صاحـ الســـو بـة 10 / 10 .,.,.,.,

العمراوي

مشرف سابق
التسجيل
24 نوفمبر 2002
المشاركات
7,510
الإعجابات
5
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

في المجلس العديد والعديد من الإقلام التي تشدنا دائما لقراءة ما تكتب ، وهناك من الأقلام من تختفي ... وهناك من تعود ... ولكن في الفترة الأخير بدأت عضوه بيننا تتألق بشكل لافت في ردودها ... لا أدري إن كان الجميع قد لاحظ هذا أم أنا فقط ... إنها صاحبة السمو ...


صحيح أنها عضوه مقله جدا بالمواضيع ولكن ردودها ( يا خراشي ... يا ختي عليها ) ... رهيبة ...

وأنا أنزل هذا الموضوع كتكريم لعضوه أحب في ردودها النكهة العدنية الخالصة ... وأحس أننا أتكلم مع جدتي ...

في النهاية ...



( صاحبة السمو ... 10 / 10 ) ...
 

مشاكس

قلم ماسي
التسجيل
14 ديسمبر 2002
المشاركات
16,906
الإعجابات
0
صدقت يا عمراوي في كل ما قلت:)

صاحبة السمو اصبحت صاحبة اجمل ردود في المجلس

والاجمل انها تقول للاعور انت اعور:)

تستاهل اكثر من التكريم :D
 

aljree7

قلم ذهبي
التسجيل
30 أغسطس 2004
المشاركات
5,926
الإعجابات
0
ماعليها زووووووووووووووووووووود


شاطرة


كسولة في المواضيع

شخصية قوية

مجنونة :p
 

العيناوي

عضو متميز
التسجيل
2 مايو 2005
المشاركات
2,326
الإعجابات
0
تستاهل كل خير الاخت صاحـ السمو به
وبصراحه اجمل ردود من الاعضاء ردودها
بدون مجامله تستحق كل خير
 

تيسير علوني

عضو فعال
التسجيل
31 ديسمبر 2004
المشاركات
577
الإعجابات
0
الكاتب : صاحـ السـمو بـة
واااااااااا غشي :D


كل هذا لي انا وينك يا بابا تعال شوف بنتك بئت ايه :D :D:D

هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه








رحمة الله تغشاه :)
 

جرانديزر

قلم ماسي
التسجيل
19 مايو 2005
المشاركات
14,569
الإعجابات
0
الكاتب : صاحـ السـمو بـة
واااااااااا غشي :d


كل هذا لي انا وينك يا بابا تعال شوف بنتك بئت ايه :d :d:d

البنت طلعت مصريه مش عدنيه لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
 

البحار

قلم ماسي
التسجيل
22 ديسمبر 2002
المشاركات
19,339
الإعجابات
19
صاحبة السمو


اخت عزيزة لدينا


و كما قال المثل الشعبي


( صاحبة السمو ... 10 / 10 ) ...:):d


كل التحية والتقدير للشعب العرطة
 
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
6,627
الإعجابات
0
الكاتب : سرمد
صاحبة السمو


اخت عزيزة لدينا

علينا مش لدينا علينا حرف جر لدينا حرف سحب في فرق :D


و كما قال المثل الشعبي


( صاحبة السمو ... 10 / 10 ) ...:):d


كل التحية والتقدير للشعب العرطة

ايش يعني عرطه ولو سمحت يا سرمد لا تشفر عشان افهمك او اباه