• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • الحلقه الثانيه ( في اختيار الصديق المناسب ) بعد ان تقراء

    الاخطبوط

    عضو نشيط
    التسجيل
    8 سبتمبر 2001
    المشاركات
    451
    الإعجابات
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني الاعزاء : سبق لنا في الحلقه الاولى وذكرنا بعض الاحبه الاعزاء
    واتضح لنا من خلال تعقيباتكم ... الرفض التام بعدم اخيارهم كاصدقاء
    وحلقه اليوم ... معنا فيها بعض الاحبه في المجلس سنتعرف عليهم وعلى طبايعهم ولكــم الاختيار ... هل يصلحون كاصدقاء ام هو العكس صحيح ...


    فلنبدا

    الاخ ذي يزن :
    مشرف التعارف والتسليه نشكره على نشاطه في هذا المجلس ولكن اخواني الاعزاء اذا احد اختار الاخ ذي يزن ، كصديق وجاءيوم من الايام ونادى عليه يااخ ذي يزن ، وينك الان ... طبعاً بايقول انا في مقهى الانترنت بشارع جامعة الدول بالقاهــره ولا استطيع ان ارافقك لان وراي مواضيع كثيره تريد التثبيت والاغلبيه نريد ان نحذفها طبعــاً ....
    وبعدها ( حروح جبل المقطم وحرجع اتعشي بمطعم فلفله ) ( وانه قرحك جو . ( هذا هو حاله ليكون صديق ) .


    واذا قلنا الاخ جرانديزر ... ردوده جميله وكلامه عســـل ... فاذا احد اختاره كصديق وضاقت عليه الدنيا ... والمثل القائل ( الصديق وقت الضيق ) ونادى عليه ياجرانديزر تعال يااخي معانا عمل ضروري عاوزك توقف جنبي اليوم ... طبعاً من المعروف بايعمل نفُسه ( ادوع ) ... وبايكون رده بالتليفون ... اذا اجريت معه مكالمه هاتفيه ( الوووووووووووووووووووووووووووووووووووول ) .
    ( هــــذا هــــو حال الاخ جرانديزر ) .



    اما اذا قُلنا الاخ سلومه الاقرع :
    سلومه الاقرع انسان طيب وحبوب ... وكلامه عسل لكن اذا اخترته كصديق باختصار شديد ... ( ياعيني على صاحبي طاح الشعر من كل جنب )
    طبعاً من المعروف اذا ضاقت بك الامور وناديت عليه يااعز اصدقائي انا في ورطه ... ضروري وقفتك جنبي اليوم ... رده سيكون ، والله انا اسف خليها للمره الثانيه ... لاننا عند الحلاق ... ( متناسي انه اقرع خخخخخخ )
    وهذا هو حال سلومه الاقرع
    .



    الحلقه الثــالثه تتبع فانتظرونــــا .. تسلمو ..
    وانا على ما اقول شهيد .
     

    الاخطبوط

    عضو نشيط
    التسجيل
    8 سبتمبر 2001
    المشاركات
    451
    الإعجابات
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ياتماسيح المجلس وفراشاته وينكم .. فإني ارى اموركم قد تفككت .. وردودكم قد إختفت ... فما ينفع لكم غير الراجع لقراءة المواضيع من جديد .. فهل انتم معقبون ام ماذا[/grade]

    وصح ذي قال روحو قشّرو وبيعو بطاط

    وانا على مااقول شهيد
     

    جرانديزر

    قلم ماسي
    التسجيل
    19 مايو 2005
    المشاركات
    14,569
    الإعجابات
    0
    واذا قلنا الاخ جرانديزر ... ردوده جميله وكلامه عســـل ... فاذا احد اختاره كصديق وضاقت عليه الدنيا ... والمثل القائل ( الصديق وقت الضيق ) ونادى عليه ياجرانديزر تعال يااخي معانا عمل ضروري عاوزك توقف جنبي اليوم ... طبعاً من المعروف بايعمل نفُسه ( ادوع ) ... وبايكون رده بالتليفون ... اذا اجريت معه مكالمه هاتفيه ( الوووووووووووووووووووووووووووووووووووول ) .
    ( هــــذا هــــو حال الاخ جرانديزر ) .


    كنت رايح اتغدى ابيت واستكبرت ما اروح الا وقد رديت على موضوعك الحلو مثل صوره المعرف حقك
    لووووووووووووووووووووووووووول
    لوكلامي عسل فانت الشهد لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
    وبعدين مش انا اللي ادوع يا مقرع لووووووووووووووووووووووووووووول
    وبعدين ايش من عمل ضروري تروح تسلم الفاتوره حق التليفون؟؟؟؟ هذا كلام
    وتقول ضروري لووووووووووووووووووووول

    الاخطبوط ايش رايك تغير الصورة اللي تحت اسم المعرف بصوره اخطبوط ولو مافيش اخطبوط خليها دولفيل والا تمساح والا سمكه اهم شيء كائن بحري
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

    مبدع يا خربوط(ابو الحروف) لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
     

    ابو نصر

    عضو متميز
    التسجيل
    17 مايو 2003
    المشاركات
    1,092
    الإعجابات
    0
    موضوع كويس جداً يا اخطبوط
    ارجو بأن لاتنساني ................اشتي اعرف ايش باتقول عليا انا كمان
    يمكن انك ......................................من المنجميين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تحيات ابو نصر
     

    الاخطبوط

    عضو نشيط
    التسجيل
    8 سبتمبر 2001
    المشاركات
    451
    الإعجابات
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اشكرك ....اخي الكريم ...حرانديزر ...انت بصراحه احسن واحد
    وقلبك نظيف صدق .
    خلينا نشوف ...كبار مسؤلينا ...هل يمكن يجاوبو ...ام ان وراهم مشغوليات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/grade]
     

    حنان محمد

    كاتبة صحفية
    مشرف سابق
    التسجيل
    28 أغسطس 2004
    المشاركات
    15,383
    الإعجابات
    0
    متابعين :)

    موضوع حلو ... يسلمووووو
     

    الاخطبوط

    عضو نشيط
    التسجيل
    8 سبتمبر 2001
    المشاركات
    451
    الإعجابات
    0
    الكاتب : أميررررة
    متابعين :)

    موضوع حلو ... يسلمووووو
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]يخليك يا اميرة ...المجلس
    صحيح ان النساء ..مثل الشمس نحبها اوقات ...ولا تعجبنا اوقات
    ولاكن عمرنا ما نقدر نستقني عنها ابداً

    اما مسؤلينا في هذا المجلس الله يكون في عونهم
    وانا على ما اقول شهيد
    تسلمي[/grade]
     

    الاخطبوط

    عضو نشيط
    التسجيل
    8 سبتمبر 2001
    المشاركات
    451
    الإعجابات
    0
    .................................................
    ................................................
    ..........................................................للرفع......................................................................




    وانا على ما اققول شهيد .......................وين المتهربين منا ؟؟؟