• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • لماذا احبكم .. كلكم عضو عضو

    لابيرنث

    مشرف سابق
    التسجيل
    11 مايو 2002
    المشاركات
    7,268
    الإعجابات
    2


    دعونا ننسى أن لابيرنث مشرف .. فهو لا يتعامل معكم على هذا الاساس أبدا بل يتعامل معكم على اساس الاخ الاكبر سنا
    وقد يسألني البعض مالذي يعجبك في المجلس اليمني
    ولماذا احب الاعضاء فيه

    لكل عضو في المجلس اليمني شخصيتة المتفردة .. ولكل شخصية رونقها وما يجعلها متفردة ومتميزة ومحبوبة
    وقد تكون نظرتي للاعضاء والعضوات غير نظرتكم .. فنظرتي ربما اكثر شمولية وكما يقال انك كلما ارتفعت عن مستوى الارض زادت المساحة التي تستطيع رؤيتها

    دعونا نتخلص من المقدمة ونتكلم عن الاعضاء وسيكون الموضوع في اجزاء .. وفي كل مرة ساتكلم عن عشرة اعضاء



    مشاكس
    صاحب ابيض قلب .. صحيح انه مزاجي واذا دخلت حاجة بمزاجه فالله يخارج اللي جنبه
    لكنه على درجة كبيرة من الذكاء الاجتماعي والموهبة الادبية
    اديب شاعر ذو خيال .. شخصية مرحة محبوبة تدخل قلب كل من يعاشرها
    لا استطيع تخيل زيارتي لعدن بدون رؤيته فبصراحة كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في لقائي بالاعضاء ويستحق عن جدارة لقب مدير العلاقات العامة في اليمن كافة وفي فرع الحديدة على وجه الخصوص
    كنت احبه كثيرا قبل ان اقابله .. لكن صراحة تزداد المحبة اضعاف بعد ان تقابله وتكتشف معدنه الاصيل



    بسيم اليمن
    يأسرك فيه خلقه وادبه الجم .. من النوع الذي تقول في نفسك عندما تقابله : هذا ابن ناس قد ربي على الاخلاق والادب واحترام الاخرين
    من يعاشره يعرف انه انسان لا يعرف الخداع او اللف والدروان .. بمجرد النظر اليه تقول انه ليس من النوع الذي يستطيع هذا وحتى إن حاول .. فهو مباشر رغم ان هذا قد يوقعه في المشاكل لكن ربك دائما مع الطيبين



    المنسي
    صراحة المنسي كان صاحب اروع الردود في المجلس .. كل من في المجلس وكل من التقيته كان يمدح بردوده وانها من جعلت لمجلسنا حلاوته .. وله مواضيع ايضا تدل على انه انسان ذكي موهوب
    وقلبه أبيض لكن احيانا يحب الشيطنة والاذية ولكن ليس عن ارادة السوء ولكن ربما هو محب للناس والمزح معاهم
    لكن للاسف انحدرت ردوده بشكل يرثى له في الفترة الاخيرة .. كل ما اتمناه ان يعود قلمه كما عرفناه



    المرجوج
    المرجوج شاب من النوع اللي يحب المرح والحياة والناس بشكل يفوق كل من عرفتهم .. وهذا ما يجعل لشخصيته السحر والجاذبية التي تجعل كل من يعاشره يحبه ويعتز بمعرفته
    البعض قد يفهم مزحه غلط ولكن عندما يتعمقون في شخصيته ويعرفونه بحق يعرفون انه من اطيب الناس والدنيا عنده اتفه من ان يعيشها بعقد التعامل والحذر ولذا هو نموذج للبساطة في التعامل والعفوية في كل الامور وهذا امر صعب ان تحتفظ به في عالمنا القاسي الذي يشوه البشر .. لذا كم احسده على نقاء قلبه في هذا الزمن الفاسد



    سرمد
    سرمد هذا عالم ثاني .. ربما لتناقض شخصيتينا اجده في عالم آخر لا اكاد اصدق شخصيته ..
    هو من النوع الطيب ولكن لا يستطيع ان يعرف مدى طيبته الا من اقترب منه على نحو كافي ..
    يفهمه الكثيرون غلط .. وقد يكرهه البعض الى اقصى حد .. ولكنه كما قلت في عالم اخر
    لو اقتنع بفكرة لا يهتم بمن يوافقه او يخالفه .. يقول للاعور اعور لعينه .. بس عيبه انه يصدق كل كلمة تنقال له ويتسرع دائما في ردود الفعل
    لكن طيبة قلبه ونقاء سريرته تجعلان الكل ما ياخذ على خاطره منه ويقول هذي حركات سرمد ايش نسوي :)



    العمراوي
    من الاعضاء المقربين الى قلبي روحيا وعقليا .. روح المرح فيه والطيبة والعقلية الرائعة والصراحة التي فيه تجعلانك تحترمه وتحبه غصبا عنك
    ربما صراحته ومواقفه الصارمة مما يراه صوابا تجعل البعض يتحسس منه لكنه لا يهتم .. فهو من القلائل الذين لا يخافون في الحق لومة لائم ولا نزكي على الله احد
    كان اول عضو في اليمن اقابله في المجلس .. حيث قبله كان مجلسنا مجلس المغتربين
    وهو مبدع في مواضيعه وشخصيته وحواراته حتى الماسنجر والحوار معاه متعة بحد ذاتها بالنسبة لي



    ولدهم
    هذا العضو المشاغب المشاكس صاحب اكبر عدد ايقافات في المجلس والذي كنت اتضايق من مجرد اسمه في البداية ومن مواضيعه المستفزة وردوده التي تحرق الدم
    لكن بنصيحة احدهم قررت ان اتحدث معه خاصة بعد ان وصلت الردود بيننا الى درجة التجريح ( قبل ان اكون مشرف )
    وصراحة هو صاحب الشخصية القوية الطيبة التي لا تشيل الحقد في قلبها
    ردوده الساخرة العابثة تجعل الكثيرين يفهموه غلط .. لكن من يعرفه عن قرب يحترمه وعندما تكلمه تكتشف مدى روعة هذه الشخصية
    ولكنه لا يستطيع التوقف عن المزح في المجلس وسيعرف انه في كل معرف سيتم ايقافه ولا يبالي فهو اكثر عضو قابلته محبة للمجلس والاعضاء




    اخر المطاف
    قلم متميز بمعنى الكلمة .. متميز بخلقه وطيبته وحلمه
    كم تمنيت ان اكون مثله في تعامله مع الجميع .. فهو من احلم واحكم الاعضاء في التعامل
    فكل عضو هنا لو انتقدهم أي عضو لخرج عن طوره وشحذ لسانه في الرد على كل من ينتقده او يقول مجرد كلمة لا تعجبه
    لكن اخر المطاف كان اروع عضو في التعامل والرد بالحسنى على كل من ينتقده او يجرح فيه وفي كل مرة احسده واقول صدق الرسول عندما قال : إنما الحلم بالتحلم
    وايضا احساس مرهف وخيال كبير وحب للبشر .. وربما رومانسيته لا يتقبلها البعض في عالمنا المادي الفج .. لكن استمراره هو وبعض الاعضاء في التعبير بلا خجل عن ما يشعرون به شيء يستحق الاحترام في عالم صارت الاقنعة هي السائدة
    اتمنى ان تنتهي امتحاناته ويعود الينا



    الدبدوب الحبوب
    صراحة هو من الاعضاء الذين دخلوا نافوخي .. كله على بعضه حلو من شخصيته الحلوة وروحه المرحة وصراحته وحضوره وطيبة قلبه
    هو الان معاه امتحانات وما بيقرا كلامي بس صراحة هو من الاعضاء المتميزين



    البكري
    ابو بسام هذا صراحة يستحق عدة القاب مجتمعة مثل : صاحب اجمل الردود على الاطلاق .. عاقل المجلس اليمني .. صاحب اطيب قلب .. الحكيم الذي بيننا
    صراحة مجرد رده على أي موضوع يجعل الموضوع اروع واجمل .. لو كان في المجلس خمسة فقط مثله لكان المجلس افضل بعشر مرات مما هو عليه الان ..
    وهو متميز بخلقه وبطيبة قلبه وبحبه الكبير وبتعامله بالحسنى مع كل عضو
    كم يحز في قلبي اني لم الاقيه عندما كنت اعمل في الامارات .. لكن عسى ان نلتقي في الوطن الحبيب




    الى هنا واكتفي من الاعضاء العشرة والبقية في الحلقات القادمة .. لكن ان شاء الله ساخصص الجزء الثاني للعضوات حتى يكون المسالة تبادلية
     

    العمراوي

    مشرف سابق
    التسجيل
    24 نوفمبر 2002
    المشاركات
    7,510
    الإعجابات
    5
    الكاتب : لابيرنث


    العمراوي
    من الاعضاء المقربين الى قلبي روحيا وعقليا .. روح المرح فيه والطيبة والعقلية الرائعة والصراحة التي فيه تجعلانك تحترمه وتحبه غصبا عنك
    ربما صراحته ومواقفه الصارمة مما يراه صوابا تجعل البعض يتحسس منه لكنه لا يهتم .. فهو من القلائل الذين لا يخافون في الحق لومة لائم ولا نزكي على الله احد
    كان اول عضو في اليمن اقابله في المجلس .. حيث قبله كان مجلسنا مجلس المغتربين
    وهو مبدع في مواضيعه وشخصيته وحواراته حتى الماسنجر والحوار معاه متعة بحد ذاتها بالنسبة لي


    تسلم يا عزيزي تسلم ... لولا أنك في الماسنجر لما كنت فتحته حبيب قلبي ...

    البكري
    ابو بسام هذا صراحة يستحق عدة القاب مجتمعة مثل : صاحب اجمل الردود على الاطلاق .. عاقل المجلس اليمني .. صاحب اطيب قلب .. الحكيم الذي بيننا
    صراحة مجرد رده على أي موضوع يجعل الموضوع اروع واجمل .. لو كان في المجلس خمسة فقط مثله لكان المجلس افضل بعشر مرات مما هو عليه الان ..
    وهو متميز بخلقه وبطيبة قلبه وبحبه الكبير وبتعامله بالحسنى مع كل عضو
    كم يحز في قلبي اني لم الاقيه عندما كنت اعمل في الامارات .. لكن عسى ان نلتقي في الوطن الحبيب


    نسيت أهم لقب لعمو البكري ... وهو قاضي المجلس ... وأعتقد أنك لم تنسى المحاكمة التاريخية التي حصلت في المجلس والتي كنت فيها محامي الدفاع عن عادل أحمد في التهمة التي وجهها إليه أخي الدكتور أحمد العمراوي والسبب في القضية هو إنحياز عادل للبنات ... والتي كان فيها عمو البكري القاضي الفيصل في القضية ...


    الى هنا واكتفي من الاعضاء العشرة والبقية في الحلقات القادمة .. لكن ان شاء الله ساخصص الجزء الثاني للعضوات حتى يكون المسالة تبادلية

    .................
     

    مشاكس

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 ديسمبر 2002
    المشاركات
    16,906
    الإعجابات
    0
    لابيرنث


    اول موضوع قرأته له كان مسلسل مدبلج بالعدني.. حبيته من اول موضوع..يستحق لقب المتألق عن جداره.. فقلما تجد مشرف يستمر في العطاء وهو على كرسي الاشراف.. فقد كنت اعتقد ان الاشراف يمنع الشخص من الابداع.. متسرع في ردود فعله احياناً.. لكنه يعود الى الصواب عندما يعرف حيثات الموضوع:)..تعرفت عليه في عدن واحببته اكثر واكثر.. بقاءه في الاشراف على التسليه يزيد من قوتها.. ولكن مثل ما يقول المثل "يد واحده ما تصفق"..

    اعتز بصداقته.. واتشرف بأخوته:)
     

    بسيم الجناني

    مشرف سابق
    التسجيل
    16 سبتمبر 2003
    المشاركات
    10,620
    الإعجابات
    0
    الكاتب : لابيرنث
    بسيم اليمن
    يأسرك فيه خلقه وادبه الجم .. من النوع الذي تقول في نفسك عندما تقابله : هذا ابن ناس قد ربي على الاخلاق والادب واحترام الاخرين
    من يعاشره يعرف انه انسان لا يعرف الخداع او اللف والدروان .. بمجرد النظر اليه تقول انه ليس من النوع الذي يستطيع هذا وحتى إن حاول .. فهو مباشر رغم ان هذا قد يوقعه في المشاكل لكن ربك دائما مع الطيبين
    الحبيب لابيرنت (أحمد)

    في الحقيقة قد لاتفي الكلمات مدى إحترامي لك وحبي وماأتيت به شهاده أعتز بها من شخصكم الكريم :)

    ولا أنسى أن أول يوم تعرفت عليك بالماسنجر حصل بيننا خلاف عن وجهات نظر ورغم الخلاف لكن الحمدلله وصدق المثل اللي يقول مامحبة الا بعد عدواة :D

    وفي الحقيقة عندما تعرفت عليك عن قرب كان شوقي لك كبير جداً وكنت انتظر موعد اللقاء لشهور والحمدلله الذي جمعنا على خير وتعرفنا على بعض وبالفعل كان مغنم لي معرفة الرجال الأوفياء بهذا المجلس :)

    دمت بخير اخي وجزاك الله كل خير وكثر الله من أمثالك :)
     

    Dilemma

    مشرف سابق
    التسجيل
    27 يونيو 2004
    المشاركات
    9,147
    الإعجابات
    0
    العزيز لابيرنث.

    نفس الاحساس الذي شعرت به خصوصا عندما تعرفت عليهم عن قريب..:rolleyes:
    و لكن الشيء الذي لا اعرفه هو ( هل من جد المنسي كان رده من اروع الردود في المجلس...!!!):confused:
    واذا نعم..
    يامنسي الجن...:mad:
    يعني حق العناد..!!
    لما سجلت انا في المجلس بدأت تقول جاري جمل و جاري التحميل و طيب..:eek:

    لابيرنت

    هذا شعور طيب و نبيل منك ان تقول لنا بشكل غير مباشر بأن لابيرنث أنسان في الاخير..

    ولا تنسى ان ( تتحفنا بالكلام عن العضوات نياهاهاهاهاهاهااااا):D

    سلام :):)
     

    الاخر

    عضو
    التسجيل
    26 مايو 2005
    المشاركات
    34
    الإعجابات
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 FF1493"]
    هكذا الاشراف وبجدارة........نسأل اللة أن يعينك
    والى الامام.........
    [/grade]
     

    انا_ذماري

    عضو نشيط
    التسجيل
    11 يونيو 2005
    المشاركات
    293
    الإعجابات
    0
    والله من طيبة قلبك يا اخ ليبرنث انك تحب اخوانك الاعضاء
     

    شداد العنسي

    عضو فعال
    التسجيل
    2 نوفمبر 2002
    المشاركات
    637
    الإعجابات
    0
    امانه اقبلت مكور مئه واربعين . من شان اقرأ موضوعك . ذي ساع ما القمري يا قمري ،
    ومانا داري ان قد نسيتو شداد العنسي . لاكن ماعي يقع مادم عاد انا بين ابتل واقوت يوم اربح ويوم اخسر عادي بالنور ،
    على كل حال يا لابيرنث
    موضوع جميل وهي يستر عليك الباري يا قمري ،

    تحيات ابو عنتر
     

    اليمن السعيد

    قلم فضي
    التسجيل
    6 يونيو 2003
    المشاركات
    3,891
    الإعجابات
    0
    اشكرك اخي العزيز
    انا اقدر جهودك وحُبك للاعضاء انشاء الله تدوم المحبه بيننا

    بس لاتنسى اخوك اليمن السعيد ...