• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • اذا كان الامس ضاع.. فبين يديك اليوم (2)

    نقطة بيضاء

    عضو متميز
    التسجيل
    7 أغسطس 2004
    المشاركات
    1,860
    الإعجابات
    0
    إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم

    وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود

    ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل

    واحلم بشمس مضيئه في غد جميل

    ******************

    إننا أحياناً قد نعتاد الحزن حتى يصبح جزءاً منا

    ونصير جزءاً منه.. وفي بعض الأحيان تعتاد عين الإنسان

    على بعض الألوان ويفقد القدرة على أن يرى غيرها .. ولو أنه

    حاول أن يرى ما حوله لأكتشف

    أن اللون الأسود جميل .. ولكن الأبيض أجمل منه

    وأن لون السماء الرمادي يحرك المشاعر والخيال

    ولكن لون السماء أصفى في زرقته .. فابحث عن الصفاء ولو كان لحظة .. وابحث عن الوفاء ولو كان متعباً و شاقاً

    .. وتمسك بخيوط الشمس حتى ولو كانت بعيده

    .. ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمانها

    ******************

    إذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك

    .. وإذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً .. فلا تبحث عن اخر أطفأه

    وإذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده

    .. فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى

    ******************

    أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه .. وننسى

    أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا

    وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء

    في ظلام أيامنا شمعة .. فابحث عن قلب يمنحك الضوء

    ولا تترك نفسك رهينة لأحزان الليالي المظلمة
     

    ذي يزن

    «« الملك اليماني »»
    مشرف سابق
    التسجيل
    26 سبتمبر 2000
    المشاركات
    34,437
    الإعجابات
    70
    نقطة بيضاء

    غيابك كان طويل الفترة الاخيرة
    اخيراً عدتي وكلنا شوق لرؤية شذى حروفك وعبير همسك وجميل نقلك واختيارك

    كلمات ليست كلكلمات
    تحمل من ثنايا وخفايا الروح ما تحمل
    هي كلماء او بياض الثلج تعكس ما بداخلنا وما نشعر به

    تحياتي الخالصة لك
     

    الدبدوب الحبوب

    قلم ذهبي
    التسجيل
    26 أغسطس 2004
    المشاركات
    5,214
    الإعجابات
    0
    كلمات .............. كلماااااااااااااااااااات

    الله عليكي يا ماجدة الرومي

    و

    تقبلي خالص تحياتي

    أخوكي

    الدبدوب الحبوب
     

    لابيرنث

    مشرف سابق
    التسجيل
    11 مايو 2002
    المشاركات
    7,268
    الإعجابات
    2
    كما يقول المثل

    من طول الغيبات عاد بالغنائم

    والاخت نقطة بيضاء من اعلام مجلسنا بقلمها المتميز وبأدبها الجم

    وها هي قد عادت بكل جميل وبكل ما نستمتع بقراءته لأنه يخاطب العقل والقلب معا

    تحية لك من اعماق القلب
     

    omarkumaim

    عضو متميز
    التسجيل
    18 ديسمبر 2004
    المشاركات
    1,442
    الإعجابات
    0
    لا أملك إلا
    أن أهنئك و أهنئ المجلس
    على أنكي واحدة من المتميزين في مواضيعك
    و كتاباتكي الرائعة

    فلكي مني أسمى آيات الاحترام و التقدير
     

    نقطة بيضاء

    عضو متميز
    التسجيل
    7 أغسطس 2004
    المشاركات
    1,860
    الإعجابات
    0
    الكاتب : ذي يزن
    نقطة بيضاء

    غيابك كان طويل الفترة الاخيرة
    اخيراً عدتي وكلنا شوق لرؤية شذى حروفك وعبير همسك وجميل نقلك واختيارك

    كلمات ليست كلكلمات
    تحمل من ثنايا وخفايا الروح ما تحمل
    هي كلماء او بياض الثلج تعكس ما بداخلنا وما نشعر به

    تحياتي الخالصة لك
    السلام عليكم اخي ذي يزن..

    والله اني انظر اليكم بكل فخر واعتزاز.. واحمل لكم شعاطفة لا يمكن الا ان تكون كالماء وبياض الثلج الذي تتحث عنهم..
    كما اشكر مرورك وردك ..
    غيابي بسبب الانشغال في امور الحياة العامة..
     

    نقطة بيضاء

    عضو متميز
    التسجيل
    7 أغسطس 2004
    المشاركات
    1,860
    الإعجابات
    0
    الكاتب : الدبدوب الحبوب
    كلمات .............. كلماااااااااااااااااااات

    الله عليكي يا ماجدة الرومي

    و

    تقبلي خالص تحياتي

    أخوكي

    الدبدوب الحبوب
    دبدوب....
    ماجدة ايه؟؟
    الف تحية
     

    نقطة بيضاء

    عضو متميز
    التسجيل
    7 أغسطس 2004
    المشاركات
    1,860
    الإعجابات
    0
    الكاتب : لابيرنث
    كما يقول المثل

    من طول الغيبات عاد بالغنائم

    والاخت نقطة بيضاء من اعلام مجلسنا بقلمها المتميز وبأدبها الجم

    وها هي قد عادت بكل جميل وبكل ما نستمتع بقراءته لأنه يخاطب العقل والقلب معا

    تحية لك من اعماق القلب
    واااو( اخجلتني)

    شكرا اخي.. ان شاء الله اكون عند حسن الظن..
     

    نقطة بيضاء

    عضو متميز
    التسجيل
    7 أغسطس 2004
    المشاركات
    1,860
    الإعجابات
    0
    الكاتب : omarkumaim
    لا أملك إلا
    أن أهنئك و أهنئ المجلس
    على أنكي واحدة من المتميزين في مواضيعك
    و كتاباتكي الرائعة

    فلكي مني أسمى آيات الاحترام و التقدير


    الف شكر على المرور...
     

    العسيب

    مشرف سابق
    التسجيل
    21 سبتمبر 2003
    المشاركات
    10,476
    الإعجابات
    2
    welcome back


    and Remember


    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]there is never wrong time to do something right [/grade]