• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • الخلاقي يعود اليكم

    صالح الخلاقي

    عضو متميز
    التسجيل
    21 يوليو 2000
    المشاركات
    1,182
    الإعجابات
    1
    الاخوه الكرام رواد منتدى يافع السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    ها انا اعود اليكم من جديد بعد غيابي عنكم , اتمنى لكم وافر الصحه والسلامه .
    اخوكم / صالح الخلاقي
     

    ألنعوي

    شاعر شعبي
    التسجيل
    2 يناير 2001
    المشاركات
    1,339
    الإعجابات
    0
    عوده مباركه

    اهلا وسهلا با ابن الخلاقي
    وين انت يارجال غيبت علينى كثير
    لكن الحمد لله على سلامتك .
    وسلام
     

    ابونايف

    عضو فعال
    التسجيل
    18 ديسمبر 2000
    المشاركات
    774
    الإعجابات
    0
    حياوسهلا بابن الخلاقي،المجلس كان مظلم،ونورتنا بحضورك،انشاءالله بصحة وسلامة على طول ..
     

    ابوعاهد

    عبدالله حسين السوادي
    مشرف سابق
    التسجيل
    28 نوفمبر 2000
    المشاركات
    10,212
    الإعجابات
    15
    نورت المجلس

    قال الخالدي حيا من جاء
    ==== لاحي ناصر ديرتي والمحجاء

    اهلا وسهلا ياصالح وانا حبيت ارحب بك ببيت للخالدي على شان تشمر معنا اكثر ولو انه فاتك الـ00000

    ولك تحياتي
     

    سهيل اليماني

    قلم ذهبي
    التسجيل
    12 أكتوبر 2000
    المشاركات
    5,779
    الإعجابات
    2
    اهلاً وسهلاً بعودتك الى المجلس اليمني وليس منتدى يافع .
     

    نشوان

    عضو
    التسجيل
    18 أكتوبر 2000
    المشاركات
    82
    الإعجابات
    0
    هلا

    انست ونورت والله ولك وحشه يارجل عسى ما شر اهلآ فيك
     

    ابو عمر

    مشرف سابق
    التسجيل
    23 سبتمبر 2000
    المشاركات
    885
    الإعجابات
    0
    أخيراً يا صالح عدت الى بيتك ومضواك والحمد لله على السلامه
    وزاد الرجال من أمثالك يا طيب .
     

    صالح الخلاقي

    عضو متميز
    التسجيل
    21 يوليو 2000
    المشاركات
    1,182
    الإعجابات
    1
    اصبحنا وصبح ________.

    الاخ سهيل

    ماذا تعنى بكلمتك ( بالمجلس اليمني ليس بمنتدى يافع) , يعني على قوله المثل الشعبي (جلدك بيحكك)(يعني ماهل لا الصعاد فوق راسك 24 ساعه).

    اولا عزيزي المنتدى هذا انا سجلت فيه في شهر سته وكان اسمه منتدى يافع ووقعت على قائمه الشروط وعلى اساس ان اسم هذا المنتدى ( منتدى يافع ) واظن انك سجلت ايضاء ومازال المجلس باسم ( منتدى يافع ) فانا يحق لي بان اسميه بالتسميه الاولى الذي على ضؤها وافقت على قائمه الشروط .

    ويافع هو جزء من اليمن وتفسيرك للامور بالطريقه هذه خطاء, وأتسأل لماذا سهيل اليماني عندما تذكر عليه يافع بـ(يتكسر راسه ) اريد اعرف السبب هل شي بينك وبين احدمن ابناء يافع ثار او ما قارب ذالك ... فنصيحه مني ان تكون تزن الكلام واكرر هذه النصيحه للمره الثانيه بس لــ(ــن طبعي وفي يرحم جميع الارانب) .
     

    سهيل اليماني

    قلم ذهبي
    التسجيل
    12 أكتوبر 2000
    المشاركات
    5,779
    الإعجابات
    2
    اخي صالح

    القصد ان يكون المجلس للجميع اما اذا قده لكم ماحد داخله غيركم اما يافع القبيلة ويافع المشرف فمابيني وبينهم الاّ كل خير وانت بالطبع ما انت راس يافع ولاوكيلها في كل صغيرة وكبيرة ، مشكلتك انك نصبت نفسك المحامي عنها وانت بالعكس تشوهها ولو ظنيت انك تخدمها بذلك ، كلامك الذي بين القوسين مردود عليك واعتبره هفوة منك.

    واعود واذكرك واذكر الجميع انني اعتز بيافع اعتزاز كبير كاعتزازي بقبيلتي حتى لايختلط الفهم عند البعض ، ولكننا نريد تجاوز حدود القبائل الى مايجمعنا جميعا ، فانت واخوك كل واحد منكم لديه منزل مستقل وله خصوصيته لايمكن ان يقيم لديك اكثر من اللازم والعكس صحيح ، وفي هذا المكان نريد ان نجتمع ولايشعر احد منا ان له خصوصية على الآخر ، وسلامتكم.
    [معدل بواسطة سهيل اليماني ] بتاريخ 11-02-2001 [ عند 01:56 PM]