نائب رئيس البرلمان يعين قريبه الاصغر رئيسا للتحرير

احمد سعد

عضو متميز
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
1,852
الإعجابات
0
نائب رئيس البرلمان يعين قريبه الاصغر رئيسا للتحرير

في تاكيد جديد على انتصار القرابه والسلاليه على الكفاءة والاستحقاق , وهيمنة المناطقيه والانتهازيه على الديموقراطيه والوحده الوطنيه. ..
عين نائب رئيس البرلمان الدكتور عبد الوهاب محمود .. أحد اصغر اقرباءه الذي وظفه قبل عام فقط المدعو/ طلال جامل - "25 " عاما رئيساً لتحرير صحيفة الشوروي الصادره عن مجلس النواب ..
مستغلا ثقة الشيخ عبد الله الاحمر رئيس البرلمان وانشغال يحي الراعي في الجلسات , فحقق رغبته في وتجاوز كل الانظمه والقوانين وعومل الخبره والكفاءه وعين هذا الطفل المعجزه , قافزا فوق كل الكفاءات الموجوده في الصحيفه وادارة الاعلام بالمجلس , ممن قضوا نحو عقد من الزمن في الصحيفه وحولوها من نشره فصليه الى صحيفه .
لكنه النفس المناطقي العفن الذي حول هذا " الجامل " في ليلة وضحاها من محرر عادي الى رئيس تحرير دفعه واحده .
ومما يبعث على الالم في نفوس من عملوا الشوروي بكل تفاني واخلاص , انه محدود الكفاءه و خبرته متواضعه, إذ لوكان هذا الجامل كفؤا لهان الامر, لكنه وبشهادة الجميع اقلهم استحقاقا للمنصب مؤهله الوحيد هي علاقته الاسريه بالدكتورعبد الوهاب محمود , ويبدوا ان هذا هوالمؤهل الوحيد السائد هذه الايام مع الاسف.
وهنا نتحدى الدكتور و طفله المعجزه بان ينفيا هذا الخبر . كما ندعو الاخوه اعضاء المنتدى ,,
لابداء رايهم في هذا الموضوع .
 

واحد

عضو متميز
التسجيل
11 يونيو 2005
المشاركات
1,624
الإعجابات
0
في بلاد الصالح. . وهي بلاد أسطورية ،، الوظائف تعطى لمخلوقات فاسدة عفنة تنهب الوطن وتأكله حراماً وتطعم ذويها من هذا السُحت
 

احمد سعد

عضو متميز
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
1,852
الإعجابات
0
شر البليه مايضحك

الكاتب : SanHanee
هههههههههه
الاخ سنحاني
ارجو ان تكون ضحكتك وقهقتك هي من باب المثل القائل " شر البليه مايضحك "
فالوضع فعلا للسخريه ,
اما اذا كان العكس , فعلى اليمن السلام , اذا كان ابنائه يقابلون مظاهر الفساد بالقهقهة .
اخوك
احمد سعد
 

yemen_web

عضو مبتدئ
التسجيل
7 سبتمبر 2003
المشاركات
5
الإعجابات
0
[font=Comic Sans MS~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~[size=7]]نشتي نعرف متى كان هذا التعيين وجامل شاب مخلق ومهذب على الاقل مش طائفي[/size]~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ [/font]
 

واحد

عضو متميز
التسجيل
11 يونيو 2005
المشاركات
1,624
الإعجابات
0
الكاتب : yemen_web
[font=Comic Sans MS~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~[size=7]]نشتي نعرف متى كان هذا التعيين وجامل شاب مخلق ومهذب على الاقل مش طائفي[/size]~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ [/font]

عجبي على التبرير!!

عجبي على ثقافة (على الأقل)!!

أين الكفاءة??

أين الخبرة??

ماذا لولم يكن نائب رئيس البرلمان قريبه??

هل كانت ستشفع له عدم طائفيته ??

ما هذا الهراء??

أفلا تستحون??
 

احمد سعد

عضو متميز
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
1,852
الإعجابات
0
الكاتب : wa7ed_1
عجبي على التبرير!!

عجبي على ثقافة (على الأقل)!!

أين الكفاءة??

أين الخبرة??

ماذا لولم يكن نائب رئيس البرلمان قريبه??

هل كانت ستشفع له عدم طائفيته ??

ما هذا الهراء??

أفلا تستحون??
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اخي العزيز
لن ازيد على ما ذكرتاه اعلاه . واكرر تحد يهم انكار ما ذكرته , وللعلم صدر القرار قبل حوالي اسبوع , ولكن نسال الله ان يفشل هذا التعيين الانتهازي .
اخوك:
احمد سعد
[/grade]
 

Dilemma

مشرف سابق
التسجيل
27 يونيو 2004
المشاركات
9,147
الإعجابات
0
ههههههههههههههه

قبحهم الله من اشباه بشر..