• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • قطرية تغرق في الديون بحثا عن المليون!!

    بن ذي يزن

    بكر أحمد
    مشرف سابق
    التسجيل
    30 سبتمبر 2000
    المشاركات
    3,545
    الإعجابات
    1
    الدوحة/28 يناير/الجريدة/ وقعت مواطنة قطرية فى مصدية الديون عند مشاركتها في برنامج "اربح مليون ريال "على نظام الكول عبر احد الشركات المحلية الذي تم الاعلان عنه بالقنوات الفضائية.



    وقالت صحيفة الشرق القطرية الصادرة اليوم ان المواطنة القطرية غرقت فى الديون عندما تفاجأت بان فاتورة هاتف منزلها التى ارسلت لها بلغت 30 الف ريال قطري أي ما يعادل ثمانية الاف دولار امريكي خلال شهر ديسمبر/كانون اول الماضي فقط. وقالت المواطنه انها تسلمت فاتورة من 103 اوراق مضيفة انها لا تستطيع دفع هذا المبلغ الضخم بالنسبة لها او حتى ربعه. وقالت انها تعاملت مع برنامج المسابقات -وهي مسابقة لاحدى الوكالات العالمية للكول ومنتشرة في جميع انحاء العالم- كالتعامل مع المثل الشعبي القائل "الغرقان يتعلق بقشه".
     

    merad

    عضو
    التسجيل
    11 نوفمبر 2000
    المشاركات
    29
    الإعجابات
    0
    اخي العزيز
    النساء عادتن لايهمهن اذا مسكن التلفون
    اكيد هذه كانت تعيش على امل؟
    والفاتوره باتعيد صوابها.