بالنسبة للشيخ بن باز رحمه الله
فانا صراحة من الفتوى هاذي لم ارى انه اجاز الصلح مع اليهود الموجودين حاليا
بل ان كل ما قاله هو ان يجوز الصلح مع الاعداء صلح مطلق مؤقت اذا اري ولي الامر المصلحة في ذلك
اما الصلح مع اليهود حاليا
فمثلا "كامب ديفيد" مجمع البحوث الاسلامية قال انها باطلة
وعلى فرض انه اخطأ فيها فهذا اجتهاده فان اخطا فله اجر وان اصاب فله اجرين
لكن لي سؤال اخي
ماالفائدة انك اوردت هذه الفتوى للشيخ ابن باز رحمه الله ؟؟؟؟
هدانا الله واياك الى ما هو اقوم
وجزاك الله خير