• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • دردشـــــة *·~^~* مــــفــــاجـــــأة 10 / 7 / 2005م *·~^~* فترقبوا

    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

    P I ® A T E

    قلم فضي
    التسجيل
    4 سبتمبر 2004
    المشاركات
    4,079
    الإعجابات
    0
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]


    بسم الله الرحمن الرحيم


    [grade="B22222 FF0000 FF7F50 FFA500 8B0000"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حياكم الله إلى الدردشة 10 / 7 الذي أتمنى أن تترقبوا هذا التاريخ





    و نعيد الكلام الذي ينعاد دائما


    وكما قال المثل أجرب الخرج يفهمك الحمار

    المهم اتمنى ان تكون هذه الدردشة بالذات خالية من الشوائب والالفاظ السيئة إن شاء الله
    واتمنى لكم الفائدة منها من حيث التعارف والنقاش الجاد وتبادل الأحاديث


    ولا أشتي واحد يغزي .. لك واحد يعملة نفسه في بيته

    واليكم الشروط المتعارف عليها في الدردشة


    اولاً :-

    ان تراعوا الله ورسوله فيما تكتبون

    ثانيا:-

    تجنب اي الفاظ سيئة او أي كلام جارح

    ثالثاً:-

    هذا هو الموضوع الوحيد المعتمد للدردشة في قسم التعارف والتسلية ... وفي حال فتح اي مواضيع اخرى ستضطر الادراة اسفة الى حذفة .


    هذا ويحق للأدارة ان تحذف الردود التي لا تراها مناسبة مع معاقبة العضو المخالف للقوانيين وايضا يحق لها وقف هذا الموضوع في الحالات الطارئة لذلك .


    تحياتي للجميع
    واهلا وسهلا بكم

    وخليكم محترمين علشان تحترموا



    وأتمنى لكم أجمل الأوقات [/grade] [/grade]
     

    متجول

    عضو نشيط
    التسجيل
    24 مارس 2005
    المشاركات
    371
    الإعجابات
    0
    وانا أول من يقص شريط الافتتاح
     

    الم×الم

    عضو نشيط
    التسجيل
    9 سبتمبر 2004
    المشاركات
    316
    الإعجابات
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]من يومها يا متجول

    مافيش معاك المقص
    خخخخخخخخخخخخخخخ
    [/grade]
     

    الم الفراق

    قلم ذهبي
    التسجيل
    5 يناير 2005
    المشاركات
    9,276
    الإعجابات
    0
    الله يعينك من 4 شهور وان تهري

    بهذه المفاجأه انا عارف بها لاتخليني

    اتكلم خلني ساكت احسن

    والله تراني عارف وش هي المفاجأه

    ايوه
     

    متجول

    عضو نشيط
    التسجيل
    24 مارس 2005
    المشاركات
    371
    الإعجابات
    0
    الكاتب : الم×الم
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]من يومها يا متجول

    مافيش معاك المقص
    خخخخخخخخخخخخخخخ
    [/grade]

    هلا فيك عزيزي


    بس شوفيه المجلس مشكل مايفتح
     

    متجول

    عضو نشيط
    التسجيل
    24 مارس 2005
    المشاركات
    371
    الإعجابات
    0
    الكاتب : الم الفراق
    الله يعينك من 4 شهور وان تهري

    بهذه المفاجأه انا عارف بها لاتخليني

    اتكلم خلني ساكت احسن

    والله تراني عارف وش هي المفاجأه

    ايوه
    هلا فيك يالم الفرق
     

    شيخ القبائل

    قلم ذهبي
    التسجيل
    29 مارس 2005
    المشاركات
    9,748
    الإعجابات
    0
    السلام عليكم

    والف الف الف مبروك حبيبي القرصان على الدردشه
     
    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.