نجــوم المـــوسـم ... فــــي المجلــــس اليمنـــــي .

سويلم

عضو متميز
التسجيل
15 مارس 2003
المشاركات
1,483
الإعجابات
0
[grade="0000FF 0000FF 0000FF 0000FF"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعضاء جميعاً .. الكسول عاد لكم بموضوع جديد وهذه المره بطريقه جديده وواقعيه فانا ومن خلال بحثي في المجالس (( بحث استمر اسبوعين )) اخترت مجموعة نجوم واعتبرتهم ( نجوم الموسم ) مع العلم ان هذا راي شخصي .. والنجوم كثير في المجلس ( ولااحد يزعل ياجماعه )
ان انا قُلت لكم اننا اخترتهم لنشاطهم وابداعهم في الموسم الاخير ،
وسيكون من جميع المجالس ,

وسوف ابدأ بالمجلس العام :

1- ابولقمان :-
رايت ان حضوره مكثف وردوده جميله ومشجعه للاعضاء لتشجعهم على انزال مواضيع اكثر ومواضيعه قليله الا انه أن انزل موضوع يكون هادف ورائع وردوده تكون ذات مغزى ، ناشط باستمرار وحضوره مكثف في الموسم الاخير ...

2- مشتاق ياصنعاء :-
اخترته من نجوم الموسم لنشاطه المستمر ومواضيعه التي لا تنقطع اضافع الى انه يُعقب في معظم المواضيع ( تعقيبات قصيره ) ومن مواضيعه التي اعجبتني
1- اللا زمن ............... 2- موسوعه الثعابين ... ( ثقافه احيائيه )
ولذالك فهو واحد من نجوم الموسم من وجهة نظري ... ولانه متحمس جداً للنهوض بالمجلس ...


(( للعلم انا حاولت اتجنب الناشطين في المعارك بالمجلس العام )) تطبيقاً للمثل الذ قال ( الباب اللي يجيلك منه الريح .......... ) ...


2 - مجلس الشعر الشعبي ...
1- سعدوووون :-
الشاعر الساخر ... اخترته من نجوم الموسم لانه نشط في الزوامل والقصائد القصيره واعطى لمجلس الشعر الشعبي طابع المرح والفرح والسعاده ، وله كثير من التعقيبات والنقد الذي يتقبله الاعضاء منه بكل طيبه خاطر ...

2- مدرم :-
شاعر نشيط وشُعره جميل ومعظم اشعاره على حُب الوطن وحُب اليمن يُريد ان يغير بشعره الاوضاع الفاسده ويعطي حيويه للدخول لمجلس (( الشعر الشعبي )) من خلال كلماته واشعاره التي تدل على انه شاعر مخضرم لديه شخصيه جذابه كفيله باقناع كثير من الاعضاء .


طبعاً مجلس الشعر فيه كبار الشُعراء ولكن اختياري لهم كان من خلال نشاطهم في الموسم الاخير ...



3- الكومبيوتر والانترنت :-

1- الكوماندور :
ناشط في مجلسه وله حضور كثير فيه وله عده مواضيع وردوده مقصوره في مجلسه , قد يكون القسم قليل المشاركات والاعضاء لكن الكوماندور قائم بدوره بكل جد واجتهاد لذالك اخترته من نجوم الموسم ...

2- القيصر ( المشرف المظـــلوم ) :
انا كتبت انه المشرف المظلوم لانه ناشط في الكومبيوتر والتسليه
وظلمناه في معظم المواضيع ... ولكن بكل صراحه وجدت ان نشاطه مكثف وحضوره دائم في مجلس الكومبيوتر وانه من اكثر الاعضاء أفاده لنا رغم اننا لاندخل قسم الكومبيوتر بكثره لذالك انا رأيت انه يستحق ان يكون من نجوم هذا الموسم ...



4 - التصميم والجرافكس :-
1- جنوني :
الاخ جنوني اخترته من ضمن نجوم الموسم لانه ناشط جداً في مجلس التصميم والجرافكس وكثير الحضور في (( التعارف والتسليه )) له مواضيع كثيره جداً سألت عنه صديق فقال لي انه مثقف جدا ورقم قله الاعضاء في قسم الجراقكس الا ان اعماله تجذب الكثيرين ...

2- تيركس :
العقل الالكتروني في المجلس ... لاحظت نشاطه بجانب جنوني وله عده مواضيع وتصميمات اخترته من نجوم الموسم لمى يبذل من جهود جباره في قسم التصاميم والجرافكس ...

( الاقسام التي زوارها قليل والمشاركات فيها قليله كان اختياري للمشرفيين فيها كاعتراف بمجهودهم )





ارجوكم اعطوني رأيكم بصراحه في الموضوع ...
ولا تعطوني اسماء النجوم لاننا قد قمت باختيارهم .




والبقيه تتبع ... اخوكم الكسول .. ابغى اروح انااااااااام[/grade] :p.
 

المارد اليمني

عضو متميز
التسجيل
25 يناير 2005
المشاركات
2,271
الإعجابات
0
تسلم اخي




وجهد كبيرررررررررررررررررررررررررررر






مع حبي وتقديري
المارد
 

اليمن السعيد

قلم فضي
التسجيل
6 يونيو 2003
المشاركات
3,891
الإعجابات
0
[grade="FF1493 FF1493 FF1493 FF1493"]كلام في محله سلمت وتسلم للمجلس
والله ابدعت وصدقت بكل كلمه قلتها ..

ونقول لنجوم الموسم الذين اخترتهم انتم تستحقون اكثر من هذا لانكم نجوم بصدق
وانشاء الله نشوف لكم مواضيع جديده ومشرفه سلمتوا ..

ومنتظريين البقيه بس لاتتاخر في النوم .;).
[/grade]

اليمن السعيد ...
 

امير الكلمات

قلم فضي
التسجيل
7 يونيو 2004
المشاركات
3,353
الإعجابات
0
الله شوف يا اخي مثل هذه المواضيع

تجيب للواحد وجع راس

وبا تدخل في متاهات

اتمنى لك التوفيق

مع خالص الموده
 

لابيرنث

مشرف سابق
التسجيل
11 مايو 2002
المشاركات
7,269
الإعجابات
2
صراحة مجهود كبير ورائع تستحق عليه التقدير

صحيح انك تغيب بس لما ترجع ترجع ومعاك موضوع يبرد على القلب

( من طول الغيبات عاد بالغنائم :))

وننتظر بقية النجوم في بقية الاقسام ومن ضمنها التعارف والتسلية

تحية لك من الاعماق
 

مشاكس

قلم ماسي
التسجيل
14 ديسمبر 2002
المشاركات
16,906
الإعجابات
0
:)

المشكله انك حبيبي:)

يعني ما اقدر اقولك انك نسيت الزعيم.. الذي قام بذل جهد كبير في الكمبيوتر والانترنت.. فقد قام بتعريب الـ ftp.. وقام بعمل شريط اداوت المجلس اليمني:)

لكن مع هذا يبقى الموضوع جميل ومتميز:)
 

القيصر

مشرف سابق
التسجيل
25 نوفمبر 2004
المشاركات
29,171
الإعجابات
0
اشكرك يا سيدي لوضعي في قائمة النجوم ولكن ارجو منك توضيح معنى هذ الجملة :

"" لانه ناشط في الكومبيوتر والتسليه
وظلمناه في معظم المواضيع ""

اي مواضيع ظلمتوني فيها ؟ :)

رغم ان هذا عمل تطوعي لكن احببته ... وهو وضع البرامج والشروحات المجانيه والتي تاخذ مني وقت طويل

والردود على استفسارات السائلين في البرامج ... واخيرا المساعده في وضع الحلول

وهذه اعتبره مكسب ثواب لي :)

دمت مبدعاً

القيصر
 

P I ® A T E

قلم فضي
التسجيل
4 سبتمبر 2004
المشاركات
4,079
الإعجابات
0
موضوع جديد من نوعه وجميييييييييييييييييل
 

من اجل اليمن

عضو متميز
التسجيل
26 فبراير 2005
المشاركات
2,266
الإعجابات
0
حلو عزيزي من ناحيتي اهنيهم واتمنى ان ارى نجمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ايضا