• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • من باب إنصاف المرأة ... أقترح إضافة مشرفة ثانية

    المنسـي

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 مارس 2004
    المشاركات
    49,861
    الإعجابات
    4


    المثل يقول المرأه نصف المجتمع وهنا في المجلس يا حرام المرأه مظلومه وعطوها بس الثلث

    ( لابيرنث , ذي يزن , حضرميه )

    وانا هنا ومن على هذا المنبر أقترح بإضافة مشرفه ثانيه بالإضافه الى المشرفه القديره والمتميزة

    حضرميه مغتربه . ومنه البنات تقوى شوكتهم..... البنات المظلومات والمكسورات الجناح :D

    شفتوا يا بنات كيف انا معاكم وبدافع عنكم .. هاذولا التماسيح ما يستاهلوا الرحمه :D


    وبصراحة في عضوه من البنات قديمة وقديرة ومتميزة والكل يشهد بذلك وانا أرى انها الانسب لهذا المنصب والاحق ( أدب , أخلاق , صراحه , صدق , ذوق , طيب ..يعني مش متوحشه مثل بقية البنات )




    صاحبة السمو



    يا ريت توافقي ولا تحرجيني خخخخخخخخخ

    اخوكي المنسي



    والان التصويت برفع الايدي ... من يؤيد تولي صاحبة السمو الاشراف في قسم التعارف والتسليه ؟
     

    بروكسي

    مشرف سابق
    التسجيل
    1 سبتمبر 2003
    المشاركات
    15,138
    الإعجابات
    7
    قال تعالى ان للذكر مثل حظ الانثيين

    يعني كذه تمام


    وبعدين بقول لك حاجة بيني وبينك

    هل تعلم ان 90% من بنات المجلس شواكيش ولا يدخلن ضمن جنس البنات.؟.؟

    هذي معلومة لك
     

    المنسـي

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 مارس 2004
    المشاركات
    49,861
    الإعجابات
    4
    الكاتب : بروكسي
    قال تعالى ان للذكر مثل حظ الانثيين

    يعني كذه تمام


    وبعدين بقول لك حاجة بيني وبينك

    هل تعلم ان 90% من بنات المجلس شواكيش ولا يدخلن ضمن جنس البنات.؟.؟

    هذي معلومة لك


    ههههههههههههههههههههه قلبت نفسك مطوع يا عبسي :D

    بعدين احنا ما علينا من الــ90% , إحنا ننظر للــ10 % .. فيهم خير :D


    احسلك صوّت ... طيب
     

    بروكسي

    مشرف سابق
    التسجيل
    1 سبتمبر 2003
    المشاركات
    15,138
    الإعجابات
    7
    الكاتب : المنسـي
    ههههههههههههههههههههه قلبت نفسك مطوع يا عبسي :D

    بعدين احنا ما علينا من الــ90% , إحنا ننظر للــ10 % .. فيهم خير :D


    احسلك صوّت ... طيب
    ولا يهمك

    عشانك بس يا منسي

    انا ارشح

    الآنسة

    شاكوش
     

    shadi fuad

    عضو متميز
    التسجيل
    17 أبريل 2005
    المشاركات
    1,914
    الإعجابات
    0
    الكاتب : بروكسي
    ولا يهمك

    عشانك بس يا منسي

    انا ارشح

    الآنسة

    شاكوش
    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]بالله عليك ضلمت الشواكيش [/grade]
     

    مزغلل

    عضو فعال
    التسجيل
    20 أبريل 2004
    المشاركات
    871
    الإعجابات
    0
    وماله .. نعطي المرأة نصف المجلس

    ونرشح صاحبة السمو

    تحية
     

    رمال الصحراء

    مشرف سابق
    التسجيل
    30 سبتمبر 2002
    المشاركات
    11,312
    الإعجابات
    3
    وباقي الأقسام نطبق فيها القاعدة " المنسية "
    وإلا الإنصاف فقط هنا :)

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    رمال الصحراء،،
     

    الشامـــــــخ

    مشرف سابق
    التسجيل
    9 أبريل 2005
    المشاركات
    29,877
    الإعجابات
    1
    يا منسي,,,,,,,,,

    والله في زمننا هذا قد انعكست القاعده,,,,,,

    قد الرجال يطالبوا بالانصاف,,,,,,,

    ولي تعقيب على ما قلت,,,,,

    ارجو تفهم كلامي,,,

    ما دام ان اغلبيه الاعضاء ذكور,,,,

    فحتى في القانون الدولي تكون اللجنه المشرفه على الشيء,,,
    مكونه من عدد من الاعضاء,,,,,,

    يمثلهم نسبه كبيره من الاغلبيه,,,,,,,

    وعلى هذا فانا لست معك,,,,(ان كنت تطالب بالانصاف)

    والامر بعد الله عز وجل هو للاداره,,,,,,

    ومن يستحق ذكرا كان او انثى فالاداره تقوم بتشيحه لهذا المنصب,,

    بل لهذا التعب واللغب والنكد,,,,,

    تحيه لك من منظمه اليونسف,,,,
     

    المنسـي

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 مارس 2004
    المشاركات
    49,861
    الإعجابات
    4
    الكاتب : رمال الصحراء
    وباقي الأقسام نطبق فيها القاعدة " المنسية "
    وإلا الإنصاف فقط هنا :)

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    رمال الصحراء،،

    طيب


    و

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..