الاخ معاذ وهذه ايضا هدية لك
لتنظر حال اخوانك
كما ينسبون كذباً وزوراً لجعفر الصادق رواية كفرية ودعوة لهجر شعائر الله وترك ركن من أركان الإسلام .. فضل زيارة الحسين ( أي كربلاء ) :
قال جعفر : ((لو أني حدثتكم بفضل زيارته وبفضل قبره لتركتم الحج رأسا وما حج منكم أحد ، ويحك أما علمت أن الله اتخذ كربلاء حرما آمنا مباركا قبل أن يتخذ مكة حرما )) [ بحار الأنوار ج101/33]
ومن فرط حب علمائهم لكربلاء وتفضيلها على الكعبة كانت هذه الأبيات التيي قالها بحر علومهم في أرجوزته ‘‘ الدرة ’’ :
ومن حديث كربلاء والكعبة **** لكربـلاء
بان عـلو الرتبة
وغيرها من سائر المشـاهد **** أمثالها بالنقل ذي الشواهـد
والفـرق بين هـذه القـبور **** وغيرها كالنـور فوق الطـيور
[مفاتيح الجنان للقمي377]
سئل أحدهم : لماذا الإمام علي (ع) أفضل من الكعبة ؟ :
فأجاب ( بسمه تعالى : أوضح الأمثلة الموضحة لذلك : وردت رواية بتفضيل كربلاء على البيت الحرام . ونحن نعلم أن علي (ع) خير من الحسين (ع) كما نطقت به الروايات أيضا فيكون قبره خيرا من قبره فيكون أفضل من الكعبة أيضا ) [المسألة 9 من كراسة المسائل الدينية و اجوبتها للمرجع الدينى الاعلى السيد محمد صادق الصدر 2/5]
بل يذكرون أعظم من ذلك و أشنع :
يروون عن أبي عبدالله (ع) وهو ينكر على رجل جاءه ولم يزر قبر أمير المؤمنين (ع) فقال : بئس ما صنعت !! لولا أنك من شيعتنا ما نظرت إليك ألا تزور من يزوره الله مع الملائكة ويزوره الأنبياء ويزوره المؤمنون [ فروع الكافي 4/ 580]
من لم يتيسر له الحج فماذا يفعل عندهم ؟؟ :
عن أبي عبدالله (ع)قال : من كان معسراً فلم تتهيأ له حجة الاسلام فليأت قبر أبي عبدالله وليعرف عنده( أي ان يكون حاضراً عند قبره عليه السلام يوم عرفة ) فذلك يجزيه عن حجة الإسلام .. [ المزار للمفيد ص 55. ]
وانظروا لهذا البهتان العظيم :
روى بشير الدهان قال : قلت لابي عبدالله : لم احج عاماً قبل ولكن عرفت عند قبر الحسين عليه السلام يوم عرفة , فقال : يابشير من زار قبر الحسين عليه السلام يوم عرفة كانت له ألف حجة مبرورة وألف عمرة مبرورة وألف غزوة مع نبي مرسل أو إمام عادل لا عند عدو لله تعالى . قال : قلت : جعلت فداك ما كنت ارى ههنا ثواباً مثل ثواب الموقف . قال : فنظر إلى مغضباً وقال : يا بشير من اغتسل في الفرات ثم مشي الى قبر الحسين عليه السلام كانت له بكل خطوة حجة مبرورة مع مناسكها ... [ المزار للمفيد ص 56-57]
وهنا نجد اتهام صريح لأهل السنة بأنهم أولاد زنا ة والعياذ بالله وفيه أيضا تفضيل كربلاء على أرض مكة :
((ان الله يبدأ النظر الى زوار الحسين بن علي عشية عرفة فبل نظره إلى أهل الموقف لأن في اولئك ( يعنى حجاج بيت الله الحرام ) أولاد زناة وليس في هؤلاء اولاد زنا )) .. [الوافي ج2 ص 222]
تهديد للكعبة ومكة المكرمة بأن تمسخ او تهوى الى نار جهنم اذا فضلت على كربلاء