• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • لواذع مجلسية .. ( 2 )

    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

    اللوذعـي

    عضو نشيط
    التسجيل
    3 يوليو 2005
    المشاركات
    145
    الإعجابات
    0

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]مشاكس الله يخليك لامك [/grade]




    " مشاكس المجلس " من الواضح أنه ضاق ذرعا بحياة العزوبية وشبع " صوم " وجعجعه :eek:

    حينما قرأت " أم لاذع " ـ حرمنا ـ موضوع مشاكس ( فضفضة عازب ) ذرفت دموعها حزناً وحسرة على حال مشاكس وشباب هذا الجيل , وأنشدت ( زوجوا شبابنا وارحموا عزابنا ) وأنشد إبننا لويذع ( أنا جالس عزب .. قد شاب رأسي ودقني والشنب وسار عمري , أنا يا بوي انا ) ..

    نصيحة لله يا مشاكس قدك عزوبي أخرج لك , الله يخليك لامك , ليس من سمع كمن لٌذع ,,

    وعلى قولة المثل العنجليزي :

    No maarried to an excellency and no abachelor in pleasure

    يعني بالبلدي الفصيع :

    لا مزوج مستريح , ولا عزب براحة ..

    والمعنى في كرش مشاكس والعزبان ..


    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]
    ** رسائل ملغومة [/grade]



    يبدو أن العضو / تيسير علواني / والعضوة / ............. / يجيدون كتابة الطلاسم والتمائم والحروز كما هو واضح في مشاركاتهم مؤحراً ,

    الأول ـ تيسير ـ كتب خربشات جميلة وايد بس خربشات مشفرة وخاصة جداً لشخص ما ,, طب يا باشا إرسلها عالخاص وسكهنا ضجتك ,,


    ............. والعضوة هي الأخرى تشكو من نفس الحالة ولكن بأسلوب مختلف بعض الشيء , فهي تبعث بماسجات خاصة وذات دلالة بس ايضاً مشفرة ..

    وعلى قولة أم كلثوم :

    شفت كتير وقليل عاشقين .. اللي بيشكي حاله لحاله واللي بيبكي على مواله .. أهل الحب صحيح صحيح مساكين ..

    والمعنى ماليش دخل فيه :D


    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]** دعه فإنه مأمور [/grade]

    مشرف حبوب أعرف إنه بتعجبه لواذع اليوم كاملة إلا ..... :cool:

    فقرة واحدة ما بيقدرش يهظمها مثل لواذع الحلقة الماضية وهي الفقرة الخاصة بإحدى العضوات أحد الخبثاء علق بــ ( دعه ولا ترد فإنه مأمور ) تحية للعضوة وللمشرف / القفاز/ ..


    والمعنى في كرش المجاملات المجلسية ,,



    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]
    ** لواذع إجتماعية ** [/grade]


    حبيب الكل / سمير محمد / عرس في ثغر اليمن المبرطم / عدن / من كم شهر ,,

    يا سمير شهر العسل 30 يوم ولو جاملناك وحسبناها عشانك بالميلادي 31 يوم وعلى رأي المثل :

    لو كمل شهر العسل .. إمشي بيع بصل

    مبروك مؤخراً ,,


    ** العضو المشكلجي / يماني / وراء غيابه عن المجلس بمعرفه الجديد سر آخر غير مشاكله مع الإدارة هو دخوله القفص الذهبي وبدون طقم ,,

    ألف مبروك وعقبا لأعضاء وعضوات المجلس ,,

    ** الإمام الأعظم / القلم / مشرف الساحة الإسلامية دخل القفص الذهبي ألف مبروك المرة الإبية ووقاك الله المصائب السبع ,, على الله مرة من إب ولا سبع مصايب ..


    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]** آخر لذعة **[/grade]

    ** / لا بيرنث / بليز لا تقوليش الموضوع يستحق التثبيت ..

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]
    ** توقيع لوذعي ** [/grade]


    المسؤلية دائماً مرتبطة بقصد الكاتب لا بفهم القارئ ,,

    والمعنى ,,,,,,,
    في كرش اللوذعي


    إلى اللقاء ,,
     

    البحار

    قلم ماسي
    التسجيل
    22 ديسمبر 2002
    المشاركات
    19,339
    الإعجابات
    19
    متابعين بالتاكيد


    كلام جديد

    ويا ليت تعطينا الكتاب اللي تفك به الطلاسم واسمه على ما اذكر

    (حديث البهائم في فك الطلاسم ) :)

    مع ان تيسير علواني قلنا له انه في كليه الهندسة ما صدقنا :)
     

    مشاكس

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 ديسمبر 2002
    المشاركات
    16,906
    الإعجابات
    0
    آمين.. ويحفظك لامك.. ويحفظ كل اللي ما يحبونا في ثلاجه حتى يتم التعرفه على صاحب الجثه:)

    على فكره يا لوذعي انت كريم (ضد القشره).. كل يوم موضوع لواذع:D.. حبه حبه يا جني

    والله يعينك على عجينك.. (المعنى في ركبة شاجي) :D
     

    جرانديزر

    قلم ماسي
    التسجيل
    19 مايو 2005
    المشاركات
    14,569
    الإعجابات
    0
    تيسير علوني المسكين؟؟؟؟؟؟ يطلع مطلسم وانا مش داري لووووووووووووووووووووووووول
    يا لوذعي فك الشفره والا قلبت موضوعك زي الاوربت مشفره لووووووووووووووووووووووووووووووووول
     

    حنان محمد

    كاتبة صحفية
    مشرف سابق
    التسجيل
    28 أغسطس 2004
    المشاركات
    15,383
    الإعجابات
    0
    المسؤلية داءماً مرتبطة بقصد الكاتب , لا بفهم الكاتب ,,

    وضح لي هذه العبارة ؟؟
    اليس بعد الفهم ياتي القصد ؟
    او ان كل منهم منفصل عن الأخر ؟

    الى الأن لواذعك جميلة ... الله يستر من الواجي
     

    لابيرنث

    مشرف سابق
    التسجيل
    11 مايو 2002
    المشاركات
    7,268
    الإعجابات
    2
    الموضوع يتساااااااااااااااهل التثبيت وبثبته غصبا عني من حلاوته

    الان تأكدت من انت

    رغم انها أول مرة تكتب فيها بهذا الاسلوب لكن الان قلبي عرفك

    وصراحة لواذع في قمة الروعة والابداع

    ننتظر المزيد
     

    اللوذعـي

    عضو نشيط
    التسجيل
    3 يوليو 2005
    المشاركات
    145
    الإعجابات
    0
    الكاتب : سلومه الاقرع
    متابعين بالتاكيد


    كلام جديد

    ويا ليت تعطينا الكتاب اللي تفك به الطلاسم واسمه على ما اذكر

    (حديث البهائم في فك الطلاسم ) :)

    مع ان تيسير علواني قلنا له انه في كليه الهندسة ما صدقنا :)
    سلومه يا حيا بك يا حلو انت ..


    وجزيت خيراً على المتابعة وحسن الإستماع وتستاهل شهادة حسن سيرة وسلوك من جهاز محو الأمية بذمار :D

    وسلملي يا سلومه على علواني , وبوسلي عينيه وقله اني بسلم عليه ,,
    والمعنى في بطن فيروس :confused:
     
    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.