الحكيمي للخامري البيض هو الصانع الحقيقي للوحدة بشهادة الرئيس صالح في خطاب علني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

AlBOSS

قلم ماسي
التسجيل
12 يونيو 2004
المشاركات
12,016
الإعجابات
0
لقب إضافي
نجم المجلس اليمني 2005


هكذا قال السياسي اليمني المخضرم عبدالله
سلام الحكيمي في لقاء صحفي مطول

البيض هو الصانع الحقيقي للوحدة بشهادة الرئيس صالح في خطاب علني

فلماذا تزوير التاريخ والانكار لمجرد الخلاف والاختلاف





احتراماتي




و


ظلام العالم كله لا يقهر شمعه

و

ساظل احفر في الجدار
فاما فتحت ثغرة للنور
او مت على صدر الجدار



AlBoss

freeyemennow*yahoo.com






 

مشتاق ياصنعاء

مشرف سابق
التسجيل
2 مارس 2005
المشاركات
24,177
الإعجابات
4,152
لا أنكر أن البيض كان شريك في الوحدة

ولكنه أنكر هذا الجميل وحاول الانفصال


فكرهه الشعب كا ملا ومن أولهم أصدقاءه


ومحاولة الانفصال شيء كبير وليس سهل فبهذا مسح تاريخه كله ومسح كل حسنة في حياته


وهاهو الان يذكر الا مع ****التاريخ ***********


فقد نسيه الشعب أخي البوس ولم يعد أحد يذكره سوى في ****التاريخ فقط


ولك مني


وللجميع


خالص المحبة والتقدير
 

ابن المنقد

عضو متميز
التسجيل
8 سبتمبر 2004
المشاركات
1,282
الإعجابات
0
الكاتب : AlBoss



البيض هو الصانع الحقيقي للوحدة بشهادة الرئيس صالح في خطاب علني
كثير منا قدسمع ذلك وفي خطاب جماهيري
وكان البيض الى جواره وقدمه ايضا ليلقي
الكلمة من بعده . وكان حشد جماهيري
كبير
بس هل سيتجراء الرئيس ويعطي توجيهاته
لتوثيق شهادته تلك ليعطي البيض حقه
في التاريخ ام سيضل ساكتا على التزوير
المتعمد للحقائق التاريخية ليكون هو الواحد
الاحد في صنع الوحدة .
 

سرحان

مشرف سابق
التسجيل
19 يوليو 2001
المشاركات
18,462
الإعجابات
23
الوحدة لم يصنعها أفراد بل صنعها شعبنا اليمني العظيم فلا علي ولا علي من صنع الوحدة 0000
بل هي عمل جماعي لشعب اليمن وهذا الشعب هو الذي بيده العصمة في استمرار أو انفراط العقد الوحدوي

لا ننكر بأن هذا المارد العظيم (الشعب ) قد بدأ يتململ وإذا لم يتم تدارك هذا التململ بوقته وتشخيص العلاج قبل استفحال الداء فأنه لا العليان ولا غيرهم يستطيعان الوقوف امام هذا الطوفان العظيم 00

تحياتي
 

مـــــدْرَم

مشرف سابق
التسجيل
2 أكتوبر 2002
المشاركات
20,337
الإعجابات
1,629
الكاتب : مشتاق ياصنعاء
لا أنكر أن البيض كان شريك في الوحدة

ولكنه أنكر هذا الجميل وجاول الانفصال


فكرهه الشعب كا مللا ومن أولهم أصدقاءه


ومحاولة الانفصال شيء كبير وليس سهل فبهذا مسح تاريخه كله ومسح كل حسنة في حياته


وهاهو الان يذكر الا مع ****التاريخ ومع ***********


فقد نسيه الشعب أخي البوس ولم يعد أحد يذكره سوى في ****التاريخ فقط


ولك من


وللجميع


خالص المحبة والتقدير



هل لك,أخي ,, مُشتاق يا صنعاء أن تكتُب كلام موزون فيه من الأدب وحُسن اللفظ مع إحترامي لك
ليش تحب لفظ الكلام اللغير لائق وليش السب وليش الهتك بهذا الأسلوب بحق من شهد لُه الرئيس قبل أن تشهد لُه أنت والتاريخ يشهد والأشرطه في دوائر وزارة الإعلام عن ما قاله الرئيس في حق هذا الرجل الذي لم تلد مثلهُ أمأ يمنيه ,, أخي الكريم تٍلك الأقاويل لا تأثر في حق هذا الرجُل ولا إستهتارات من يتبغبغون بها
والمثل يقول
قُل خيراَ أم أصمت
سلام
 

مشتاق ياصنعاء

مشرف سابق
التسجيل
2 مارس 2005
المشاركات
24,177
الإعجابات
4,152
الكاتب : مـــــدْرَم
هل لك,أخي ,, مُشتاق يا صنعاء أن تكتُب كلام موزون فيه من الأدب وحُسن اللفظ مع إحترامي لك
ليش تحب لفظ الكلام اللغير لائق وليش السب وليش الهتك بهذا الأسلوب بحق من شهد لُه الرئيس قبل أن تشهد لُه أنت والتاريخ يشهد والأشرطه في دوائر وزارة الإعلام عن ما قاله الرئيس في حق هذا الرجل الذي لم تلد مثلهُ أمأ يمنيه ,, أخي الكريم تٍلك الأقاويل لا تأثر في حق هذا الرجُل ولا إستهتارات من يتبغبغون بها
والمثل يقول
قُل خيراَ أم أصمت
سلام

اولا انا لم أسب رسولا او صحابيا حتى تلومني . وثانيا انا لم اسب علي سالم فأنا لا أنزل الى المكان السفلي مثل علي سالم البيض فقط ذكرته بما يستحقه وهو ليس سبا بالنسبة لشخص علي سالم البيض .

**********************
بالنسبة للتاريخ راجع مشاركتي الأولى بدون تعصب فقد قلت لا أنكر أنه شريك في الوحدة

ولكنه حاول فرض رأيه على الشعب كاملا وهاهو الان لا يذكره التاريخ الا في *****




فمكانه الطبيعي - علي سالم البيض طبعا - *****************
ولعلمك ولثقافتك الكبيرة قل خيرا او اصمت هو حديث وليس مثل


(( فليقل أحدكم خيرا او ليصمت ))


ليس مثلا ياشاعرنا الشعبي المبجل . بل هو حديث للرسول .


خالص المحبة والتقدير
 

مشتاق ياصنعاء

مشرف سابق
التسجيل
2 مارس 2005
المشاركات
24,177
الإعجابات
4,152
عجبا هل عجز شاعرنا الشعبي المميز عن الرد


خالص المحبة والتقدير
 

مشتاق ياصنعاء

مشرف سابق
التسجيل
2 مارس 2005
المشاركات
24,177
الإعجابات
4,152
بالتأكيد شاعرنا الشعبي المميز مدرم

يجهز قصيدة شعبية للرد

فقد عجز عن رد الحوار


خالص المحبة والتقدير
 
التسجيل
11 فبراير 2005
المشاركات
3,956
الإعجابات
0
الكاتب : AlBoss
[size 4]

هكذا قال السياسي اليمني المخضرم عبدالله
سلام الحكيمي في لقاء صحفي مطول

البيض هو الصانع الحقيقي للوحدة بشهادة الرئيس صالح في خطاب علني

فلماذا تزوير التاريخ والانكار لمجرد الخلاف والاختلاف

[/size]
نعم علي سالم البيض وحدويا .. لكنه يريد أن يبقى وحدويا ومخربا مره واحده ..
وأنا لهما أن يجتمعا !!!!!!!!!!!!
 

مـــــدْرَم

مشرف سابق
التسجيل
2 أكتوبر 2002
المشاركات
20,337
الإعجابات
1,629
الكاتب : مشتاق ياصنعاء
اولا انا لم أسب رسولا او صحابيا حتى تلومني . وثانيا انا لم اسب علي سالم فأنا لا أنزل الى المكان السفلي مثل علي سالم البيض فقط ذكرته بما يستحقه وهو ليس سبا بالنسبة لشخص علي سالم البيض .

***************************************
بالنسبة للتاريخ راجع مشاركتي الأولى بدون تعصب فقد قلت لا أنكر أنه شريك في الوحدة

ولكنه حاول فرض رأيه على الشعب كاملا وهاهو الان لا يذكره التاريخ الا في *****
فمكانه الطبيعي - علي سالم البيض طبعا - ********
ولعلمك ولثقافتك الكبيرة قل خيرا او اصمت هو حديث وليس مثل


(( فليقل أحدكم خيرا او ليصمت ))


ليس مثلا ياشاعرنا الشعبي المبجل . بل هو حديث للرسول .


خالص المحبة والتقدير


أولاَ ما هو أنا من تجره لمرتبة المُتعصم قط ما هي لنا نعم ورب البيت
وأنت لم تُسب رسولاَ نعم , لكن سبيت قائداَ له في ميادين الكفاح المُسلح
تاريخ غني سيادته على أن تمدحهُ بها فقط هُم من يعرفو تارخه يكرموه ويعطوه
حقه في ذلك,,,,
أخي مًشتاق يا صنعاء لو ما كُنت غلطان واقصدك أنت
ما ترددت ثلاث مرات مُطالباَ من {{مـــدرم }} الشهيد الحي أن يرد عليك
كونك غلطت نعم غلطت وعيب يا مشتاق يا صنعاء عيب السب عيب فقد يأتي اليوم الذي أذكرك
فيه ما قلته وليس هذا مني توعداَ بل أذكرك وسيادة الرئيس علي سالم البيض على كرسي الحُكم
ولن يطول ذلك اليوم يا مشتاق يا صنعاء وإن شئت تتئكد أتصل بمن له الخصوصيات في مجال ما قدجرى على الساحة اليمنية عام {94}
أعقل وانا أسف إني قلت قال المثل وهوا حديث لسيد الخليقه
نعم أرجو الأسف ولك وللجميع فائق التقدير
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.