المصيبة التي حلت في صنعاء !

#1
التسجيل
Feb 12, 2001
المشاركات
5
الإعجابات
0
* * صنعاء الجزيرة:
منذ مايقرب من اسبوعين وحديث الناس في العاصمة اليمنية صنعاء وخارجها يدور حول
قصة المرأة العراقية يسرى صالح مهدي خفاجي التي استطاعت ان تنقل عدوى مرض
الايدز إلى عدد كبير من الاشخاص في صنعاء التي وصلت إليها قادمة من دبي حيث
رحّلتها السلطات الإماراتية بعد اكتشاف أنهامصابة بمرض فقدان المناعة الايدز .
وقد أثارت قصة هذه المرأة وهي من مواليد 11/5/1975م ضجة واسعة في اوساط الرأي
العام ومن قبل وسائل الإعلام، خاصة بعد ما قيل بأن عدد الأشخاص الذين مارسوا
العملية الجنسية معها خلال فترة وجودها في العاصمة اليمنية والممتدة بين 22
نوفمبر 2000م حتى 23 يناير 2001م عندما تم القبض عليها قد زاد من 70 شخصاً من
جنسيات يمنية واجنبية,, وهو الأمر الذي يضع احتمالات كبيرة بأن يكون هذا العدد
بالنسبة لمن تعرضوا للاصابة بهذا الفيروس القاتل قد تضاعف بشكل واسع وغير
عادي,, علىاعتبار ان اصابة هؤلاء جاءت لاتصالهم بيسرى مباشرة، وفي الوقت نفسه
لا يستبعد انهم قد اتصلوا أيضا مع اخرين وهكذا,, مما يعني اتساع نطاق العدوى.
وفيما تصر يسرى صالح مهدي على أنها غير مصابة وان ترحيلها من الامارات كان بسبب
انتهاء اقامتها وقيام زوجها الذي قالت انه يمني وانفصلت عنه منذ أربعة اعوام
بسحب كفالته منها,, إلا ان نتائج الفحوصات التي اجريت لها في مختبرات الصحة
المركزية بصنعاء اظهرت انها مصابة بالايدز، بل ان حالتها مع هذا المرض قد وصلت
الى مرحلة متقدمة.
وحيث احيطت بعض الأشياء في محاضر التحقيقات التي جرت معها بنوع من السرية
وبالذات ما يتعلق بأسماء الاشخاص الذين مارسوا الجنس مع هذه المرأة العراقية
التي هي على قدر غير عادي من حُسن المظهر والجمال,,, الا ان معلومات تسربت
مفادها ان شخصيات غير عادية وقعت في شراكها.
ووفقاً لما تضمنته التحقيقات فقد اتجهت يسرى صالح منذ وصولها الى صنعاء مباشرة
للعمل كراقصة في بعض الفنادق، واستطاعت اخفاء ما تحمله من داءٍ قاتل من خلال
عدم إظهار اي علامات للقلق والتوتر والاضطراب النفسي الذي عادة ما يصاحب
المصابين بمثل هذا المرض كما يقال,, وكان لجمالها المخادع أن جعل الهواة
يتسابقون للظفر ببعض المتعة معها من دون إدراك لما يمكن ان يؤول إليه الحال
بالنسبة لهم,, وكما قالت يسرى فقد امضت معظم فترة اقامتها في صنعاء قبل القبض
عليها في المدينة السياحية المجاورة لفندق الشيراتون وبالطبع فإن مرتادي هذه
المدينة هم فئة معينة من الناس الميسورين واصحاب المال، ذلك ان الدخول إليها
يتطلب مبالغ باهظة لا يقوى عليها إلا هذه الفئة من الناس.
وتضيف هذه المرأة المصيبة التي حلت بصنعاء أن ثمة شخصيات اجتماعية كانت تبعث
إليها بالورود، كما كانت تأتي إليها وتأخذها في مواكب من السيارات الفارهة
والحراسات إلى حيث يتم قضاء الليالي الحمراء معها.
وتقول يسرى صالح مهدي إنها اختارت التوجه الى صنعاء بعد ان قررت السلطات
الاماراتية ترحيلها نظراً لأن اليمن من الدول التي يمكن دخولها من دون الحاجة
الى تأشيرة.
وفيما قررت السلطات اليمنية ترحيل يسرى إلى خارج البلاد، سيظل القلق والرعب
يسيطر على نفوس أولئك الذين وقعوا تحت إغراء جمالها,,

----------
من المسؤل!!!! (مع اعتذاري لفيصل القاسم فرع اليمن )
 
#2
التسجيل
Feb 9, 2001
المشاركات
107
الإعجابات
0
يا عزيزي على قولة المثل القديم:

((جنت على نفسها براقش))

كل واحد بيحصد شر أعماله.

هاذي اّّّّّّخرت الذي يسلك الطريق الخطأ.

والله يغفر لعبيده اذا تابوا بنيه صادقه ان شاء الله.
 
#3

بن ذي يزن

بكر أحمد
مشرف سابق
التسجيل
Sep 30, 2000
المشاركات
3,545
الإعجابات
1
حقيقه هذه مصيبة كبيرة لأن هؤلاء تقريبا دمرت حياتهم وكم نخشي أنهم قد نقلوا هذا المرض إلي ذويهم .

ولا أعرف عن مدي الثقافة الجنسية في اليمن ومدي تقيدهم بالطرق السليمة ، نعم ما يفعلونه خطاء والكل يقع في الخطاء ولكن الحرص على السلامة وأتباع الطرق المحافظة على ذلك تعتبر من الضرورويات في عصر أنتشرت به الأمراض المخيفة بشكل كبير .
 
#4
التسجيل
Oct 14, 2000
المشاركات
170
الإعجابات
0
الاخ الغريب

يا اخي وحتى اذا كان ماذكرته صحيح فكان يفضل عدم ذكر اسم المراه وجنسيتهامراعاة لما قد ينتج عن ذلك من مواقف للبعض غير مستحبه تجاه اخواتهم من ابناء العراق والذين يعيشون في وطننا وبين اهلهم.

ثانيا ماذا تقصد بعبارة صنعاء الجزيره؟ هل مصدر الخبر قناة الجزيره؟
 
#5
التسجيل
Jan 13, 2001
المشاركات
159
الإعجابات
0
الله أكبر الله أكبر
================================
وما يعلم جنود ربك إلا هو
==
=


اللهم عليك بالفساق و الفواسق اللهم عليك بمن يدخل الرذيلة و الفواحش إلی أرض الأسلام إلی أرض الأيمان و الحكمة
اللهم أرسل عليهم جندا من جنودك
اللهم آمين

=============================================
أخوكم يماني
 
#6
التسجيل
Jul 6, 2000
المشاركات
1,469
الإعجابات
8
كاتب الرسالة homeless


الاخ الغريب

يا اخي وحتى اذا كان ماذكرته صحيح فكان يفضل عدم ذكر اسم المراه وجنسيتهامراعاة لما قد ينتج عن ذلك من مواقف للبعض غير مستحبه تجاه اخواتهم من ابناء العراق والذين يعيشون في وطننا وبين اهلهم.

ثانيا ماذا تقصد بعبارة صنعاء الجزيره؟ هل مصدر الخبر قناة الجزيره؟
المقصود بصنعاء الجزيرة هو ان مصدر الخبر من مندوب صحيفة الجزيرة في صنعاء.
للعلم وزعت هذه النشرة على الكثير من مستخدمي الشبكة وقدوصلتني نسخه من هذه النشرة .
 
#7

أبو الفتوح

مشرف سابق
التسجيل
Dec 25, 2000
المشاركات
7,841
الإعجابات
35
ساء صباح المُنذرين

هذه واحدة من المأسي التي في بلادنا إن كانت حق ومع ذلك
ندعو الله أن يجنبنا وبلادنا هذه الويلات فنحن أضعف من أن نبتلا بهذا
الداء الذي نسأل الله أن يصرفه عن شعبنا خاصة وعن سائر المسلمين
ويايمني أدعوالله بالعفوولعافية والمعافات الدائمة في الدنيا والأخرة
واسأله الستر والسلامة لشعب اليمن.
 
#8
التسجيل
Dec 4, 2000
المشاركات
46
الإعجابات
0
لن نكتفي بهذا فقط

فقد كان السبب فيما ذكرتم ليس من ابناء الوطن اما الان فقط انتشرت العديد من بنات وطننا الغالي لمثل هذه الاعمال المشينه داخل البلاد وخارجه
ولقد رايت بام عيني ما جعلني اضع راسي بين ارجلي وانكر ما رأيته تارة بانتمائهن الى اليمن واخرى بانتمائي
 
أعلى أسفل