• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • مشكلة في النسخ واللصق ارجو المساعده !!!؟

    قلب الأسد

    عضو متميز
    التسجيل
    21 نوفمبر 2004
    المشاركات
    1,327
    الإعجابات
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوه المشرفين والاعضاء الاكارم
    اوجه سؤالي اليكم فيمكن القى عندكم جواب له راجيا التعاون معي لحل السؤال.
    مثلا عند قيامي بعمل نسخ ومن ثم لصق لاي مجلد او أي ملف الى أي مكان في الكمبيوتر لايوجد الى الان أي مشكله ولكن تبقى عمليه اللصق مفعله ولم تنتهي .
    يعني بامكاني اللصق لاكثر من مره وهذا الذي لا اريده .
    ارجو ان تعطوني حل بعدم تفعيل اللصق بعد ان يتم اللصق لمره واحده فقط .
    اتمنى ان يكون سؤالي واضحا ومفهوما لديكم .
    تقبلوا تحياتي .

    علما ان الويندوز هو اكس بي سيرفس باك تو .
     

    iser

    قلم ذهبي
    التسجيل
    25 يونيو 2005
    المشاركات
    8,100
    الإعجابات
    1
    مش مشكلة..

    [grade="0000FF 4169E1 0000FF"]عزيزي هذي مش مشكلة....صراحة انا اعتبرها ميزه لانو بدل الذهاب والاياب خلاص الملف جاهز..في حالة انك تريد تنسخ الى اكثر من موقع...
    وزي ماقلت هذي ليست مشكله في الويندوز وهي موجوده عندي وعندك وعند أي أحد ..
    لكن تنتهي بمجرد ان توقف تشغيل الجهااااز..

    تحياااااااااااااااتي
    [/grade]
     

    قلب الأسد

    عضو متميز
    التسجيل
    21 نوفمبر 2004
    المشاركات
    1,327
    الإعجابات
    0
    الكاتب : امير الكلمات
    السلام عليكم
    طيب انسخ حاجه ثانيه فوق الاول


    نسخت حاجه ثانيه وانتسخت لكن لاتزال عمليه اللصق مفعله ..
    تقبل تحياتي .
     

    قلب الأسد

    عضو متميز
    التسجيل
    21 نوفمبر 2004
    المشاركات
    1,327
    الإعجابات
    0
    الكاتب : evil soul
    [grade="0000FF 4169E1 0000FF"]عزيزي هذي مش مشكلة....صراحة انا اعتبرها ميزه لانو بدل الذهاب والاياب خلاص الملف جاهز..في حالة انك تريد تنسخ الى اكثر من موقع...
    وزي ماقلت هذي ليست مشكله في الويندوز وهي موجوده عندي وعندك وعند أي أحد ..
    لكن تنتهي بمجرد ان توقف تشغيل الجهااااز..

    تحياااااااااااااااتي
    [/grade]

    شكرا اخي الكريم لمرورك لكني اعتبر هذه مشكله في الويندوز وليست ميزه .
    وفعلا صدق المثل القائل مصائب قوم عند قوم فوائد .
    هههههههههههههههههههههههههههههههه :D
    تقبل تحياتي .
     

    The Ghost

    عضو نشيط
    التسجيل
    25 يناير 2005
    المشاركات
    101
    الإعجابات
    0
    أخي العزيز ....
    التفسير التقني للعملية انه انت لما بتعمل نسخ أو قص فالملف أو المجلد أو النص المنسوخ أو المقصوص يتم حجز مكان له في الذاكرة المؤقتة Ram وعندما تقوم بعملية اللصق يبقى موجودا في هذه المساحة تحسبا لانك تريد لصقه في مكان آخر ولا يتحرر الجزء المحجوز له الا بنسخ ملف آخر بيحل محله أو بإعادة تشغيل الجهاز ...

    مع تقديري :)
     

    قلب الأسد

    عضو متميز
    التسجيل
    21 نوفمبر 2004
    المشاركات
    1,327
    الإعجابات
    0
    الكاتب : The Ghost
    أخي العزيز ....
    التفسير التقني للعملية انه انت لما بتعمل نسخ أو قص فالملف أو المجلد أو النص المنسوخ أو المقصوص يتم حجز مكان له في الذاكرة المؤقتة Ram وعندما تقوم بعملية اللصق يبقى موجودا في هذه المساحة تحسبا لانك تريد لصقه في مكان آخر ولا يتحرر الجزء المحجوز له الا بنسخ ملف آخر بيحل محله أو بإعادة تشغيل الجهاز ...

    مع تقديري :)

    شكرا جزيلا the ghost للمرور والتوضيح جزاك الله خير وتقبل تحياتي .