• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • حق الرد .. وقانون حرية الصفع والصفع الآخر !!

    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

    عبدالرشيدالفقيه

    مشرف سابق
    التسجيل
    1 ديسمبر 2002
    المشاركات
    3,577
    الإعجابات
    0

    حينما يصبح الوضع كوضع بلادنا القاضي هو غريمك والقانون مجرد " قفازة " بيد النظام , وحينما يصبح حاميها هو حراميها تسقط الحدود بين قيم الحق والباطل , وتفقد القيم دلالاتها , وتصبح التنظيرات المثالية مجرد " عبث " لا يستفيد منه سوى غريم الشعب " النظام " ..

    رشيدة القيلي لم تصفع " الفيشاني " كشخص بل صفعت بحذائها من أمر بالكتابة ومن سمح وصرح بالنشر ومن مول وكل من ساند بأي شكل..



    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    رشيدة القيلي عملت بحق الرد الذي ضمنه لها القانون وعلى نفس الصفحة وبنفس المساحة وباللغة التي يفهما الفيشاني ومن أمره ..

    بل هي عملت بالقانون الوحيد الساري في هذه البلاد " قانون حرية الصفع والصفع الآخر " والذي شرعته الأغلبية في مجلس النواب وتولى كبره " الراعي " وكم سمعنا عن صفعة هنا وأخرى هناك وفق هذا القانون !!

    " رشيدة " صفعت الفيشاني كما صفع ذلك المواطن الألماني العاطل عن العمل رئيسه جرهارد شودر وأذكر أن صحافتنا المحلية إحتفت بتلك الصفعة الألمانية أيما إحتفاء , والان يجب أن تحتفي بهذه " الصفعة الديمقراطية " نفس الإحتفاء !!

    المواطن الألماني سجن لبضع ساعات لمعرفة سبب " الصفعة " ثم أطلق صراحة بعد معرفة السبب , ورشيدة القيلي تم احتجازها والتحقيق معها ثم إطلق صراحها أيضاً إنها الديمقراطية ياقوم !!



    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    حين يغيب القانون والعدل والمساواة فحينئذ ِ تولد مشروعية للثورة والرصاص وليس فقط للصفع بالأحذية ..

    إنه العرض يا هؤلاء ومن قتل دون عرضه فهو شهيد , وليس فقط من صفع فحبس فتأملوووووووووووووواا ..

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    أنا على ثقة أن المدعو " عبدالملك الفيشاني " هو الذي طلب من " رشيدة القلي " أن تصفعه كي تبر بقسمها " العظيم " فهو يعلم أنه حق المسلم أن يبر بقسم أخيه !!



    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    أتمنى أن يتم التحفظ على حذاء رشيدة القيلي لُيضم إلى موجودات المتحف الحربي ويكتب عليه أول طلقة في ثورة ( إرحلوا !!) ..



    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    كونوا بألف خير ..

     

    البحار

    قلم ماسي
    التسجيل
    22 ديسمبر 2002
    المشاركات
    19,339
    الإعجابات
    19
    عبد الرشيد الفقيه

    كلمات موجهة الى من هم وراء الستار

    وراء الفيشاني ومن على شاكلته

    و امام رشيدة ومعروف من هم على شاكلتها .........(الشيخ اسمة بن لادن)

    ولكن السؤال الذي يطرح نفسه في هذا الموضوع


    اين تايم من كل هذا ؟


    اهو قط متربص وراهم لكي يقفز على العرش :)



    رشيدة سيدة جاءت بما لم يستطعه المتشدقون من الرجال ..مرورا بزوجها وزملائها وصولا الى اعضاء المجلس العنكبوتيين الذين يصفقون ويهللون :)
     

    المنسـي

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 مارس 2004
    المشاركات
    49,861
    الإعجابات
    5
    الكاتب : عبدالرشيدالفقيه

    حينما يصبح الوضع كوضع بلادنا القاضي هو غريمك والقانون مجرد " قفازة " بيد النظام , وحينما يصبح حاميها هو حراميها تسقط الحدود بين قيم الحق والباطل , وتفقد القيم دلالاتها , وتصبح التنظيرات المثالية مجرد " عبث " لا يستفيد منه سوى غريم الشعب " النظام " ..

    رشيدة القيلي لم تصفع " الفيشاني " كشخص بل صفعت بحذائها من أمر بالكتابة ومن سمح وصرح بالنشر ومن مول وكل من ساند بأي شكل..



    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    رشيدة القيلي عملت بحق الرد الذي ضمنه لها القانون وعلى نفس الصفحة وبنفس المساحة وباللغة التي يفهما الفيشاني ومن أمره ..

    بل هي عملت بالقانون الوحيد الساري في هذه البلاد " قانون حرية الصفع والصفع الآخر " والذي شرعته الأغلبية في مجلس النواب وتولى كبره " الراعي " وكم سمعنا عن صفعة هنا وأخرى هناك وفق هذا القانون !!

    " رشيدة " صفعت الفيشاني كما صفع ذلك المواطن الألماني العاطل عن العمل رئيسه جرهارد شودر وأذكر أن صحافتنا المحلية إحتفت بتلك الصفعة الألمانية أيما إحتفاء , والان يجب أن تحتفي بهذه " الصفعة الديمقراطية " نفس الإحتفاء !!

    المواطن الألماني سجن لبضع ساعات لمعرفة سبب " الصفعة " ثم أطلق صراحة بعد معرفة السبب , ورشيدة القيلي تم احتجازها والتحقيق معها ثم إطلق صراحها أيضاً إنها الديمقراطية ياقوم !!



    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    حين يغيب القانون والعدل والمساواة فحينئذ ِ تولد مشروعية للثورة والرصاص وليس فقط للصفع بالأحذية ..

    إنه العرض يا هؤلاء ومن قتل دون عرضه فهو شهيد , وليس فقط من صفع فحبس فتأملوووووووووووووواا ..

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    أنا على ثقة أن المدعو " عبدالملك الفيشاني " هو الذي طلب من " رشيدة القلي " أن تصفعه كي تبر بقسمها " العظيم " فهو يعلم أنه حق المسلم أن يبر بقسم أخيه !!



    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    أتمنى أن يتم التحفظ على حذاء رشيدة القيلي لُيضم إلى موجودات المتحف الحربي ويكتب عليه أول طلقة في ثورة ( إرحلوا !!) ..



    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    كونوا بألف خير ..




    لهذه الدرجه عجبتك الجزمة ؟؟؟

    طيب اسئلها عن نوعيتها واشتري حبه وعلقها عندك ...


    مصيبتنا في اليمن هي ان المرأه دايماً على حق ومن خالف فهو كمن يغرد خارج السرب ..


    يعني فعلت رشيده هذه حضاريه ؟؟؟

    رشيدة ضربت بقانون الصحافه والمطبعات عرض الجدر .. ورفعت شعار " آخذ حقي بدراعي "

    او بجزمتي


    و






    ذحين اي واحد بيخطط يتزوج صحفيه بيراجع نفسه خخخخخخخخ
     

    عبدالرشيدالفقيه

    مشرف سابق
    التسجيل
    1 ديسمبر 2002
    المشاركات
    3,577
    الإعجابات
    0
    أصدقكم القول تفاجأت كثيراً بموقف بعض الصحافيين الذين عبروا عن أسفهم لما بدر من الأستاذة / رشيدة القيلي تجاه المدعو الفيشاني بل وتفاجئت بموقف النقابة بينما لزم الصحافيين والنقابة الصمت تجاه ما تعرضت له زميلتهم " رشيدة القيلي " في " المؤتمر نت " الناطق بإسم الحاكم من سب وشتم لا يقل في دنائته وبذائته عما تعرضت له " رحمة حجيرة " و " حافظ البكاري " في " البلاد " واليوم امتشق هؤلاء أقلامهم وسجلوا موقف مع القانون والإجراءات القانونية مدينين الجرم الشنيع الذي أتته رشيدة ألا يبعث هذا اكثر من علامة إستفهام ؟؟

    اصدقكم القول شعرت بخيبة أمل وأنا أتصفح صحف هذا الأسبوع وعلى وجه الخصوص الصحف الرسمية التي لم تتحدث أو تتضامن مع " رحمة " وحافظ " بينما أبرزت خبر الإعتداء على الفيشاني بشكل سخيف ودنيء ..
     

    أحمد شوقي أحمد

    عضو متميز
    التسجيل
    29 مارس 2005
    المشاركات
    2,107
    الإعجابات
    0
    ما قاله الفيشاني عن رشيدة وأخواتها..

    ما كتبه المؤتمر نت عن رشيدة أيضاً..

    ما قيل وما يقال عنهن وما قيل أثناء التحقيق..

    شيء يفرض عليها ذبحه.. وسلخه..

    لقد لقيت شتماً وسباً صريحاً من المدعو الفيشاني وأمام المحققين

    وحسبكم أنه قال في التحقيق عن منتدى الإعلاميات بأنه منتدى الرذيلة..

    فماذا تنتظرون؟

    مع خالص الود،،



    أحمد شوقي أحمد
     

    هارون

    قلم فضي
    التسجيل
    2 فبراير 2005
    المشاركات
    3,279
    الإعجابات
    0
    والله فقيه الصفع الاخر هههه حلوة
     

    بلقار

    عضو متميز
    التسجيل
    10 ديسمبر 2002
    المشاركات
    2,199
    الإعجابات
    0
    فكرة جميلة

    حرية الصفع والصفع الاخر


    والمثل يقول : ينسى الصافع ولا ينسى المصفوع
     

    هارون

    قلم فضي
    التسجيل
    2 فبراير 2005
    المشاركات
    3,279
    الإعجابات
    0
    مش عارف ايش اخرتها منظمة الصفع هذة
     
    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.