زوجة المغترب

طيف مارب

عضو نشيط
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
213
الإعجابات
1
[poem=font="Simplified Arabic,6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/35.gif" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
العيد جاء والحبايب كل واحد سعيد = وانس لناس يوم العيد غطا الوجود
شاهدت كلن يهني صاحبه من جديد = مبروك عدنا وعاد العيد عاد السعود
إلا أنا تايه من الأفكار وحدي وحيد = من بعد خلي دموعي جرحت بالخدود
كيف الفرح بايجي قلبي وخلي بعيد = يا هل ترى قبل موتي صاحبي با يعود
يا ناس لو كان قلبه صخر ولا حديد = لي عنده اتشفعوا يأتي قبل حرق الكبود
خلاص ما با رسا يل عبر ساعي البريد = ولا ذهب يرسله أيضا ولا با نقود
وصال خلي امل قلبي ولا كن أكيد = أظن خلي نوى قتلي بكثر الوعود
انا اعرف انه معذب بالعذاب الشديد = ونا على شانه اسهر والناس رقود
صبري نفذ واشتياقي كل ساعة يزيد = قال المثل من صبر لازم لصبره حدود
 
التسجيل
13 يناير 2003
المشاركات
91
الإعجابات
0
الكاتب : طيف مارب
[poem=font="Simplified Arabic,6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/35.gif" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
العيد جاء والحبايب كل واحد سعيد = وانس لناس يوم العيد غطا الوجود
شاهدت كلن يهني صاحبه من جديد = مبروك عدنا وعاد العيد عاد السعود
إلا أنا تايه من الأفكار وحدي وحيد = من بعد خلي دموعي جرحت بالخدود
كيف الفرح بايجي قلبي وخلي بعيد = يا هل ترى قبل موتي صاحبي با يعود
يا ناس لو كان قلبه صخر ولا حديد = لي عنده اتشفعوا يأتي قبل حرق الكبود
خلاص ما با رسا يل عبر ساعي البريد = ولا ذهب يرسله أيضا ولا با نقود
وصال خلي امل قلبي ولا كن أكيد = أظن خلي نوى قتلي بكثر الوعود
انا اعرف انه معذب بالعذاب الشديد = ونا على شانه اسهر والناس رقود
صبري نفذ واشتياقي كل ساعة يزيد = قال المثل من صبر لازم لصبره حدود

احسنت ياطيف مارب .... ولكن هل يوجد جواب؟
 

طيف مارب

عضو نشيط
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
213
الإعجابات
1
من عندك ابدع

من عندك ياشاعر
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا