هههههه فضح نفسه من دون ان يدري لانه يجهل عن خفايا مذهبه الهدام
((سئل الصادق عن البول قائما قال لا بأس به)) الكافي 6/500. وسائل الشيعة 1/352. 2/77. كشف اللثام الهندي 1/23. 229. مصباح المنهاج 2/151. محمد سعيد الحكيم.
وسئل أبو عبدالله ((أيبول الرجل وهو قائم قال نعم)) تهذيب الأحكام 1/353. وسائل الشيعة 1/352.
قال امامكم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(((((((((( قال :- نعم )))))))))
بينما يفتي بل يأمر امامكم المعصوم ان يبول الشيعي واقفا في كل وقت وزمان وبلا ضروره
قال الامام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟
قال نعم
أيش قال الامام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال نعم ((((((يبوووووول واقفا ))))))
قبل ما تخربطون وتلخبطون وتضللون الناس
روحوا طالعوا دينكم الشيعي أولا
حتى دينكم الشيعي ما تعرفونه وجايين تحاوروووووووون
[750] 7 ـ وعنه، عن محمد بن أبي عمير، عن حنان بن سدير قال: سمعت رجلا سأل أبا عبدالله ( عليه السلام ) فقال: إني ربما بلت فلا أقدر على الماء، ويشتد ذلك علي؟ فقال: إذا بلت، وتمسحت، فامسح ذكرك بريقك، فإن وجدت شيئا فقل: هذا من ذاك .
ـ التهذيب 1: 353|1050.
ورواه الصدوق فى الفقيه 1: 41|160. بإسناده، جمن حنان بن سدير قال: سألت أبا عبدالله ( عليه السلام )، وذكر مثله
وبإسناده فى التهذيب 1: 348|1022. عن محمد بن أحمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن الحسين بن سعيد، مثله
3912 - 4 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن حنان بن سدير قال: سمعت رجلا سأل أبا عبدالله (ع) فقال: ربما بلت ولم أقدر على الماء ويشتد علي ذلك؟ فقال: إذا بلت وتمسحت فامسح ذكرك بريقك فإن وجدت شيئا فقل: هذا من ذاك .
الفروع من الكافي - الجزء الثالث
تأليف: ثقة الاسلام ابي جعفر محمد بن يعقوب بن اسحاق الكليني الرازي رحمه الله
المتوفى سنة 328 / 329 ه
باب الاستبراء من البول وغسله ومن لم يجد الماء
ص [20] ص [21]
الطهاره ان تمسح احليلك بريقك ياشيعي !!!!!!!
اذا بلت ياشيعي ماذا تفعل ؟؟؟؟؟؟
تبل مكان خروج البول بريقك!!!
ثم قال المعصوم ايضا عن البول واقفا
((((((((نعم )))))))) يبول واقفا
فكان البول واقفا من كلام معصومكم انه الاساس
نعم (((( يبول واقفا )))))) ماتسأل امامكم وتخلص
امامكم المهدي موجود فهو صاحب المحقان
دقق بس شويه
((سئل الصادق عن البول قائما قال لا بأس به)) الكافي 6/500. وسائل الشيعة 1/352. 2/77. كشف اللثام الهندي 1/23. 229. مصباح المنهاج 2/151. محمد سعيد الحكيم
ودقق بعد شويه
وسئل أبو عبدالله ((أيبول الرجل وهو قائم قال نعم)) تهذيب الأحكام 1/353. وسائل الشيعة 1/352
حط لهم اخلاق على كيف كيفك خل نشوف شطارتك
هؤلاء أئمتك ومعصومين وقولهم قال ابي عن جدي عن جبرائيل عن الباري !!!
أما أن كنت تقصد العوره
فلم يرد بحديث السنه أنه أظهر عورته حتى تفتري
فقد كان يعطيهم ظهره
لكن لنتكلم عن العووووووووووووره عندكم
لنتعرف هل هي عوره أم عيونكم هي اللي ودها تصيد عوره لكنها ما صادت الا الشيعه
حد العورة عند الشيعة.
قال الكركي « إذا سترت القضيب والبيضتين فقد سترت العورة» (الكافي6/501 تهذيب الأحكام1/374). والدبر: نفس المخرج، وليست الأليتان، ولا الفخذ منها، لقول الصادق عليه السلام: (الفخذ ليس من العورة» وروى الصدوق أن الباقر عليه السلام كان يطلي عورته ويلف الازار على الإحليل فيطلي غيره سائر بدنه» (جامع المقاصد للمحقق الكركي2/94 المعتبر للحلي 1/122 منتهى الطلب 1/39 للحلي تحرير الأحكام 1/202 للحلي مدارك الأحكام 3/191 للسيد محمد العاملي ذخيرة المعاد للمحقق السبزواري الحدائق الناضرة2/5).
عن أبي الحسن الماضي قال: العورة عورتان: القبل والدبر. الدبر مستور بالأليتين، فإذا سترت القضيب والأليتين فقد سترت العورة. ولأن ما عداهما ليس محل الحدث. فلا يكون عورة كالساق» (الكافي 6/501 تهذيب الأحكام1/374 وسائل الشيعة1/365 منتهى الطلب 4/269 الخلاف للطوسي1/396 المعتبر للحلي 1/122).
وعن أبي عبد الله عليه السلام قال: « الفخذ ليست من العورة » (تهذيب الأحكام1/374 وسائل الشيعة1/365).
« والدبر نفس المخرج وليست الأليتان ولا الفخذ منها» (جامع المقاصد للمحقق الكركي2/94).
ولهذا كان الباقر يطلي عانته ثم يلف إزاره على طرف إحليله ويدعو قيّم الحمام فيطلي سائر بدنه» (الفقيه 1/117 وسائل الشيعة1/378 كتاب الطهارة للخوئي3/356 كتاب الطهارة1/422 للأنصاري).
4 - الرافضة عندهم الدبر ليس من العورة وهذا ما رواه الكليني في الكافي ( 6/512) عن أبي الحسن عليه السلام قال : " العورة عورتان القبل والدبر ، فأما الدبر مستور بالإليتين فإذا سترت القضيب والبيضتين فقد سترت العورة " .
5 - جواز النظر إلى العورات من غير المسلمين فعن جعفر الصادق قال : " النظر إلى عورة من ليس بمسلم مثل نظرك إلى عورة الحمار " الكافي (6/512) .
6 - يزعمون أن إمامهم المعصوم الخامس محمد الباقر كان يدخل الحمام ويكشف عورته أمام الناس ، فعن عبيد الله الدابقي قال : " دخلت حماما بالمدينة ... فقلت : لمن هذا الحمام ؟ فقال لأبي جعفر محمد بن علي عليه السلام فقلت : كان يدخله ؟ قال : نعم فقلت : كيف كان يصنع ؟ قال كان يدخل يبدأ فيطلي عانته وما يليها ثم يلف على طرف إحليله ويدعوني فأطلي سائر بدنه ، فقلت له يوماً من الأيام : الذي تكره أن أراه قد رأيته " - يقصد عورته المغلظة - .( الكافي 6/508) .
فلما تكلمت انت عن البول واقفا
وجد ان الأئمه يجيزونه
فحاكم الأئمه
ولا تتفلسف كثيرا
اللهم لك الحمد على نعمة االاسلام والعقل