• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • عشاء خاص للتماسيح >> بمناسبة رجوع التمساح المنسي

    الفارس اليمني

    قلم ذهبي
    التسجيل
    18 يناير 2004
    المشاركات
    5,927
    الإعجابات
    8
    مساكين المعزومين شكل الامور فيها فخ
    وواجبنا نحذر واذا كان ولابد فالعشاء سفري
     

    العوام006

    عضو نشيط
    التسجيل
    1 يوليو 2005
    المشاركات
    143
    الإعجابات
    0
    بيني وبينكم المهم عشا سحالي قوارض اي شي
    والمثل يقول الضيف في حكم المضيف
    ومدام الجماعه كلفوا انفسهم وعزموكم ما علبكم الا تلبوا الدعوه
    وبعدها لكل حادث حدييييييييييييييييييييييييييييث