اخبار 2054م امجاد ياعرب

الزمان

عضو نشيط
التسجيل
3 يناير 2005
المشاركات
257
الإعجابات
0
1- المنتخب السعودي يقابل المنتخب المصري الليلة على نهائي كأس العالم 54 لكرة القدم والمقام في طور الباحه باليمن
2 - اجتماع الدول الصناعية الغنية الكبرى الخمسة والذي يضم في عضويته ( مصر , السعودية , العراق , السودان , اليمن)
يقرر تقديم مساعدات لفرنسا وبريطانيا ويوافق على جدولة الديون لسويسرا والسويد.

3 - المرشح للرئاسة العراقية د. جبار الكاظمي يحصل على 52 % من الأصوات مقابل 45 % للمرشح الفنان التشكيلي سامر الكربلائي.

4 - الرئيس الفلسطيني يصرح لوكالات الأنباء بأنه ملتزم بإعطاء اليهود حقوقا متساوية وعدم معاملتهم كأقلية ويعتذر عن بعض التجاوزات التي حصلت من أجهزته الأمنية بحق بعض المواطنين اليهود من يهود 2002م ويعد بتسهيل إجراءات وصولهم لأماكن عبادتهم والسماح لهم بممارستها بمنتهى الحرية .

5 - نائب حاكم كاليفورنيا جون سميث يطيح بالحاكم وليم فانس في انقلاب دموي أسفر عن مقتل عائلة الحاكم والحاكم و 600 شخص من قواته الخاصة .. ويصدر أحكاما بالإعدام على وزراء الإعلام والخارجية والداخلية ويعين ابنه روب نائبا له

6 - رئيس جمهورية فلوريدا الجنرال باتريك صمويل يحصل على 99.99 % في الانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة على التوالي . خلال الخمس عشرة سنة الماضية.

7 - الأوبريت الغنائي السنوي في فرنسا بمناسبة الاحتفال بذكرى فوز فرنسا بكأس العالم منذ 50 سنة على القناة الأولى الفرنسية.

8 - مجلس الأمن يهدد بفرض عقوبات على كندا نتيجة سجلها السيئ وانتهاكاتها الفاضحة لحقوق الانسان وجيبوتي تهدد باستخدام حق الفيتو ومصر والسعودية واليمن والسودان (الدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن) تحاول أن تثنيها عن ذلك

9 - رئيس جمهورية بريطانيا يعد بتخفيف الرقابة على الصحف ويعطي تعليمات لوزير إعلامه بتوسيع الحرية الإعلامية في القناة الأولى والثانية وإغلاق باقي القنوات

10 - رائد فضاء أوروبي في الرحلة القادمة للمركبة الفضائية (أمجاد يا عرب) إلى الشمس بقيادة البروفيسور اليمني أحمد اليافعي ومساعده التونسي الحبيب بو محيي , ورئيسة وكالة الفضاء العربية (مايسه) البرفيسور السعودية (سارة المحمد) تعلن عن إعطاء الفرصة لمواطنين من غير الدول العربية للمشاركة في تلك الرحلات

11 - موريتانيا توافق على استقبال 100 طالب ياباني مبتعث للدراسة في جامعات موريتانيا وتتكفل بتدريسهم .....


ملاحظة : مجرد حلم ولا كن لا نعلم هل سيتحقق أم لا !!!

__________________
 

أحمد شوقي أحمد

عضو متميز
التسجيل
29 مارس 2005
المشاركات
2,107
الإعجابات
0
هذا بيحصل لما تبيض الدمة إن شاء الله..

إن شاء الله نكون أحياء.. ولا تقول بانموت؟!

على رأي المثل.. عمر الشقي باقي..

مع خالص الود،،



أحمد شوقي أحمد






 

abo.targ

عضو متميز
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
1,153
الإعجابات
1
اخي الزمان الحلم ليس عيب ولااكن الاحلام اذا تحالف معها صدق في العمل وامانه في مناحي الحياه سايكون الوضع احسن من هذ الحلم بكثير

ان شاءالله حلمك بيتحاحقق في عام 4005

خالص التحية والتقدير اخي الفاضل