما الثالث " رضوان " بقتل (صادق المجيدي ورضوان السيد) وسط مدينة تعز ، مضيفاً أن عملية القبض على المتهمين تمت في محافظة المهرة بعد جهود كبيرة في عملية ملاحقتهما حتى ساعة القبض عليهما .






    منقول من موقع ( المؤتمر نت)


    http://www.almotamar.net/news/




    سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام



    العبد الفقير لله


    أ بـــــــو مــــــــــــطـــــــــــهـــــــــــــــر
     

    نفر لحقة

    قلم فضي
    التسجيل
    10 أبريل 2005
    المشاركات
    2,754
    الإعجابات
    0
    بشرك الله بالخير يا أبامطهر..




    وعندك نفر لحقة يا ليييييييييد
     

    الصلاحي

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 يوليو 2001
    المشاركات
    16,868
    الإعجابات
    3
    خبر رائع ابو مطهر

    والحمد الله عادة البنت إلى والديها
     

    ابوفهد السحاقي

    احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)
    التسجيل
    11 أبريل 2005
    المشاركات
    3,036
    الإعجابات
    1
    بشرك الله بالخير ونتمنا ان يتكاتف المجتمع لردع هذه الضاهر بتنفيذاقصى العقوبه وهي حسب علمنا الاعدام
     

    خالد بن علي

    عضو متميز
    التسجيل
    28 ديسمبر 2005
    المشاركات
    1,086
    الإعجابات
    2
    الحمد والشكر لله نسال الله العلي القدير ان لاتتكررمثل هذة الظاهرة 0
     

    ابو معاذ

    عضو نشيط
    التسجيل
    1 أكتوبر 2005
    المشاركات
    160
    الإعجابات
    0
    يا ابو مطهر...............................المحتـــــــــــــــــــــــرم
    طهرالله قلبك با الايمان ودخلك الله اعلى درجات الجنان افرحت قلبي بخبر العثور
    على الطفله حنان.
    وتقبل خالص تحياتي.

    ابو معاذ...........
     

    gradyhboy

    عضو متميز
    التسجيل
    5 يناير 2006
    المشاركات
    1,970
    الإعجابات
    0


    الحمدلله على السلامة على البنت حنان

     

    gradyhboy

    عضو متميز
    التسجيل
    5 يناير 2006
    المشاركات
    1,970
    الإعجابات
    0


    الحمدلله على السلامة على البنت حنان