الف مبروك لأمير الكلمات القلم الذهبي

لابيرنث

مشرف سابق
التسجيل
11 مايو 2002
المشاركات
7,269
الإعجابات
2
امس قام العضو المتميز امير الكلمات بحفلة وكسر القلم الفضي ( زاد علينا وقال انه كسره واتضح انه باعه لصاحب المقهاية اللي جنب المحل :) )

وقام المشرف ( لابيرنث ) بتسليمه القلم الذهبي ( زدت عليه واعطيته قلم مطلي ذهب :) )

وحضر الحفل اعضاء متميزين من ضمنهم ابو قلب لحوحة وابو قلم حديد والعضو المتميز حموأة ولفيف من المبدعين من ضمنهم سلومة الاقرع ( اللي ميعرفش اخوه ) وعبده المفش

وامير الكلمات قشنن والقى خطبة عصماء ووعد ببناء مساجد ومستشفيات ومدرسة

وعزمهم على عشاء فاخر اشتمل على مالذ وطاب من الفاصوليا والفول و البيض
وحضر العشاء ايضا كل من هب ودب واستمعنا الى نكت هب وضحك دب

باركوا لامير الكلمات بالقلم الفضي واجبروا بخاطره شوفوه يتيم :)

وجزاكم الله خير الجزاء والهم ذويكم الصبر والسلوان

وإنا لله وإنا إليه راجعون

المحزونون : شباب المجلس
 

لابيرنث

مشرف سابق
التسجيل
11 مايو 2002
المشاركات
7,269
الإعجابات
2
اعذروني هذه اول مرة اكتب موضوع مباركة بالطهور اقصد بالاقلام

وقد قال المثل ( قليل المالفة محنة :) )

بس قصدي شريف

والف الف مبروك لأمير الكلمات
 

الم الفراق

قلم ذهبي
التسجيل
5 يناير 2005
المشاركات
9,276
الإعجابات
0
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف


مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبروك


اخي العزيز

وتستأهل كل خير

وتحياتي


سلام
 

مشاكس

قلم ماسي
التسجيل
14 ديسمبر 2002
المشاركات
16,906
الإعجابات
0
هههههههههههههههههههههههههههههه

تثبيت

اطالب بالتثبيت:)

موضوع مباركه ما يحتاج يا متألق.. وابداعي كمان:)


الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك
الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك
الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك
الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك
الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك
الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك
الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك
الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك الف مبروووووووووووك

يا امير الكلمات وامير الحرف.. وامير الاخلاق.. وامير الشعراء:)
 

حنان محمد

كاتبة صحفية
مشرف سابق
التسجيل
28 أغسطس 2004
المشاركات
15,383
الإعجابات
0
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مــــــــبروووووووك
عقبال الماسي

 
التسجيل
26 مايو 2005
المشاركات
43
الإعجابات
0
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبرررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووك
 

العمراوي

مشرف سابق
التسجيل
24 نوفمبر 2002
المشاركات
7,510
الإعجابات
5
الكاتب : العفريته
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبرررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووك

............
 

نقطة بيضاء

عضو متميز
التسجيل
7 أغسطس 2004
المشاركات
1,860
الإعجابات
0
الف الف الف مبروووووك يا دفعة...
عقبى للماسي

تستاهل....
 

Dilemma

مشرف سابق
التسجيل
27 يونيو 2004
المشاركات
9,147
الإعجابات
0
بلوكيشن..

الف مليار مبرووك عليك ..
من جد انت تستاهل كل خير..:)
 

2maged

قلم ذهبي
التسجيل
21 مارس 2005
المشاركات
5,347
الإعجابات
0
مبروك والله يستاهل كل شي

الشربات على حسابي وزع يامشرف





مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك