مكافحة المتطفلين على البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا

الكاتب : مكافحةالطفيليات   المشاهدات : 33   الردود : 32    ‏2005-02-13
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-13
  1. مكافحةالطفيليات

    مكافحةالطفيليات عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-12
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0
    إلى / ريدان الجلمودى

    أو / الغير مسمى (Anonymous)
    كما سميت نفسك فى أول بريد إلكترونى قمت بإخراجه فى سبتمبر 2004

    بعد التحية،

    الموضوع:
    الرد على سيل المقالات فى الشبكة الدولية الإلكترونية وسيل البريد الإلكترونى المرسل منكم إلى أطراف عديدة عنوانها كلها الهجوم على الدكتور/ محمد على خليفة خبير منظمة الصحة العالمية

    بعد سيل الاتهامات التى وجهتموها إلىّ أنا الدكتور/ محمد على خليفة خبير الملاريا فى مكتب منظمة الصحة العالمية فى اليمن فى شكل مقالات فى الشبكة الدولية الإلكترونية بدأت فى سبتمبر 2004 ثم توالت فى شهرى يناير وفبراير 2005 مع رسائل إلكترونية إلى جهات مختلفة داخل وخارج اليمن منها منظمات دولية ومانحين خارجيين وأشقاء بينهم وبين اليمن تعاون بناء مثل الأشقاء المسئولين عن برنامج مكافحة الملاريا فى المملكة العربية السعودية وكأنكم تحذرون المانحين والأشقاء من دعم البرنامج الوطنى لمكافحة الملاريا فى بلدكم بدلا من مناقشة موضوعية وشفافة داخل بلدكم مع المسئولين فى الوزارة وعلى رأسهم معالى الأستاذ الدكتور/ وزير الصحة العامة والسكان وسعادة وكلاء الوزارة !!! وهو ما يضع علامات استفهام كبيرة على تقديركم للمسئولية الوطنية وانتمائكم الوطنى ...؟؟؟ فلا يقبل أحد أن تنقل المشاكل الداخلية إلى الخارج خاصة إلى المانحين مما يؤدى إلى ترددهم فى المساعدات وتراجعهم عن تفعيل التنسيق المتبادل الذى تم تقويته بصورة لم يسبق لها مثيل بين البلدين ...كما يحدث نقل المشاكل الداخلية إلى الأشقاء فى المملكة العربية السعودية فى وقت يوجد فيه معالى وزير الصحة العامة والسكان هناك فى الرياض يبحث مع أخيه وزير الصحة السعودى تقوية وتفعيل واستمرارية هذا التعاون فى مجال مكافحة الملاريا ....
    لا تعليق لى أكثر من ذلك وأترك لكل وطنى غيور التعليق بموضوعية وإخلاص وعدل على ذلك تاركا أى غرض شخصى وراء الظهر .. فالله سبحانه وتعالى يقول:
    (ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا ، اعدلوا هو أقرب للتقوى) ويقول:
    (ياأيها الذين آمنوا كونوا قوامين بالقسط شهداء لله ولو على أنفسكم أو الوالدين والأقربين)
    وأتمنى أن تكونوا ممن يحترمون ويؤمنون بهذه الآيات من كتاب الله الكريم .. وألا أوصف بالمتطرف والإرهابى إذا استرشدت بآيات من القرآن !!!
    إننى أطلب من كل وطنى غيور على وطنه أن يعلق على هذا التطورالخطير من تلك المجموعة التى دأبت على مهاجمة البرنامج الوطنى لمكافحة الملاريا فى صورة الدكتور/ محمد على خليفة ليس للتخلص منه فقط بل ولهدم البرنامج لأنهم يهاجمونه بطريقة مباشرة ولكن بطريقة غير مباشرة يهاجمون كل الكوادر الوطنية الصادقة والمؤهلة فى البرنامج ويهاجمون كل المسئولين فى الوزارة لا لشئ إلا ثأرا شخصيا لفقدان بعض المناصب الرئيسية بقرار من وزير الصحة العامة والسكان كان بالإمكان مناقشته فيها بهدوء مع الحفاظ على صورة الوزارة ومن ثمّ البلد ناصعة أمام المانحين والأشقاء ...
    وأنا إذ قررت الرد على البعض فقط مما جاء فى كل ما كتبتم بعدما لم أرد ذلك على مدى أكثر من أربعة أشهر .. قررت أخيرا الرد على البعض خاصة بعدما وسعتم نطاق الهجوم والتطاول بإرسال نسخ مما تكتبون لجهات متعددة منها من لم يعرفنى شخصيا ولم يتعامل مع البرنامج الوطنى لمكافحة الملاريا إلا حديثا فخشيت أن يؤثر ذلك على دعمهم للبرنامج الوطنى لمكافحة الملاريا ... وكنت أتمنى أن تفكروا أنتم وأنتم اليمنيون كما تزعمون فى مصلحة بلدكم وأنتم تكتبون ما تكتبون ..
    أريد توضيح البعض فقط من التناقضات والمعلومات الخاطئة التى امتلأت بها مقالاتكم ورسائلكم :

    1- لقد كتبتم أننى متخصص فى علم الحشرات الطبية ومرة أخرى كتبتم أننى متخصص فى الإدارة وأضفتم أننى اشتريت التخصص الذى أتخصص فيه من الفوتوشوب أى أننى مزور لشهاداتى .. والصحيح يا عزيزى أننى حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية وDTM&H من جامعة ليفربول ببريطانيا و شهادتى DLSHTM و MSc HSM من جامعة لندن ببريطانيا أيضا.. وأدعوك لتزورنى فى مكتبى لتطلع بنفسك على تلك الشهادات إذا أردت التأكد .. كما أتوجه برجاء إليك أن تتفضل بزيارة السفارة البريطانية فى صنعاء وما هى ببعيد لتقدم بلاغا ضدى بأننى زورت شهادات عليا من بريطانيا .. أرجوك بشدة أن تفعل ذلك لتقوم السفارة بالتحقيق فى ذلك حفاظا على سمعة جامعاتها ..
    2- لقد كتبتم وكررتم مرارا وتكرارا أننى فشلت فى عملى فى سلطنة عمان حتى أنهم طردونى من وظيفتى هناك لعدم كفاءتى كما كتبتم ذلك تحديدا .. وفى موضع آخر كتبتم أننى حضرت إلى اليمن ضمن فريق عمانى للمساعدة فى مكافحة حمى الوادى المتصدع فى تهامة عام 2000 .. ثم انتهزت الفرصة بواسطة بعض الفاسدين فى الوزارة هنا فى اليمن – كما تقولون- واستطعت التخلف عن الوفد العمانى والبقاء والحصول على وظيفة فى منظمة الصحة العالمية هنا فى اليمن لأستنزف مخصصات المنظمة لليمن ولأضيع على الفقراء فرصة التعافى من مرض الملاريا الذى يقتل الآلاف منهم .. وبالتالى فقد قمت وأنا الداهية الخطير كما تصوروننى بخداع الحكومة اليمنية وكذلك منظمة الصحة العالمية وكذلك سلطنة عمان... رجاء التكرم بتوضيح وتحديد هؤلاء الفاسدين الذين تقصدهم فى وزارة الصحة اليمنية .. ثم أسألك كيف بى فشلت فى سلطنة عمان وطردت منها لعدم كفاءتى ثم فى الوقت نفسه تقول أننى كنت عضوا فى الفريق العمانى الرسمى الذى أرسلته عمان لمساعدة اليمن ؟ كيف يرسلون شخصا أثبت فشله وعدم كفاءته ليمثلهم فى فريق رسمى إلى بلد آخر ؟ يا عزيزى لمعلوماتك فقد حضرت واستلمت وظيفتى فى مكتب منظمة الصحة العالمية فى اليمن فى صنعاء فى 25 ديسمبر 1999 وتم اكتشاف حمى الوادى المتصدع فى تهامة فى سبتمبر 2000 وحضر الفريق العمانى إلى اليمن فى أكتوبر/ نوفمبر 2000 أى أننى لم أكن عضوا فى هذا الفريق كما تدعى فى تناقضاتك الغريبة و تلفيقاتك الغير متقنة ..
    3- وبالرغم من فشلى وعدم كفاءتى فى عملى فى سلطنة عمان – كما تدعى زورا وبهتانا وكذبا وافتراء وتلفيقا- فإنك تقول أننى استطعت إقناع كبار المسئولين فى وزراة الصحة العمانية أى معالى الوزير نفسه أن يرسل إلى اليمن 5 سيارات صالون تويوتا لاندكروزر آخر موديل بدلا من سيارات بيك آب حتى أستطيع أن أرشى بواحدة منها معالى الوزير السابق الأستاذ الدكتور/ عبد الله عبد الولى ناشر كما حددت أنت اسمه وذكرت ذلك تحديدا ... يا إلهى هل أنا خطير لهذه الدرجة ؟؟؟ أرجوك يا عزيزى أن تحترم عقول من يقرؤن مقالاتك وادعاءاتك .. كيف أكون فاشلا وأطرد من عمان لعدم كفاءتى وأحتفظ مع ذلك بعلاقات مع كبار المسئولين هناك فيستمعون إلىّ وينفذون اقتراحاتى .... ولمعلوماتك يا عزيزى فأنا استقلت من عملى فى سلطنة عمان بعد استئذان معالى وزير الصحة هناك الدكتور/ على محمد موسى شخصيا للانتقال للعمل فى منظمة الصحة العالمية بعد اتصال المسئولين فى المنظمة بى وعرضهم العمل معهم فى المنظمة .. وحصلت على شهادتى تقدير من معالى وزير الصحة الدكتور/ على محمد موسى شخصيا كونى أحد أفضل موظفى وزارة الصحة فى سلطنة عمان مرتين خلال عملى هناك مرة وأنا رئيس قسم استئصال الملاريا فى المنطقة الشرقية ومرة وأنا رئيس قسم الترصد الوبائى للملاريا فى ديوان عام الوزارة .. فأدعوك وأدعو كل من يريد أن يتفضل بزيارتى ليطلع على تلك الشهادتين اللتين أعتز بهما كثيرا .. كما أدعوك وأدعو كل من يريد للتفضل بزيارتى للاطلاع على شهادة الخبرة التى حصلت عليها بعد تقديم استقالتى وقبل مغادرتى عمان مباشرة ... وهى أيضا من أعظم الشهادات التى أعتز وأفخر بها .. وأدعوك أن تأخذ نسخا من هذه الشهادات الثلاثة وتتصل بسفارة سلطنة عمان فى صنعاء ليتخذوا أى إجراءات تريدها للتأكد من صحة تلك الشهادات ...
    4- ما أريدك أن تعرفه يا عزيزى أننى بفضل الله تعالى قمت بتفعيل التواصل والتعاون مع سلطنة عمان فور التحاقى بالعمل فى صنعاء وانتهزت فرصة وجودى فى مسقط فى سلطنة عمان لحضور وتقديم ورقة عمل فى أحد المؤتمرات الدولية فى مارس 2000 وطلبت مقابلة معالى الوزير الموقر الدكتور/ على محمد موسى حيث طلب منى وضع تصور للمساعدات الممكن تقديمها لبرنامج مكافحة الملاريا فى اليمن وبعد الرجوع عرضت تصورى على معالى الأستاذ الدكتور/ عبد الله عبد الولى ناشر الذى كون فريقا لزيارة سلطنة عمان برئاسة الدكتور/ مطهر الإريانى وعضوية كل من الأستاذ / على طاهر مدير عام المالية حينذاك والدكتور/ مصلح التوعلى مدير مكتب الوزير والأخ/ شوقى الماورى نائب مدير البرنامج آنذاك وكنت معهم فى ذلك الوفد كحلقة الاتصال ولأعرفهم بتفصيلات برنامج استئصال الملاريا الذى كنت أول من بدأه فى سلطنة عمان عام 1991 مع الخبراء الدوليين الدكتور/ محيى الدين فريد الرئيس السابق لقسم الملاريا فى المكتب الرئيسى لمنظمة الصحة العالمية فى جينيف والدكتور/ حسن مشعل خبير الملاريا الدولى اللذين تشرفت بالتتلمذ على أيديهما وتعلم الملاريا والخبرة الميدانية منهما وبفضل الله تعالى نجحت تحت إشرافهم فى الوصول إلى برنامج استئصال الملاريا فى سلطنة عمان إلى أفضل المستويات على المستوى العالمى بشهادة خبراء دوليين وبشهادة كل المسئولين فى فى وزارة الصحة فى السلطنة وأرجوك أن تسأل المسئولين هنا فى وزارة الصحة العامة والسكان ماذا قال عنى الأخ الدكتور/ على بن جعفر مدير عام الشئون الصحية فى السلطنة حينما قدمنى هنا منذ أكثر من عام فى قاعة اجتماعات معالى الوزير الموقر هنا فى صنعاء فى أحد اجتماعات مجلس التعاون الخليجى بعد انضمام اليمن إليه .. المهم عقب عودتنا من مسقط قمت بوضع بروتوكول للتعاون بين البلدين وتم عرضه على معالى الوزير الذى وافق عليه وتم إرساله إلى سلطنة عمان وبالفعل تم تنفيذ كل ما جاء فى هذا البروتوكول والذى تضمن الآتى: ليس فقط 5 سيارات صالون لاندركروزر التى تركز عليها وهو ما يعكس اهتمامك فقط بالسيارات وربما الضيق الذى يعتريك ويعترى أصحابك من عدم الحصول على واحدة أو أكثر منها .. وإنم تضمنت المنحة العمانية حسب البروتوكول الذى وفقت فى وضعه 18 ماكينة رش فضائى للتضبيب الساخن سوينج فوج و30 مضخة رش رذاذى هدسون إكسبرت و100 برميل أبيت 50% تيميفوس (2000 لترا) و45 برميلا دلتامثرين (1125 لترا) إلى جانب زيارات فرق عمانية لتدريب الكوادر اليمنية على التعرف الجغرافى والمكافحة الميدانية وعلم الحشرات الطبية والفحص المجهرى لطفيليات الملاريا .. كل ما ورد فى البروتوكول تم تنفيذه فى أكتوبر / نوفمبر 2000 وتم تسليم كل المعدات والمبيدات والسيارات بواسطة سعادة السفير العمانى فى احتفال رسمى فى الوزارة .. ومرة أخرى أدعوك لزيارتى للحصول على نسخة من رسالة شكر وامتنان من معالى الأستاذ الدكتور/ عبد الله عبد الولى ناشر وزير الصحة العامة آنذاك إلى أخيه معالى الدكتور/ على محمد موسى وزير الصحة العمانى يذكر فيها تفصيليا كل ما ذكرته سابقا ويحدد فيه اسمى تحديدا على أننى من قام بوضع بروتوكول التعاون بين البلدين .. وكانت تلك الرسالة التى وقعها الوزير بنفسه وختمت بخاتم مكتبه بتاريخ 21/11/ 2000 ... فمرحبا إذا أردت نسخة منها ... وسؤالى يا عزيزى ماذا قدمت أنت لفقراء بلدك حتى تحميهم من مرض مثل الملاريا أو أى مرض آخر ؟؟؟
    5- لمعلوماتك يا عزيزى فإن السيارات الخمسة المقدمة من سلطنة عمان تحمل أرقاما حكومية بلوحات خضراء أرقامها كالتالى: 4844 و 4845 و 4846 و 4847 و 4848 فكيف أهدى واحدة منها رشوة للأخ الوزير السابق كما تدعى ولا تخجل من ذلك ... يا عزيزى إننى أعمل فى بلد ذى سيادة لديه قوانين ونظم ولا أعمل فى مزرعة خاصة يسودها الفوضى .. إلا إذا كنت لا تدرك سيادة بلدك الكريم فهذا شئ آخر ..
    6- لقد كررت مرارا وتكرارا أننى بطل إلغاء منحة مقدمة من الصندوق العالمى لمكافحة الإيدز والسل والملاريا مقدارها 12 مليون دولار وحرمت اليمن منها وحرمت الفقراء منها حتى يموتوا بالآلاف من الملاريا بسبب فسادى وتطرفى ونهبى وهبرى لمنح المانحين ... إلى آخر ما ذكرت من تطاولات وتلفيقات ومسرحيات لا أصل لها أبدا .. فقط لإثارة الناس واستعدائهم علىّ للتخلص منى ومن الشرفاء القائمين على البرنامج الوطنى لمكافحة الملاريا الذين أبوا أن يجاروكم فى التصرف فى تلك المنح كما تريدون فكان تآمركم علىّ وعليهم ليخلوا لكم الطريق وتعود الأموال الطائلة تحت تصرفكم .... فمرات تكتب أننى بطل إلغاء هذه المنحة ومرات أخرى تكتب أننى أستخدم أموال تلك المنحة فى الإنفاق على الخلايا الإرهابية والتطرف وتحذر من 11 سبتمبر جديدة بهوية يمنية هذه المرة .. وتسمينى أبو حمزة المصرى ... يا أخى اختر سيناريو واحد فقط فلا يتفق الإثنان معا أبدا : إلغاء المنحة واستخدام أموالها فى الإنفاق على الإرهاب!!! فهل المنحة موجودة ونتصرف فى أموالها أم أنها ألغيت ؟؟؟ لمعلوماتك يا عزيزيى فإننى لى الشرف فى كونى كتبت المقترح المقدم إلى الصندوق العالمى لمكافحة الإيدز والسل والملاريا فى سبتمبر 2002 والذى وافق عليه الصندوق وحصل البرنامج الوطنى لمكافحة الملاريا بسببه على منحة 12 مليون دولار ..هذا شرف لى وأعتقد أنه لا يمكنك إنكار أننى أنا الذى كتبت هذا المقترح لأنك قلت فى أكثر من موضع أننى أبقى أنصاف المتعلمين وعدم المؤهلين فى البرنامج حتى أكون أنا وحدى فقط الذى يكتب كل استمارة أو رسالة باللغة الإنجليزية .. وعليه أعتقد أنه لايمكنك الآن إنكار أننى أنا الذى أعددت وكتبت هذا المقترح وهذا ما يعلمه الجميع بدءا من معالى الوزير آنذاك معالى الدكتور/ عبد الناصر منيبارى – السفير المفوض فوق العادة لليمن حاليا فى ماليزيا- ويمكنكم الاتصال به للتأكد من ذلك إن أردتم .. ومرة أخرى يا عزيزى هذه إحدى إنجازاتى بفضل الله أولا وأخيرا التى استطعت تقديمها لأشقائى الأحباء فى اليمن .. فماذا قدمت أنت ؟؟؟
    7- تدعى أننى اختلقت اللجنة الوطنية العليا الخاصة بمنحة الصندوق العالمى لمكافحة الإيدز والسل والملاريا والمعروفة باسم CCM وتشكك فى وجودها أصلا ضمن اتهاماتك لى بالتزوير والتلفيق وتشكك فى كونها Phony Creation حسب تعبيرك بالنص .. وترسل بذلك مرة أخرى للجهة المسئولة عن متابعة هذه المنحة نيابة عن الصندوق العالمى فى اليمن وهى KPMG متعمدا تشويه صورة اليمن أمام الجهات المانحة حتى يوقفوا منحهم للبرنامج الوطنى لمكافحة الملاريا – فيما أعتبره خيانة وطنية بكل المقاييس- ... ولمعلوماتك مرة أخرى يا عزيزى فإن CCM موجودة رسميا ويترأسها معالى الوزير بنفسه ومسئولو الصندوق العالمى لمكافحة الإيدز والسل والملاريا حضروا من جينيف مؤخرا وحضروا اجتماعا لتلك اللجنة بحضور مسئولى KPMG فى اليمن وحضور جميع وكلاء الوزارة ومعظم الأعضاء .. إن تشكيكك فى وجودها أدى للأسف الشديد فى التشكيك فى مصداقيتك فى كل ما تكتب وفضح نواياك السوداء ..
    8- إن اتهامى بإساءة استخدام أموال الصندوق العالمى لمكافحة الإيدز والسل والملاريا أمر مضحك جدا وسخيف خاصة فيما يتعلق بمبلغ الـ 90000 دولار الخاص بالدورة التدريبية التى تنفذها جامعة ليفربول حيث تتهمنى بأننى أسئ استخدام المبلغ وأصرفه على الإرهاب فأحضرت متطرفا من مصر ومتطرفا من السودان ... أحب أن أعرفك يا أخى أن المبالغ التى وردت من الصندوق العالمى لمكافحة الإيدز والسل والملاريا محفوظة فى حساب خاص بالبرنامج فى البنك المركزى وليس فى مكتبى الخاص !!! ولا يصرف أى دولار من هذا الحساب إلا بأربعة توقيعات: توقيع المدير المالى فى البرنامج ثم توقيع مدير عام المالية فى الوزارة ثم توقيع المدير العام للبرنامج الوطنى لمكافحة الملاريا ثم أخيرا توقيع معالى وزير الصحة العامة والسكان ... يا عزيزى إن مسئوليتى كانت فى إعداد المقترح الذى تم الموافقة على دعمه بمبلغ 12 مليون دولار ثم فى تقديم المشورات الفنية فيما يتعلق بتنفيذ المكونات التى وضعتها فى المقترح أما صرف الأموال فهذه أمور لا دخل لى بها وليس لدىّ وقت للتفكير فيها أو التدخل فيها فأنا أعرف حدود مسئولياتى جيدا فلدى البرنامج مدير عام ومدير مالى خاص بمنحة الصندوق العالمى وأمين صندوق ومدير مالى للمشاريع وفريق مالى يتبعه فى البرنامج ويشرف عليهم مدير عام المالية فى الوزارة .. فهل كل هؤلاء لا قيمة لهم ولا يعرفون مسئولياتهم ويتركوننى أتحكم فى أموال البلاد كما أشاء ... ما هذا التهريج ؟ مرة أخرى أذكرك أننى أعمل فى دولة لديها نظم وقوانين ولوائح وسيادة ولست أعمل فى مزرعة خاصة !!!
    9- أضيف يا عزيزى أن الدورة التدريبية التى تنفذها جامعة ليفربول كانت بناء على عقد بين الوزارة وجامعة ليفربول وقعه كل من معالى وزير الصحة العامة والسكان وعميدة مدرسة ليفربول لطب المناطق الحارة .. وفى الحقيقة وضعت يدى على قلبى حينما جاء من ليفربول الدكتور/ مايكل تشانس Michael Chance ليعطى محاضرات لمدة أسبوعين فى الدورة المذكورة وهو ملتحي لحية كبيرة أكثف بكثير من لحيتى فقلت لنفسى آه لو رآه الأخ ريدان أو الأخ الغير مسمى Anonymous - كما سميت نفسك – فسيحصل على مادة دسمة ويؤكد للجميع أننى أدعم شبكة عالمية للإرهاب الدولى : متطرف من مصر ومتطرف من السودان ومتطرف من ليفربول !!! مرة أخرى ما هذا التهريج يا أخى ؟؟؟ بل إننى أخشى أن تكون الدكتورة / جريندل Grindle - التى ستحضر فى أسابيع لاحقة ضمن نفس الدورة التدريبية – أخشى أن تكون محجبة هى الأخرى !!!
    10- لقد ركزت بشكل خطير ومثير للاشمئزاز على تطرفى ودعمى للإرهاب لدرجة أنك تمنيت تجريدى من جواز السفر الأزرق الخاص بالأمم المتحدة وأن ترانى أرفل فى البدلة البرتقالية فى منتجع جوانتانامو !!! هكذا قلت تحديدا ... ألهذه الدرجة تكرهنى وتحقد علىّ وتحسدنى !!! لماذا أنا متطرف ؟ لأننى ملتحى ؟ لأننى أواطب على الصلوات الخمس فى موعدها ؟ لأننى لم أقض معكم ليلة واحدة أشرب معكم أو أدخن .. إلخ وهو ما لم أفعله ولن أفعله إن شاء الله أبدا وأفخر بذلك .. فى الحقيقة أننى أفخر بكل ما ذكرت حتى لو قلتم مرارا وتكرارا أننى متطرف أو إرهابى ... وشعارى: " قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون " .. إن تهديدك هذا يا أخى يجعلنى أخشى أن تكون مازلت تعيش بروح الحقبة التى مضت وكان يحكمها نظام شمولى شيوعى لا يعترف بالحرية الشخصية ولا حقوق الإنسان وكان يسودها الحقد والحسد والديكتاتورية والإرهاب والكراهية والعداوات والمؤامرات والخيانات وطعن المخالفين فى ظهورهم ... يا عزيزى تخلص من روح هذه الحقبة أنت ومن يدعمك واجلسوا مع المسئولين وناقشوهم بوضوح وموضوعية ونقد بناء وليس هدام ... من أجل مصلحة شعبكم وبلدكم
    11- لقد قلتم أننى أسيطر على حساب منظمة الصحة العالمية وأسئ استخدامها .. وأقول لك ولفريقك يا عزيزى أننى أعمل فى منظمة دولية لها سمعتها ولست أعمل فى محل بقالة ... فمنظمة الصحة العالمية لها أنظمتها المالية والتدقيقية والرقابية المشهود لها على المستوى العالمى ..
    12- بالنسبة لراتبى الشهرى فإننى أخذت افتراءاتك علىّ بحصولى على 10000 دولار ثم ارتفاعه إلى 15000 دولار .. أخذت ذلك بروح التفاؤل لعل وعسى أن يصل راتبى يوما من الأيام إلى أحد هذين الراتبين .. يا عزيزى ليس من الأخلاق ولا الشهامة ولا المروءة التلاعب بمشاعر الناس والقراء والفقراء واستفزازهم بأرقام لا صحة لها ..
    13- بالنسبة للفيللا المجانية فى حدة – كما تدعى – فإننى أدعوك لزيارتى لإطلاعك على كل الفواتير الأصلية الخاصة باستئجارى الشقة الصغيرة التى أقطنها فى أحد العمارات فى حدة .. فإننى ولحسن حظى وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى محتفظ بكل الفواتير على مدار السنوات الماضية منذ عملت فى اليمن ...


    أخيرا أرجوك أن :
     تظهر اسمك وشخصيتك أنت ومن يقف معك وأدعوك لاجتماع هنا فى البرنامج الوطنى لمكافحة الملاريا يحضره كل موظفى البرنامج وندعو إليه معالى الوزير وسعادة الوكلاء وممثل المنظمة – إن سمح وقتهم بذلك وتفضلوا بالموافقة - وكل من تريد حضوره من جانبكم وأعدك وأطمئنك أنكم ستستقبلون بكل حفاوة وستعطون الوقت الذى تريدون لتعرضوا فيه وجهة نظركم وأدلتكم على الفساد أمام الجميع وجها لوجه بأسلوب الرجال .. علما بأننى عرضت هذه الفكرة على مدير عام البرنامج الوطنى لمكافحة الملاريا الدكتور/ جمال عمران الذى تفضل بالموافقة ودعم هذه الفكرة ..

     أنصحك أن لا تكتب شيئا إلا وأنت وجميع أفراد فريقك فى كامل وعيكم وإدراككم حتى لا تقعوا فى أخطاء سخيفة وتناقضات مخجلة كالتى وقعتم فيها ..

     إن كنت لا تحترمنى أنت ومن معك وتكرهوننى بشدة فهذا حقكم ولا شك، إلا أننى أرجوك أن تحترم زملاءك من الإخوة اليمنيين الذين يعملون فى البرنامج وهم من الكوادر الوطنية المخلصة والمؤهلة والمتحمسة وليس من مصلحة البرنامج ولا البلد أن تنتقص منهم وتصفهم بأنصاف المتعلمين والإمعات الذين يتبعوننى بصورة عمياء أو أنهم منتفعين منى ... إلخ فلا يصح ذلك منكم أبدا مع إخوانكم وأبناء بلدكم فمن المستفيد إذا أصيب هؤلاء الشباب الواعد بالإحباط ...

     أخيرا أرجو أن لا تسخدم آيات القرآن والطقوس الإسلامية مثل التسبيح وسورة يس بالاستهزاء والسخرية حيث يمكن أن يعطى ذلك انطباعا بأنك تكره الإسلام مثل كراهيتك لى ...



    ملاحظة أخيرة :
    لقد اتهمتنى بعدم الشفافية وما إلى ذلك وحتى أؤكد لك شفافيتى وصراحتى فإننى طلبت اجتماعا لجميع موظفى البرنامج فى أكتوبر 2004 وقرأت عليهم بالنص كل ما كتبته عنى فى موقع " المجلس اليمنى " فى سبتمبر 2004 دون حذف أى شئ أى قرأت جميع الإساءات والشتائم وكل الادعاءات التى ذكرتها ضدى، وكان عدد الحاضرين 26 موظفا منهم كبار مسئولى البرنامج مثل الدكتور/ جمال عمران مدير عام البرنامج والأخ / شوقى الماورى مستشار الوزير والدكتور/ ياسين عبد الوارث مستشار البرنامج وغيرهم وبعد قراءة كل ما كتبت عنى علق الجميع بدون استثناء ومنهم كبار المسئولين الذين ذكرتهم وكانت التعليقات مثيرة ومنها ما لا أستطيع كتابته مثل بعض الأوصاف التى قاموا بوصفكم بها رغم أنهم يمنيون مثلكم ..
    أردت فقط أن أؤكد لك شفافيتى واستعدادى لاستضافتكم لتعرضوا ما تشاؤن أمام الجميع ومرة أخرى وجها لوجه .. وإذا كنتم حقا وطنيين كما تزعمون فلا أعتقد أنكم سترفضون هذه الدعوة...


    الدكتور/ محمد على خليفة
    اختصاصى الملاريا فى منظمة الصحة العالمية

    تحريرا فى 10 فبراير 2005
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-14
  3. الحقيقةتمرعارية

    الحقيقةتمرعارية عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-14
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0
    الحقيقة تسير عارية

    نعم هناك الكثير من المتطفلين في عالمنا وقد أعجبني الرد الذي تفوح منه رائحة الحقيقة ولكني لم أعرف الموضوع الأصلي الذي قمتم بالرد عليه وللحق هذا رد بناء جداً وانا كمناصر للحقيقة أطلب منكم المزيد من الحقائق مثل أسماء المشاركون في الدورة التدريبية التى تنفذها جامعة ليفربول لديكم وماهي الجهات التي تمثلها وهل هي كالتي نفذت من قبل في جامعة عدن مجرد سؤال باحث عن الحقيقة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-15
  5. SkyLighter

    SkyLighter عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-01
    المشاركات:
    1,835
    الإعجاب :
    382
    مكافحة المتطفلين و الحقيقه تمر عاريه

    شكرا للتوضيح وشكرا لادارة المنتدى لاتاحة الفرص المتساويه للجميع لمناقشة القضايا العامه:

    الموضوع الذي صاغت مفرداته اللجنه الاعلاميه لانصار الشريعه في:
    Address: BCM HAMZA, LONDON WC1N 3XX.. Tel: 07958 406333. Fax:0208 7404396
    www.supportersofshariah.com abu-hamza@breathemail.net

    هو بيان لموقف الجماعه في اليمن من مقالات نشرت هنا على الروابط التاليه:

    http://ye1.org/vb/showthread.php?t=107034

    والرابط :


    http://ye1.org/vb/showthread.php?t=108238
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-16
  7. SkyLighter

    SkyLighter عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-01
    المشاركات:
    1,835
    الإعجاب :
    382
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-17
  9. SkyLighter

    SkyLighter عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-01
    المشاركات:
    1,835
    الإعجاب :
    382
    [
    وجوابي يا ابو الحمزه هي انني سوف اخلصهم من اخطر زعيم للمافيا عابرة القارات
    وجوابي هو اني سوف اكشف مؤامرتك لسلبهم موارد مكافحة الوباء الفتاك
    وجوابي هو تعريتك وفضح كذبك بأسم الدين ، فأمثالك كثيرون :

    1- قائدك و معلمك ابو الحمزه البريطاني ، المطلوب الاول في اليمن
    2- الدكتور ايمن الظواهري ، المطلوب الثاني عالميا
    3-اسامه بن لادن المطلوب رقم واحد كونيا

    فكلكم سواء ، اسأءتم الى العقيده ، وانتوا بلا عقيده ولا مله ولا مذهب ومجردين حتى من مفهوم الانسانيه :
    وليتمعن الجميع فيما قاله عضو المنتدى المتميز الاستاذ سمير جبران :

    ومنجزاتك ايها الخبير عابر القارات هي لك ولاتباعك من الظالين سواء السبيل ، فلكم سوء العاقبه و و بئس المصير !!!
    دع عنك المزايده بأسم سيادة الوطن ... فلو كانت السياده الكامله لما كان لهذا البرنامج الوطني الهام خبيرين دوليين في تدميره ، رواتبهم الاصليه بدون مخصصات الصرف الوهميه مبلغ سنوي يزيد على 600,000 ستمائة الف دولار سنويا!!!
    ومعك كل الحق ... فلو كانت للوطن سياده وقوانيين لما كان في هذا البرنامج خبراء دوليين يمرغوا انفه ومن خلفه وازارة الصحه ووزيرها في اوحال الفساد والفوضى العارمه.
    جيبوتي وارتيريا ... نعم دول سيادتها كامله وغير منقوصه :
    لا تقبل امثالك وامثال صنائعك والدليل هنا :

    جيبوتي :

    Dr Daher Daher Aden
    Focal Point for Roll Back Malaria
    Health Services and Epidemiology
    Ministry of Health
    P.O. Box. 438
    Djibouti
    Te: 253 35 5915
    E-mail: dahershe@intnet.dj
    لمزيد من التفاصيل هذا الرابط:
    http://www.emro.who.int/rbm/RBMStaff.htm

    ارتيريا :project Title:
    National Malaria Control Programme in Eritrea
    Country: Eritrea
    Round: 2
    Principal Recipient: The Ministry of Health of the Government of the State of Eritrea Contact
    Local Fund Agent: KPMG Contact
    Portfolio Manager: Hoff, Elizabeth Contact
    Grant Agreement Signed: 28-Jul-03
    Total Funding Request: $7,911,425.00
    2-year Approved Funding: $2,617,633.00
    Total Funds Disbursed: $1,080,215.00

    لم ينتظروا خبراتك في النصب عبر القارات لطلب المنحه وبالتالي التهامها بمساعدة ادواتك المحليه الملوثه!!!

    سلام على من اتبع الهدى
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-17
  11. SkyLighter

    SkyLighter عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-01
    المشاركات:
    1,835
    الإعجاب :
    382
    صحيفة اخبار اليوم : حمى الضنك تجتاح الحديده وحجه !!!

    حمى الضنك سببها عدم مكافحة البعوض الناقل، تلك المكافحة التي هي من صميم اختصاص البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بموجب اتفاقية موقعه بين كل من وزير الصحة السابق الدكتور ناشر ووزير الزراعه السابق الجبلي!!!

    وبدعم الاشقاء في السعوديه بالمبيدات وسيارات الرش 20-40 سياره !!!

    ببركة ابو الحمزه الذي طبق مبداء القانون اليمني هو الرشوه
    والسياده اليمنيه هي الرشوه من اعلى
    والمبيدات تروح للتاجر ويشتريها البرنامج من منحه او قرض دولي وكل واحد حسب حجمه واهميته يكون نصيبه من العموله !!!

    ابو الحمزه وفسااااده هو القانون كله وهو السياده كلها ... ولك الله يا سهل تهامه وناسه الطيبين البسطاء
    لم يكتفي ابو الحمزه بالاباده الجماعيه للسكان ، بل امتد تأثيرها للماشيه والسياحه
    لكي يعرف محافظ حجه حجمه الحقيقي ويدفع للخبير
    لكي يعرف محافظ الحديده حجمه الحقيقي ويدفع للخبير
    ويبقى الوطن ارضا وانسانا رهن ابو الحمزه ، مبدع بكائية العصر !!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-18
  13. SkyLighter

    SkyLighter عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-01
    المشاركات:
    1,835
    الإعجاب :
    382
    لمن اراد معرفة الحقيقه عن راتب ابو الحمزه ومزايا وظيفته في اليمن التي يحاول اخفائها ومظللا الجيمع بأنه ترك عمان وراتب عمان حبا في عمل الخير لليمن واليمنيين ، وكانه متطوع في اطباء بلا حدود او انه يسير على نهج الام تريزا ويريد رضى الله وجائزة نوبل الحقيقه هنا على هذا الرابط:




    http://ye1.org/vb/showthread.php?t=108238&page=2&pp=10
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-19
  15. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    This is a crystal clear corruption and violation for both Yemen

    skylighter

    This is a crystal clear corruption
    and violation for both Yemen
    and International
    regulations
    and
    laws

    It’s a tremendous one and a real
    danger not only to the project
    but to the Yemen nation
    people heath
    and
    safety

    I’m starting international campaign
    all over the world to straighten it
    and put an end to this very stupid
    act by these smugglers for
    the good of our country
    and the sake of
    Yemen
    people

    Thanks



    [​IMG]

    ظلام العالم كله لا يقهر شمعه


    [​IMG]

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    AlBoss

    [​IMG]


    [​IMG]
    freeyemennow@yahoo.com






     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-20
  17. SkyLighter

    SkyLighter عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-01
    المشاركات:
    1,835
    الإعجاب :
    382
    الاخ الكريم ... الصديق الحميم ... المدافع الجسور والجرئي AlBoss

    الزعيم المتألق ...

    يسعدنا التحالف المبدئي معك لدحر اوكار الظلام ... فلنكشف اللون اللحقيقي لهذا المتلون بالوان الحرباء ... هذا الكذاب دونما خجل ... هذا الدجال اللعين الذي يضع كلام الله في غير موضعه ، كما ترى فقد دحضنا افتراءاته وزيف دعواه وتظليله بوثائق رسميه ، منشوره في القسم الانجليزي ، عزيزي ، لقد حذرنا سابقا عن سؤ عاقبة تصرفاته وخبثه ومكره .

    عندما صدق الناس ادعاءاته المظلله بأن استهدافه هو نتاج ثأر وظيفي ... عندما انصت الجميع بطيبتهم الفطريه لتسبيحاته التي ضمهنا في بكائته البائسه ، فقد وقع المحذور:

    فهاهي حمى الضنك والملاريا معا تعصف بسكان سهول تهامه
    وها هي حمى الوادي المتصدع تلوح في الافق ، حسب مصادر طبيه سعوديه تطالب بحضر استيراد الاغنام من تهامه
    وها هي وبائيات العصور الوسطى التي تخلصت منها كل دول العالم تطل على البشريه من ساحل تهامه ، لتعصف بالانسان التهامي الطيب والبسيط و تعصف بكل ما يملك ، ولا تستغرب ان اعلنت سلطات الحدود السعوديه ومطارات العالم الحجر الصحي على كل قادم من اليمن .
    فساد المسئولين في وزارة الصحه وادارة برنامج ضعيفه وهزيله وتنزف جهلا ووكيل محلى لمنحه الصندوق العالمي شريك رئسي في مؤامرة استنزاف موارد برنامج دحر الملاريا
    وزير صحه ضعيف و محاط ببقايا الحوثيين الذين لم تطالهم يد التطهير
    وزير قراراته وارادته مختطفه من الارهابي والنصاب العالمي المحترف المدعو مجازا دكتور محمد خليفه او ابو الحمزه المصري -فرع اليمن

    ابو الحمزه هذا لم يختطف ارادة وزير ضعيف فحسب ، بل عمل بمنهجيه واصرار على احباط الالتزام السياسي لليمن
    ابو الحمزه هذا وضع قرارات القياده السياسيه ، المستنده لتوصيات مجلس الشورى ، وضعها جميعا في سلة القمامه وافرغها من محتواها والمأمول عنها , وكأنها لا تساوي قيمة الورق الذي كتبت عليه .

    نتطلع لقيامك بالاتصال الفعال بمسئولي منظمة الصحه العالميه في جنيف : فقد تأكد لنا بأن ابو الحمزه قد استحوذ على قرار ادارة المنظمه لاقليم شرق حوض المتوسط .

    ولك كل التقدير والعرفان
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-22
  19. SkyLighter

    SkyLighter عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-01
    المشاركات:
    1,835
    الإعجاب :
    382
    في عددها الصادر غدا،

    صحيفة النهار الاسبوعيه : تكشف الضالعين في المؤامره التي يقودها خبير المنظمه لاختلاس امكانيات البرنامج الوطني لدحر الملاريا ... بالاسماء والوثائق : و الوزير شريك فاعل.
     
حالة الموضوع:
مغلق