عبدالله بالخير يستهزئ بسنة الرسول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رمال الصحراء

مشرف سابق
التسجيل
30 سبتمبر 2002
المشاركات
11,312
الإعجابات
3
حسبنا الله ونعم الوكيل..
أيه الكرام لا داعي حفظكم الله لذكر المزيد عنه أو عن غيره..
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
رمال الصحراء،،
 

I Love Yemen

عضو فعال
التسجيل
11 يونيو 2005
المشاركات
820
الإعجابات
0

فعلا ، الشيخ زايد جلده ومنعه من دخول ابوظبي

لأن بالخير هذا معتوه..

اعذروني على هذه الكلمة، لكنها الحقيقة

وسلامتكم
 

سنحاني

إيقاف نهائي
التسجيل
18 يونيو 2005
المشاركات
1,297
الإعجابات
0
الكاتب : I Love Yemen

فعلا ، الشيخ زايد جلده ومنعه من دخول ابوظبي

لأن بالخير هذا خنيث

اعذروني على هذه الكلمة، لكنها الحقيقة

وسلامتكم

هذا المنتدى تدخله فتيات يا محترم
 

I Love Yemen

عضو فعال
التسجيل
11 يونيو 2005
المشاركات
820
الإعجابات
0
الكاتب : SanHanee
هذا المنتدى تدخله فتيات يا محترم
شكرا على التنبيه ....

لكن أنا ما جبت شيء من عندي...

لا تخاف على الفتيات اللي يدخلوا المنتديات...

عندهم خبرة أكثر مني ومنك...

تحياتي لك....
 

احمد سعد

عضو متميز
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
1,852
الإعجابات
0
الكاتب : SanHanee
هذا المعتوه لا يستحق حتى ذكره

حسب ما أخبرني أحد الصحبة الإماراتيين ان هذا الإمعه تزوج أحد الفنانات بمبلغ كبير من المال للإستمتاع لأيام معدوده،،،فقام الشيخ زايد بنفسه بجلده بالعصا،،،ثم تم منع أغانيه

هناك ريمكس له مع أحد الفنانات،،يغني فيه بطريقة أميع من الفنانه نفسها
وانا اضيف الى ماسبق انه شخص شاذ
و مطعون في اخلاقه ورجولته ,
ولا يستحق حتى مجرد الذكر . فهو احقر من ذلك .
 

AlBOSS

قلم ماسي
التسجيل
12 يونيو 2004
المشاركات
12,016
الإعجابات
0
لقب إضافي
نجم المجلس اليمني 2005
الكاتب : I Love Yemen

فعلا ، الشيخ زايد جلده ومنعه من دخول ابوظبي

لأن بالخير هذا خنيث

اعذروني على هذه الكلمة، لكنها الحقيقة

وسلامتكم

شوف يا محترم ان كانت لك وجهة
نظر وتريد ان تحترم فلابد
ان تستعمل عبارات
لائقة لتحترم

ولا تنس ان المجلس يرتاده الكثير
من اخواتنا وبناتنا ولا يجوز ان
يفاجئوا بمثل هذا الغثاء
السمج الغير
مؤدب

ثانيا ان كنت انت تغير على الجليل
الرحيم وتشن كل هذه الحملة
على الرجل ليشارك المتداخلون
بنفس المعنى وصب جام
الغضب عليه فهذا لا
يقدم فيه ولا يؤخر
ولا يزيد ولا
ينقص
ولا يحل
الاشكال

من الافضل ان نناقش مشاغل الوطن وترك الخلق للخالق فالله خبير بعباده

ولا تنس انها ربما كانت مجرد هفوة وان الله غفور رحيم

تحياتي

و



ظلام العالم كله لا يقهر شمعه


و

ساظل احفر في الجدار
فاما فتحت ثغرة للنور
او مت على صدر الجدار



AlBoss

freeyemenno@yahoo.com
فري يمن ناو

ملاحظة

غيب بقية التوقيع وشوه بفعل فاعل وربما هكر والله اعلم ولكن الى حين




 

AlBOSS

قلم ماسي
التسجيل
12 يونيو 2004
المشاركات
12,016
الإعجابات
0
لقب إضافي
نجم المجلس اليمني 2005
الكاتب : fas
الفنانين جميعا اما زناة او لوطية او قوادين

لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم

تحياتي

و



ظلام العالم كله لا يقهر شمعه


و

ساظل احفر في الجدار
فاما فتحت ثغرة للنور
او مت على صدر الجدار



AlBoss

freeyemenno@yahoo.com
فري يمن ناو

ملاحظة

غيب بقية التوقيع وشوه بفعل فاعل وربما هكر والله اعلم ولكن الى حين




 

AlBOSS

قلم ماسي
التسجيل
12 يونيو 2004
المشاركات
12,016
الإعجابات
0
لقب إضافي
نجم المجلس اليمني 2005
الكاتب : I Love Yemen
شكرا على التنبيه ....

لكن أنا ما جبت شيء من عندي...

لا تخاف على الفتيات اللي يدخلوا المنتديات...

عندهم خبرة أكثر مني ومنك...

تحياتي لك....

يبدو ان مابش معاك مكالف يا محترم
عيب

و


ظلام العالم كله لن يطفئ شعلة

و

ساظل احفر في الجدار
فاما فتحت ثغرة للنور
او مت على صدر الجدار



AlBoss

freeyemen
now@yahoo.com

فري يمن ناو



 

I Love Yemen

عضو فعال
التسجيل
11 يونيو 2005
المشاركات
820
الإعجابات
0
الكاتب : AlBoss

يبدو ان مابش معاك مكالف يا محترم
عيب

و


ظلام العالم كله لن يطفئ شعلة

و

ساظل احفر في الجدار
فاما فتحت ثغرة للنور
او مت على صدر الجدار



AlBoss

freeyemen
now@yahoo.com

فري يمن ناو



عزيزي شكرا على التنبيه، واعتذر إن كنت استخدمت كلمة بذيئة.. ولكني لم أجد كلمة توضح المعنى غيرها...

وهاقد صححت خطأي ومسحتها...

تحياتي لك اخي...
 

I Love Yemen

عضو فعال
التسجيل
11 يونيو 2005
المشاركات
820
الإعجابات
0
الكاتب : AlBoss

شوف يا محترم ان كانت لك وجهة
نظر وتريد ان تحترم فلابد
ان تستعمل عبارات
لائقة لتحترم

ولا تنس ان المجلس يرتاده الكثير
من اخواتنا وبناتنا ولا يجوز ان
يفاجئوا بمثل هذا الغثاء
السمج الغير
مؤدب

ثانيا ان كنت انت تغير على الجليل
الرحيم وتشن كل هذه الحملة
على الرجل ليشارك المتداخلون
بنفس المعنى وصب جام
الغضب عليه فهذا لا
يقدم فيه ولا يؤخر
ولا يزيد ولا
ينقص
ولا يحل
الاشكال

من الافضل ان نناقش مشاغل الوطن وترك الخلق للخالق فالله خبير بعباده

ولا تنس انها ربما كانت مجرد هفوة وان الله غفور رحيم

تحياتي

و



ظلام العالم كله لا يقهر شمعه


و

ساظل احفر في الجدار
فاما فتحت ثغرة للنور
او مت على صدر الجدار



AlBoss

freeyemenno@yahoo.com
فري يمن ناو

ملاحظة

غيب بقية التوقيع وشوه بفعل فاعل وربما هكر والله اعلم ولكن الى حين





شكرا اخي على النصيحة..
ولكن لو استخدم عبارات اقل حدة كانت النصيحة بتكون ألطف

لأنه كما يقول المثل: " الكلمة الطيبة تكسر العودي اليابس"
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.