اتحدكم ما تبكون {{ بعد مشاهدة هاذا الفلم }}

azizNY

عضو نشيط
التسجيل
7 ديسمبر 2003
المشاركات
218
الإعجابات
0
السلام عليكم/

الرابط :
كود:
http://www.AudoIslam.com/ayna_abnaee256.rm
الفتاح لليرايدو للمنتدي مش شغال..

السلام عليكم/
 

غريبه

عضو فعال
التسجيل
5 نوفمبر 2004
المشاركات
823
الإعجابات
0
عقوق الوالدين من الكبائر لان الله اوصانا بالوالدين احساناً
يقول المثل قلبي على ولدي وقلب ولدي عليه حجر
اللهم اعفينا ولا حول ولا قوة الا بالله
شكراً لك