هل هذا اعلامكم ياسعوديين

Sleepless Doha

قلم فضي
التسجيل
9 يونيو 2005
المشاركات
2,988
الإعجابات
1
كيف يمكن الثقه في الاعلام السعودي ..................؟
رسام الكاراكتير علي الغامدي( جريدة الوطن السعويه) والحاصل على عدة جوائز لابداعه في رسم الكاراكتير وقع في شر اعماله .......وابداعاته ما هي الا ابداعات مزيفه ومزوره
فالاخ كل هذا الوقت وهو يقلد الصحفي داري من جريدة (Florida Today) الامريكيه
هل وصلنا لهذا الحال ..............من الانحطاط واللعب بعقلياتنا


















للاطلاع على الموضوع ومشاهدة الكثير من التقليد للغامدي


 

الثغر الباسم

عضو نشيط
التسجيل
15 فبراير 2005
المشاركات
269
الإعجابات
0


يا عيب الشوم عليه ... كله قطع ولصق ....

هذا هو التقليد الاعمى ...
 

أبو لقمان

مشرف سابق
التسجيل
11 يونيو 2001
المشاركات
5,204
الإعجابات
3
[align=right]إحتمال أن هناك إجازة بالتصرف .. طالما أن المصدر واحد
 

هارون

قلم فضي
التسجيل
2 فبراير 2005
المشاركات
3,279
الإعجابات
0
تشكري سباء موضوع جميل جدا ههههههههه
 

fas

قلم فضي
التسجيل
23 يناير 2004
المشاركات
3,537
الإعجابات
0
عاد السيا سيين يسرقوا من حق الغرب
 

Sleepless Doha

قلم فضي
التسجيل
9 يونيو 2005
المشاركات
2,988
الإعجابات
1
الكاتب : أبو لقمان
[align=right]إحتمال أن هناك إجازة بالتصرف .. طالما أن المصدر واحد

لا عزيزي ليس هناك اجازه بالتصرف .........وممكن ترجع للرابط المذكور في الموضوع
وهو رابط الصحفي نفسه وهي يشتكي من هذا .......سرقه ادبيه
ولك تحياتي

 

I Love Yemen

عضو فعال
التسجيل
11 يونيو 2005
المشاركات
820
الإعجابات
0
قويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية
بصراحة هذا يجعلنا نشك في بقية الرسامين الكاريكاتورين بالإضافة إلى بقية كاتبي المقالات ورؤساء التحرير والصحفيين والإعلاميين .....الخ)
بالإضافة لجميع وسائل الإعلام العربية..

أعتقد أن في كثير غير هذا الأخ يسوون مثل هذا..

وأكبر دليل هو تلك البرامج التي تظهر على القنوات العربية والتي ليست سوى تقليد لبرامج في قنوات غربية ...
 

Sleepless Doha

قلم فضي
التسجيل
9 يونيو 2005
المشاركات
2,988
الإعجابات
1
الكاتب : هارون
تشكري سباء موضوع جميل جدا ههههههههه


دمك خفيف ............اخ هارون
الله يكثر من امثالك
اي معجون اسنان تستخدم .........؟
لانك تضحك كثير ..............فرحان
بس لا تطيح من الكرسي .......ثبت نفسك



 

Sleepless Doha

قلم فضي
التسجيل
9 يونيو 2005
المشاركات
2,988
الإعجابات
1
الكاتب : I Love Yemen
قويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية
بصراحة هذا يجعلنا نشك في بقية الرسامين الكاريكاتورين بالإضافة إلى بقية كاتبي المقالات ورؤساء التحرير والصحفيين والإعلاميين .....الخ)
بالإضافة لجميع وسائل الإعلام العربية..

أعتقد أن في كثير غير هذا الأخ يسوون مثل هذا..

وأكبر دليل هو تلك البرامج التي تظهر على القنوات العربية والتي ليست سوى تقليد لبرامج في قنوات غربية ...


شكرا للك عزيزي ..............بس صدقني هاي حال العرب
التقليد الاعمى
لكني اقول كما قال المثل

( البرع لهمدان , والمدح لابن خليل )