• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • أين الحوطة ؟

    سهيل اليماني

    قلم ذهبي
    التسجيل
    12 أكتوبر 2000
    المشاركات
    5,779
    الإعجابات
    2
    اين الحوطة؟
    الحقيقة منذ فترة لاحظت غياب كاتب كبير من كتاب المجلس اليمني الاّ وهو الاخ الحوطة ، عسى ان تكون الامور خير ، اتمنى تواجده بقلمه المميز .
     

    merad

    عضو
    التسجيل
    11 نوفمبر 2000
    المشاركات
    29
    الإعجابات
    0
    اخي العزيز
    نسال الله ان يكون غيابه خير
    تحياتي
     

    علي العيسائي

    مشرف سابق
    التسجيل
    6 يوليو 2000
    المشاركات
    1,469
    الإعجابات
    8
    شكرا أخي سهيل على هذه الملاحظة ،،، وفعلا غياب كاتبنا الكبير الحوطه قد ترك فراغ كبير في المجلس السياسي .

    وحسب المعلومات القليلة التي حصلت عليها تقول ان الحوطه قد سافر الى أرض السعيدة وقد يطول غيابة عنا لبعض الوقت .

    نتمنى له اجازة سعيدة وقضى وقت ممتع بين اهله واخوانه .
     

    ابونايف

    عضو فعال
    التسجيل
    18 ديسمبر 2000
    المشاركات
    774
    الإعجابات
    0
    الله يجيبه بالسلامة..،وهناك المفلحي وفتى مارب ونرجو أن غيابهم مايطول،،
     

    ابوعاهد

    عبدالله حسين السوادي
    مشرف سابق
    التسجيل
    28 نوفمبر 2000
    المشاركات
    10,212
    الإعجابات
    15
    دليل الأخوة الصادقة فشكراً لسهيل ويافع وابو نايف0

    شكراً لكم على سؤالكم عن اخواننا الاعزاء الحوطة والمفلحي وفتى مأرب 0
    وصالح الخلاقي مريض نتمنى له الصحة والعافية0
    والعمري مسافر لفترة قصيرة عسى بالسلامة ان شاء الله0
    وابو رانيا غاب عنا وكذلك المستكشف 0
    عسى يعودوا بالسلامة ويكون المانع خير ان شاء الله تعالى0


    واتمنى للجميع التوفيق
     

    almutasharrid

    قلم فضي
    التسجيل
    16 أغسطس 2000
    المشاركات
    4,475
    الإعجابات
    0
    وجئتكم من سباء بنباء يقين

    نعم لقد سافرت الى أرض السعيدة وكنت أتمنى أن تطول اقامتي هناك لاكثر من شهرين على الأقل ولكن بعض الظروف الشخصية حالت دون بقائي واضطرتني للعودة ثانية الى أرض الاغتراب هذا اليوم مجبرا .
    أشكر كل من افتقدني وسأل عني وسأكتب لاحقاعن رحلتي هذه حسب مشاهداتي من أرض الواقع تأكيدا لما جاء في العنوان أعلاه
     

    ابونايف

    عضو فعال
    التسجيل
    18 ديسمبر 2000
    المشاركات
    774
    الإعجابات
    0
    الحمدلله على السلامة،أخي الحوطة،نتمنى أن تكتب بمشاهداتك كلها،بالتفصيل الممل،والله أني أحس بالغيرة كل ماشفت حد رايح وحد جاي،وخذ الناي وأطربنا بأخبار الحبيبة،أمي..اليمن
     

    علي العيسائي

    مشرف سابق
    التسجيل
    6 يوليو 2000
    المشاركات
    1,469
    الإعجابات
    8
    تذكرت المثل القائل ( ... .... عند قوم فوائد ) طبعا ليس بنفس المعنى.

    الحمد لله على السلامة .
     

    ابوعاهد

    عبدالله حسين السوادي
    مشرف سابق
    التسجيل
    28 نوفمبر 2000
    المشاركات
    10,212
    الإعجابات
    15
    مسقط الراس

    يقول ابو قيس ياهدد سبأ جب لي اعلام
    -------------------- من ارض تبع وسام
    القلب مفطور من كُثر الجزع والتوهام
    ---------------------- والـهــمّ داوم دوام

    هذا مقطع من قصيدة للشاعر المعروف عبدالله صالح العلفي الحاشدي ارسلها للشاعر الكبير شايف محمد الخالدي

    وانا اقول لك اخي الحوطة مافيها يكفي والحمد لله على السلامة0 ومبروك زيارة الوطن العزيز0
     

    سهيل اليماني

    قلم ذهبي
    التسجيل
    12 أكتوبر 2000
    المشاركات
    5,779
    الإعجابات
    2
    الحمد لله على السلامة واهلاً بعودتك.
    بالنسبة لي عودتك حملت لي شئ آخر خاص فهل انا محق؟
    لك التحية.