• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • النصر يهزم الإتحاد بثلاثية ويتأهلان سويا إلى المربع الذهبي السعودي

    نبض اليمن

    عضو متميز
    التسجيل
    2 يونيو 2003
    المشاركات
    1,232
    الإعجابات
    0
    في لقاء مؤجل ضمن لقاءات الجولة العشرين من الدوري السعودي الممتاز فاز فريق النصر على ضيفه الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليعلن النصر تأهله إلى المربع الذهبي مع الإتحاد أيضا خصوصا بعد خسارة منافسهما الأهلي أمام الإتفاق في مباراة أقيمت في نفس الوقت .

    وكان الإتحاد هو البادئ بالتسجيل عن طريق مرزوق العتيبي في الدقيقة 12 اثر كرة مررها له مهندس الوسط الإتحادي محمد نور فوضعها مرزوق في الشباك النصراوية هدفا أولا للإتحاد .

    ولم تدم الفرحة الإتحادية سوى 10 دقائق حتى عاد نور نفسه وسجل برأسه كرة بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 22 اثر ركلة ركنية رفعها لاعب النصر أحمد الخير فأراد نور إبعادها لكنه لم ينجح في ذلك لتعانق شباك فريقه هدف تعادل للنصر .

    وفي الشوط الثاني والذي شهد طرد حكم اللقاء للاعب الإتحاد حمد المنتشري بالبطاقة الصفراء الثانية , بدأ النصر بالتسجيل أولا عن طريق نجم اللقاء سعد الحارثي في الدقيقة 52 , قبل أن يعود الحارثي نفسه ويتسبب في ركلة جزاء لفريقه يتقدم لها ابراهيم ماطر ويضعها في الشباك الإتحادية هدفا ثالثا نصراويا عند الدقيقة 60 أعطى للاعبي النصر دفعة قوية وهم يرون بوابة المربع تقترب منهم .

    وبعد هذا الهدف النصراوي لم يهدأ الفريق الإتحادي الذي ظل يحاول اللحاق بثلاثية النصر فاستطاع تقليص النتيجة عن طريق ابراهيم سويد مسجلا الهدف الثاني والذي وقف عنده نصيب الإتحاد من الأهداف في هذه المباراة لينتهي اللقاء بفوز نصراوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين للإتحاد
     

    مجدمأرب

    عضو نشيط
    التسجيل
    27 مايو 2005
    المشاركات
    136
    الإعجابات
    0
    شكرا لك tawfik
    بصراحه لا تهمني لقاءات النصروالإتحاد وماتسفرعنه من نتائج لأنني معقدمن الناديين
    وإنمارأيت أن أشكرك على إهتمامك أخي
    وتقبل تحياتي