هل سيسمح الرئيس صالح بمنافس حقيقي له

observer2

عضو
التسجيل
17 يونيو 2005
المشاركات
4
الإعجابات
0
مع اقتراب الاستحقاق الانتخابي الرئاسي وفي ظل المعطيات الحالية.. هل سيسمح الرئيس صالح بمنافسة شريفة له .. وكيف يمكن أن يكون شكل المنافسة في هذه الانتخابات ؟؟!
 

AlBOSS

قلم ماسي
التسجيل
12 يونيو 2004
المشاركات
12,016
الإعجابات
0
لقب إضافي
نجم المجلس اليمني 2005

عزيزي الراصد نمبر تو

لا ولو ادى ذلك لشن حرب عالمية جديدة

يا عزيزي المثل يقول

من طعم الحالي مد مذقره

تمنياتي الطيبة


و



ظلام العالم كله لا يقهر شمعه

و

ساظل احفر في الجدار
فاما فتحت ثغرة للنور
او مت على صدر الجدار



AlBoss


freeyemennow*yahoo.com




 

من اجل اليمن

عضو متميز
التسجيل
26 فبراير 2005
المشاركات
2,266
الإعجابات
0
استحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااله
 

AlBOSS

قلم ماسي
التسجيل
12 يونيو 2004
المشاركات
12,016
الإعجابات
0
لقب إضافي
نجم المجلس اليمني 2005

The Geat Ink

يا راجل فال الله ولا فالك

هو مش مريض بالكبد اللي مريض بالكبد

مات الله يرحمه شقيقه محمد عبدالله صالح

نريد له طول العمر ليكتوي معنا ومن عذاباتنا

تحياتي يا حبر


و



ظلام العالم كله لا يقهر شمعه

و

ساظل احفر في الجدار
فاما فتحت ثغرة للنور
او مت على صدر الجدار



AlBoss


freeyemennow*yahoo.com




 

المنسـي

قلم ماسي
التسجيل
14 مارس 2004
المشاركات
49,861
الإعجابات
5

وما دخله الرئيس ؟؟

يسمح او لا يسمح

هذا شأن مجلس النواب .. يقرر من يصلح ومن لا يصلح ..
 

AlBOSS

قلم ماسي
التسجيل
12 يونيو 2004
المشاركات
12,016
الإعجابات
0
لقب إضافي
نجم المجلس اليمني 2005

سوا


و


ظلام العالم كله لا يقهر شمعه

و

ساظل احفر في الجدار
فاما فتحت ثغرة للنور
او مت على صدر الجدار



AlBoss

freeyemennow*yahoo.com




 

بلقار

عضو متميز
التسجيل
10 ديسمبر 2002
المشاركات
2,199
الإعجابات
0
بسم الله الرحمن الرحيم


نعم سيسمح على شرط ان يحصل منافسه على 3% وستكون انتخابات ديمخراطية
 

مايسه

عضو متميز
التسجيل
19 أكتوبر 2004
المشاركات
2,216
الإعجابات
1
ليش ضيقانين من الرئيس انا صراحة لا اري مشكلة في الرئيس فهو الاقدر على قيادة
السفينه الى بر الامــان لكن المشكله في البطانـــــه الفاســـــــــدة التى من حولة
والتى تحرق الرئيس وتسئ الى نضالاته وانجازاته وتشوه تجربته في الحكم

فالرئيس علي عبدالله صالح هو الوحيد الذي استطاع ان يلعب على كل التناقضات
السياسيه {{ ويتقن الرقص فوق رؤس الثعابيـــــن }}