• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • جزمة رشيدة وثأتيرها على الوسط الاعلامي

    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

    البحار

    قلم ماسي
    التسجيل
    22 ديسمبر 2002
    المشاركات
    19,339
    الإعجابات
    19
    بعد السلام

    الاخوة الاعضاء المهللين والمصفقين لجزمة رشيدة القيلي تحية صادرة من رابطة المعجبين بالجزمة...فتقدمها اليوم تقدما ملحوظاً من خلال عملتها السوداء التي عملته في مكان الحادث تصادم( جزمة وفكر ) ادى الى حتمية الحوار بين الجزمة وفكر هذا الافاك التي يقبع بالسجون ...مع العلم انني لن اندهش لو رايت رشيدة القيلي ترفع قضية على هذا الافاك وذالك لالحاقة اضرار بجزمتها العتيقة التي لم تنم رشيدة في تلك الليلة وهي تلمعها


    وافاد شهود عيان انه في لمح البصر خلعت رشيدة الجزمة المتهمة ظلماً وعدواناً بضرب هذا الافاك ولكن السرعة كانت كبيرة جدا في حادثة التصادم .... مما يجعلني اجزم انها تستعمل جزمتها كثيرا (.............) حيث كان هو الهدف التي كانت تستعمله قبل ان تستعمل جزمتها في انتهاك حرمة ذاك الافاك


    دار حوار قبل فترة عن انتماء رشيدة القيلي ,,, فقالت كلام كبير الخلاصة انها جهادية تابعة للشيخ اسامة بن لادن ,,, وتأمل في اخذ الزعامة هنا في اليمن وتكون الشيخة رشيدة القيلي ولكنها الى الان لم تجد الجبال المناسبة :)... لذا ومن هذا المنطلق احب ان اوكد لكم انها لن تتوانى عن رفع جزمتها الباقية في وجة كل من يقول انها ليست اهل للزعامة ....


    ***********

    سمعت

    سمعت كلاماً يتردد في اوساط الصحفيات انهم سوف يدخلون في البرلمان الدورة القادمة بكرسي للصحفيات اما الصحفيين لهم الله .......وسوف يكون شعارهم الانتخابي( الجزمة )

    كما سمعت انهم سوف يحكمون على رشيدة القيلي بالمشي حافية لمدة سنتين وتعفى من هذا الحكم عند ذهابها للتفرطة :)

    سمعت ايضا ان الجزمة محتجزة في مبنى الامن السياسي و جاري تعذيبها حتى تعترف على رشيدة القيلي ...

    سمعت ان الاخوة المستفيدين يحاولوا ان ياخذوا الجزمة الاخرى لرشيدة القيلي حتى تشهد على اختها الظالمة لكي يوقعوا اشد العقاب

    سمعت ان واحدة الصحفيات المتواجدات في المحكمة من فرحتها في صفع جزمة رشيدة لوجة ذاك الافاك كانت اول من مسك الجزمة ورفعتها مثل كاس العالم عالياً وباست الجزمة وتبعها بعض الصحفيات والصحفيين .


    فهنئياً لك ايتها الجزمة هولاء الصحفيين العرطة



     

    المنسـي

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 مارس 2004
    المشاركات
    49,861
    الإعجابات
    4
    تعيش حافية القدمين



    تعيش تعيش تعيش


    بالله يا رشيده الجزمة ايطالي ؟؟

    طيب في منها رجالي ؟؟؟
     

    الفوضوي

    قلم ماسي
    التسجيل
    6 أبريل 2004
    المشاركات
    26,305
    الإعجابات
    29

    انا شايف بعد هذه الحادث بأن الحكومة بتوقف إستيراد الجزم الحريمي وخاصة ( ابو كعب )


    بقرار من باجمال
     

    الفتى النبيل

    قلم ذهبي
    التسجيل
    23 أغسطس 2004
    المشاركات
    5,968
    الإعجابات
    0
    الموضوع اكبر من كذا

    قد تضطر الحكومه انه تصادر كل الجزم الي في السوق

    وبعدين تمنع استيراد الجزم او عمل العكس


    لانه الحادثه كبيره وفيها دلالات كبيره

    وفيها خطر على مستقبل البلاد من الجزم


    وستكتفي الدوله بالشباشب العاديه الي ما في منها خطر
     

    مروان الغفوري

    شاعر وكاتب
    التسجيل
    13 يناير 2004
    المشاركات
    752
    الإعجابات
    0
    [align=justify]


    كتبتُ ذات مرّة عن الحلول الأخيرة :


    لا بد لكل مثقف محترم من تطوير نظرية " ذات النعلين " .. طبقاً للمثل القائل : من لا يصلحه الحوار تصلحه النعال !


    ليس ثمّ أبلغ من نعلكِ ، أي رشيدة .
     

    صخـر

    عضو نشيط
    التسجيل
    15 فبراير 2005
    المشاركات
    105
    الإعجابات
    0
    يقال انها جزمة وفي تعرف اخر قندرة واخر كواش واخر حذاء ولكنها وقعت.............
    وقعت في .............
    تخيلوا اين
    كلنا نعلم
    والله يعلم
    بوجه الفصيح
    وخافت انها تدخل الى اللقف خوفا من القذارة المتواجدة به
     

    الحدالقاطع

    عضو متميز
    التسجيل
    19 أغسطس 2003
    المشاركات
    1,886
    الإعجابات
    0
    اعتقد ان الجزمات النسائية سوف تمنع من دخولها المحاكم
    واعتقد ايضاً ان الحكومة سوف تثأر لسمسارها وتدبر مكيدة لحفيدة بلقيس اليمن رشيدة القيلي
    لأن الثار وسيلة من وسائل السلطة المتسلطة
     

    مشاكس

    قلم ماسي
    التسجيل
    14 ديسمبر 2002
    المشاركات
    16,906
    الإعجابات
    0
    بعد ان كان القلم سلاح الصحفي.. حل الحذاء مكانه

    اللهم لا شماته
     

    الحدالقاطع

    عضو متميز
    التسجيل
    19 أغسطس 2003
    المشاركات
    1,886
    الإعجابات
    0
    الكاتب : مروان الغفوري
    [align=justify]


    كتبتُ ذات مرّة عن الحلول الأخيرة :


    لا بد لكل مثقف محترم من تطوير نظرية " ذات النعلين " .. طبقاً للمثل القائل : من لا يصلحه الحوار تصلحه النعال !


    ليس ثمّ أبلغ من نعلكِ ، أي رشيدة .
    الدكتور مروان العهد هو العهد
    رشيدة اقسمت وكان لها فرصت حقيق قسمها
    الان الدور عليك على الذي بعده
     
    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.