مصدر يؤكد الإفراج قريباً عن الدفعة الأولى من مناصري الحوثي

سنحاني

إيقاف نهائي
التسجيل
18 يونيو 2005
المشاركات
1,297
الإعجابات
0
قال مصدر عسكري مسئول أن مجاميع قبلية من أتباع المتمرد الحوثي في صعدة تعهدوا في لقاء مع الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية بالالتزام بالنظام والقانون وعدم تكرار ارتكاب أية أعمال تخريبية.
وأضاف المصدر لـ"المؤتمر" أن تلك المجاميع تقدمتها مشائخ من منطقة مران التقوا أمس الأول برئيس الجمهورية وقدموا تعهدات بعدم الاعتداء على القوات المسلحة والأمن والمصالح الحكومية في صعدة .
وأعلنت تلك الوفود أنها عد لتقديم ضمانات عن العناصر التي تم القبض عليها أثناء فتنة التمرد ، وبحسب المصدر فإن الإفراج عن الدفعة الأولى سيتم قريباً ، ،مؤكداً في ذات الوقت أن عدداً من القيادات ستقدم للقضاء نظراً لما اقترفته بحق الوطن والمواطنين.
وأكد تخلي الكثير عن المتمرد بدر الدين الحوثي ورفيقه عبدالله عيضة الرزامي اللذان يختبئان في أماكن معروفة قائلاً" أنهما يطالبان حالياً بالأمان" .
وعن نتائج الوساطة التي يبذلها الشيخ شاجع أحد مشائخ صعدة قال المصدر " إنها مستمرة ونجحت في إقناع الكثير من تلك العناصر وقياداتها التي تعهدت بالتزام المواطنة الصالحة ، مضيفاً "إن التواصل مستمر لاقناع ما تبقى من رموز الفتنة بنبذ التمرد واحترام النظام والقانون ".

 

الاكحلي

عضو نشيط
التسجيل
30 يناير 2004
المشاركات
421
الإعجابات
0
ياراجل بالله عليك
من ايحين؟!


تأملك تأمل