هل من صحوة لإنقاذ الوحدة ؟!

#1
التسجيل
May 15, 2003
المشاركات
7,603
الإعجابات
2
نعم نعم نريد وحده حقيقيه كما خطها مايو الاغر ، وحدة الحقوق والمساواة والمعيشة .. وحدة الماء والهواء والوظيفة .. وحدة النماء والتكافل الإجتماعي والتضامن المناطقي والأسري ـ نريد وطنا يحتظن كل ابنائه تحت مضلة واحدة ـ نريد حقوق شرعيه منحنا اياها الله في اوطاننا وعلى ترابنا ـ نريد إن نعيش مرفوعي الرؤوس في وطن آمن وطن فيه للناس حياة ذات معنى يجسد كل القيم الإنسانية والأدمية والدينية مثل بقية كل أهل الارض ـ لا فئات ، ولا تصنيفات ، ولا مراتب بحسب تصنيف مشائخ الفيد والفساد وعساكر شمال الشمال المنتصرين في حرب غدر الوحدة السلمية ..
ان وضع اليوم تحكمة وتسيطر عليه عصابات موغله عقلياتها في الاساطير والافكار السوداوية التآمرية والذي عفا عليها الزمن .. تلك العقليات التي تصر بكل ممارساتها اليومية على إن تكن ذات قدسيه لا مساس بها ضاربة بكل اساسيات الوطن والوحدة عرض الحائط دزن خشية ولا وازع .. وهي العقلية الطامحة ايضا لإعادتنا جميعآ في كلا الجهتين إلى الجحور المهينه ..جحور القرن الحجري .. دون إن تراعي ولو ابسط العوامل والأخطار التي تحيط بوطننا من كل الجهاات بفعل مغامراتها وعدم إدراكها لأبعاد أفعالها المشينة بحق وطننا وشعبنا ووحدتنا ..
الوحده اليمنيه الذي اتفقنا على مشروعها في 90م أُجهضت تماما عندما صرخ الرمز بعبارات إعلان الحرب في ميدان السبعين 27 إبريل 94م .. وقد كانت مرحلة تفجير الرؤوس في الفترة التي تلت الوحده البيضاء بمثابة التمهيد الاجوف لخوظ المغامرة اللاحقة والتي قاد اليمن إليها ثنائي الحرب صالح والزنداني إلى ماهي عليه اليوم من تمزق وضعف وهوان على مختلف الصعد والمستويات الوطنية !

لقد تعرضت الوحده اليمنيه السلمية لإنتكاسه حقيقيه وبعد حرب ضروس طالت كل شيئ في الجنوب ولازالت مستمرة بشكل وبأخر حتى اليوم .. اصبحت اليوم " الوحدة " بقاموس علي عبدالله صالح مجرد شماعة يُعلق عليها نهب خيرات وثروات الجنوب ..

نعم إننا نريد وحدة ........
ولكن .. هل من أمل بصحوة اخواننا في الشماال لأجل عودة الوحدة إلى مسارها ودك معاقل النظام الهالك وإعادة بناء مشروعها معنا نحن ابناء الجنوب على الاسس البيضاء التي اتفقنا عليها عام 90م ؟

نتمنى


الجنوبي بفخر
انا
 
#4
التسجيل
Aug 15, 2004
المشاركات
350
الإعجابات
0
يا أبو عهد أين كنت أنت و الحزب الاشتراكي بيعلن الحرب؟

وكما قال المثل القديم ( كسر الكعده وعاده بيتنحنح)
 
#5
التسجيل
Sep 8, 2004
المشاركات
1,282
الإعجابات
0
الكاتب : ابو عهد الشعيبي نعم إننا نريد وحدة ........ ولكن .. هل من أمل بصحوة اخواننا في الشماال لأجل عودة الوحدة إلى مسارها ودك معاقل النظام الهالك وإعادة بناء مشروعها معنا نحن ابناء الجنوب على الاسس البيضاء التي اتفقنا عليها عام 90م ؟ [color=#0000FF :
نــــــــــــــداء لاخواننـــــــــــا في الشمــــــــــــــال
معاكم لدك معاقل النظام الاحمري العسكري .
معاكم للحفاظ على وحدة مايو90م الطوعية السلمية .
معاكم للعودة الى أصلاح مسارها .
معاكم لدولة النظام والقانون في يمن ديمقراطي موحد .
يمن المحبة والعدالة والمساواة .
يمن التآخي والتعايش السلمي .
[/color]
 
#6
التسجيل
Apr 4, 2005
المشاركات
1,577
الإعجابات
0
الذين يحبون الوحدة فعلا من الشماليين عليهم ان ينضروا الى ماحل بأخوانهم في الجنوب ويعملوا بصدق وجد على ازالته ، حتى يكون قولهم انهم يحبون الوحدة مصدقا من قبل الجنوبيين .وحدة الحرب لن تدوم ومؤيدوها اما اغبياء وجهلة بتاريخ اليمن وسنن التاريخ ، او ان لهم مصلحة في ذلك .نعم لوحدة مايو السلمية ولا لوحدة يوليو شكرا للجميع.


 
#7
التسجيل
Aug 19, 2003
المشاركات
1,886
الإعجابات
0
ايها الوحدويون أو المدعين بالوحدة اصدقوا انكن وحدويون ومن شروطها التالي

الوحدة ليس فيها لصوص

الوحدة ليس فيها حراميه

الوحدة ليس فيها سرق

الوحدة ليس فيها فيد وغنائم

الوحدة ليس فيها نهب اراضي الغير

الوحدة ليس فيها الاعتداء على الحريات الخاصة

الوحدة ليس فيها قتل الناس بالمزاج

الوحدة ليس فيها مكايدة وقطع طرقات

الوحدة ليس فيها موت بالسيارت

الوحدة ليس فيها سموم بالجرعات

الوحدة ليس فيها عشوا ئية وبلطجة

الوحدة ليس فيها جوع وجعجعة

الوحدة ليس فيها فساد ومفسده

الوحدة ليس فيها سجون وعربدة


الوحدة يجب ان يكون فيها التالي

قضاء مستقل وعادل

انتخابات حره ونزيهه

تداول سلمي للسلطة

تساوي بالحقوق والواجبات

توزيع الثروة والمصالح بالتساوى

ايجاد قاعدة صناعية استثمارية وطنية

ايجاد تعليم اسا سي وعالي على قاعدة معرفية قويه وسليمة

توفير حياه صحية وعلاجية وفق العلم والمعرفه مقارنة بمصر والاردن والسعودية كحد ادنى


توفير الرعاية الكامله للمسجونيين من اغذية وصحة وفقاً للمعايير الدولية والانسانية

ايقاف وتحريم مايعرف باجرة الطقم والجنود المعمول بها

تحريم العادات السيئة باخذ قرباء الغريم كرهائن حتى يأتي الغريم نفسه وهذا تجاوز للشرع والقانون

اقامة سلطات المجتمع المدني الخالي من الوصايه والمخابرات

تشجيع الفكر والابداع وحرية الراى وتحريم مكايدة السلطة ضعد منتقديها


النظام هو ملك عام نشد من ازرة اذا استقام ونسقطة اذا انعوج

فمن يرغب بالشروط المذكورة فيكون مع الوحدة ومن يعارض تلك الشروط فهوى انفصالي ابن انفصالي من الراس الى القدم بل ومحسوب مع شلة الفيد والحرامية والسرق وهذا توضيح اكثر
 
#8
التسجيل
Mar 22, 2005
المشاركات
899
الإعجابات
0
الكاتب : ابو عهد الشعيبي :


الجنوبي بفخر
انا
طيب ليش عاد العصبيه هذه ..

الجنوبي بكل فخر .. هذه عصبيه ليست في ديننا ..

لذا أرجوك يا اخي ارجوك غاية الرجاء ..

أن تكف عن هذه العصبية فكلنا مسلميين يمنيين ..

لا فرق بين شمالي ولا جنوبي ..
 
#9

يمن الحكمة

مشرف سابق
التسجيل
Jul 16, 2004
المشاركات
12,156
الإعجابات
0
الكاتب : ابن المنقد :
الكاتب : ابو عهد الشعيبي . معاكم لدولة النظام والقانون في يمن ديمقراطي موحد . يمن الحكمة يمن المحبة والعدالة والمساواة . يمن الحكمة يمن التآخي والتعايش السلمي [color=#0000FF :
يمن الحكمة[/color]
 
#10
التسجيل
May 5, 2002
المشاركات
11,474
الإعجابات
0
الكاتب : ابن المنقد :
نــــــــــــــداء لاخواننـــــــــــا في الشمــــــــــــــال
معاكم لدك معاقل النظام الاحمري العسكري .
معاكم للحفاظ على وحدة مايو90م الطوعية السلمية .
معاكم للعودة الى أصلاح مسارها .
معاكم لدولة النظام والقانون في يمن ديمقراطي موحد .
يمن المحبة والعدالة والمساواة .
يمن التآخي والتعايش السلمي .
هذه هي لهجتكم لم ولن تتغير, لا تعرفون إلا لغة الحرب ودك معاقل النظام وثورة ثورة حتى النصر!

نحن لم نصدق أن بلادنا استقرت بعد دحر قوى الشر وآن لنا أن نتفرغ للبناء والتنمية, وتأبوا إلا أن تعيدوننا إلى المربع الذي بدأنا منه.

كفانا حروب ومؤامرات ودسائس
يكيفنا ما حدث في الماضي وما عاناه الشعب اليمني في الشمال والجنوب والشرق الغرب.

الوحدة قائمة ارتضاها الشعب ولا يهمنا الفرقعات التي يطلقها البعض هنا وهناك.
فمن أراد أن يعارض فليعارض ضمن اليمن الواحد
ومن لديه حل لمشاكلنا الاقتصادية والإدارية وغيرها من المشاكل المزمنة فليتفضل.
أما أن يبقى البعض مشدوداً إلى الماضي وليس له عمل سوى النواح والبكاء على أطلال الماضي فلن يجني سوى الذل والخسران والمهانة


 
أعلى أسفل