هل انتقام لصدام اين الاعتدال يافخامة الرئيس

النور المبين

عضو فعال
التسجيل
30 مايو 2005
المشاركات
504
الإعجابات
0
اين الوسطية والاعتدال في سياسة الرئيس علي عبدالله صالح حيث عهدنا منه هذة السياسة في مجمل فترة حكمه لكن مالوحظ منذ سنه ان الرئيس قد تخلى عن هذة السياسه وبالخصوص في حرب صعدة فما الذي جراء مهما كانت المبررات التي قدمها الرئيس او الاعلام الرسمي ومن تحالف معه لشن هذة الحرب الاانها غير مقنعة تماما ان المعهود من الرئيس ان يحل كثيرا من المشاكل بطرق سلمية اما على الطريقة القبائلية او الطريقة الدبلوماسية ولذا نطرح هذا السؤال الى اين تتجه المشكلة الان في صعدة انني اعتقد بل اجزم ان الحل العسكري في هكذا نزعات لايمكن ان يحل المسئلة لان المسئلة يشم من رائحتها بل ظهرانها تسير نحو الخطر والخط الاحمر الذي هو الحفاظ على الوحدة الوطنية ان مايكتب في الاعلام الرسمي وغيره هو مؤشر خطير على ان المسئلة تتجه نحو بعد مذهبي وطائفي وهذا اعتقد مالايقبله الرئيس او اي انسان عاقل وشريف واريد ان اسئل الرئيس لماذا شنيتم الحرب في صعدة اما تعلمون ان هناك علماء مخلصين لله وللوطن كانوا يستطعون حل المسئلة بدون ان تراق قطرة دم واحدة وعموما ماذا جرى ولماذا هذة الدماء تسفك لاجل ماذا هل لاجل استمرار حكمكم صدقني اذا كانت سياستكم مبينة على الاعتدال والوسطية فهناك اجماع وطني على حكمكم اما مانحذركم منه اذا استمرت سياستكم في مزيد من سفك الدماء فانكم ستخسرون الكثير من شعبيتكم وثانيا فخامة الرئيس ماذا حصل بكم بحيث اصبحنا نسمع في كثير من خطاباتكم البعد المذهبي وكأنكم ريئس لمذهب معين وهذا خلاف ماعهدناه منكم 0 انكم ريئس لكل ابناء الشعب باختلاف مشاربه الفكريه والدينية والسياسية ماالذي حصل بالضبط ارجو ان تراجعوا حساباتكم واعلموا ان هكذا سياسة سوف تضر بالوطن وبابناء هذا الوطن العظيم وسوف لن تحمي حكمكم كمايصوره لكم البعض من تجار الحروب لا على العكس سيكون اول المتضررين انتم بشخصكم واسرتكم ثم الوطن وما تجربة العراق الااكبر برهان تاملوا فيها جيد وارجو ان لايكون الدافع الذي جعلكم لشن الحرب في صعدة هو خوفكم من الشيعة كما حصل في العراق او انتقام لصديقكم الرئيس العراقي السابق ارجو ان لايكون ذلك لان النتائج سوف تكون عكسية تمام لانكم في اليمن في مجتمع عشائري عندما تصل المسئلة الى الدماء سوف تكون خط احمر ومامشكلة الثأر التي نعاني منها الااكبر برهان املي فيكم ان تراجعوا نفسكم قبل ان يدخل الوطن وانتم الى نفق مظلم لايعلم مداه الاالباري عزوجل وتقبلوا خالص تحياتي 0

مواطن يمني يريد الخير لبلده من كل قلبه والسلام
 

عبد الرحمن حزام

كاتب صحفي
التسجيل
3 أبريل 2005
المشاركات
820
الإعجابات
0
ههههههههههههههههههه


يا ابني الحرب مقنعة ..

ضروري نكسر شوكة الرافضة قبل غلظها ..

بعدين ما دراك بالرافضة وأعمال الرافضة ...

يكفي إنهم خانوا علي والحسن والحسين وباعوا العراق ...
وأراقوا دماء المسلمين
والآن بيتآمروا مع إيران ضد اليمن وحميو يشتوا الحكم ...
ما كوووود إحنا تخلصنا من إمامتهم وهم الآن بيتدحشوا السلطة يشتوا الحكم ..
لكن بعيد كل البعد أن يصلوا إلى الحكم واحنا موجودين لو نبقى رماد واحنا متضامنين مع علي – مش حب لعلي - لكن من أجل اليمن والحفاظ على اليمن .. يكفي ما وقع بالعراق .
 

شاهد

عضو
التسجيل
10 مايو 2005
المشاركات
10
الإعجابات
0
كلام صحيح

الكاتب : النور المبين
اين الوسطية والاعتدال في سياسة الرئيس علي عبدالله صالح حيث عهدنا منه هذة السياسة في مجمل فترة حكمه لكن مالوحظ منذ سنه ان الرئيس قد تخلى عن هذة السياسه وبالخصوص في حرب صعدة فما الذي جراء مهما كانت المبررات التي قدمها الرئيس او الاعلام الرسمي ومن تحالف معه لشن هذة الحرب الاانها غير مقنعة تماما ان المعهود من الرئيس ان يحل كثيرا من المشاكل بطرق سلمية اما على الطريقة القبائلية او الطريقة الدبلوماسية ولذا نطرح هذا السؤال الى اين تتجه المشكلة الان في صعدة انني اعتقد بل اجزم ان الحل العسكري في هكذا نزعات لايمكن ان يحل المسئلة لان المسئلة يشم من رائحتها بل ظهرانها تسير نحو الخطر والخط الاحمر الذي هو الحفاظ على الوحدة الوطنية ان مايكتب في الاعلام الرسمي وغيره هو مؤشر خطير على ان المسئلة تتجه نحو بعد مذهبي وطائفي وهذا اعتقد مالايقبله الرئيس او اي انسان عاقل وشريف واريد ان اسئل الرئيس لماذا شنيتم الحرب في صعدة اما تعلمون ان هناك علماء مخلصين لله وللوطن كانوا يستطعون حل المسئلة بدون ان تراق قطرة دم واحدة وعموما ماذا جرى ولماذا هذة الدماء تسفك لاجل ماذا هل لاجل استمرار حكمكم صدقني اذا كانت سياستكم مبينة على الاعتدال والوسطية فهناك اجماع وطني على حكمكم اما مانحذركم منه اذا استمرت سياستكم في مزيد من سفك الدماء فانكم ستخسرون الكثير من شعبيتكم وثانيا فخامة الرئيس ماذا حصل بكم بحيث اصبحنا نسمع في كثير من خطاباتكم البعد المذهبي وكأنكم ريئس لمذهب معين وهذا خلاف ماعهدناه منكم 0 انكم ريئس لكل ابناء الشعب باختلاف مشاربه الفكريه والدينية والسياسية ماالذي حصل بالضبط ارجو ان تراجعوا حساباتكم واعلموا ان هكذا سياسة سوف تضر بالوطن وبابناء هذا الوطن العظيم وسوف لن تحمي حكمكم كمايصوره لكم البعض من تجار الحروب لا على العكس سيكون اول المتضررين انتم بشخصكم واسرتكم ثم الوطن وما تجربة العراق الااكبر برهان تاملوا فيها جيد وارجو ان لايكون الدافع الذي جعلكم لشن الحرب في صعدة هو خوفكم من الشيعة كما حصل في العراق او انتقام لصديقكم الرئيس العراقي السابق ارجو ان لايكون ذلك لان النتائج سوف تكون عكسية تمام لانكم في اليمن في مجتمع عشائري عندما تصل المسئلة الى الدماء سوف تكون خط احمر ومامشكلة الثأر التي نعاني منها الااكبر برهان املي فيكم ان تراجعوا نفسكم قبل ان يدخل الوطن وانتم الى نفق مظلم لايعلم مداه الاالباري عزوجل وتقبلوا خالص تحياتي 0

مواطن يمني يريد الخير لبلده من كل قلبه والسلام
اشكرك اخى على التحليل الجيد , ولكن لاحياة لمن تنادى انهم يفكرون فقط فى كراسيهم الزائله

لا يفكرون لمصلحة الشعب الفقير المسكين .
 

عبد الرحمن حزام

كاتب صحفي
التسجيل
3 أبريل 2005
المشاركات
820
الإعجابات
0
الكاتب : شاهد
اشكرك اخى على التحليل الجيد , ولكن لاحياة لمن تنادى انهم يفكرون فقط فى كراسيهم الزائله

لا يفكرون لمصلحة الشعب الفقير المسكين .

مصلحة الشعب بعد انتهاء الرافضة ..
 

الرادع

عضو نشيط
التسجيل
2 ديسمبر 2004
المشاركات
266
الإعجابات
0
الكاتب : عبد الرحمن حزام
ههههههههههههههههههه


يا ابني الحرب مقنعة ..

ضروري نكسر شوكة الرافضة قبل غلظها ..

بعدين ما دراك بالرافضة وأعمال الرافضة ...

يكفي إنهم خانوا علي والحسن والحسين وباعوا العراق ...
وأراقوا دماء المسلمين
والآن بيتآمروا مع إيران ضد اليمن وحميو يشتوا الحكم ...
ما كوووود إحنا تخلصنا من إمامتهم وهم الآن بيتدحشوا السلطة يشتوا الحكم ..
لكن بعيد كل البعد أن يصلوا إلى الحكم واحنا موجودين لو نبقى رماد واحنا متضامنين مع علي – مش حب لعلي - لكن من أجل اليمن والحفاظ على اليمن .. يكفي ما وقع بالعراق .


لو ان امك او اختك او اهلك في صعده

لكان جوابك مختلف

فكر بعقل مش بحقد

يا عبدالرحمن جزام

واترك عنك عقلية

الوهابيين والناصبه
 

العرز

عضو فعال
التسجيل
27 مارس 2005
المشاركات
617
الإعجابات
0
الكاتب : عبد الرحمن حزام
ههههههههههههههههههه


يا ابني الحرب مقنعة ..

ضروري نكسر شوكة الرافضة قبل غلظها ..

بعدين ما دراك بالرافضة وأعمال الرافضة ...

يكفي إنهم خانوا علي والحسن والحسين وباعوا العراق ...
وأراقوا دماء المسلمين
والآن بيتآمروا مع إيران ضد اليمن وحميو يشتوا الحكم ...
ما كوووود إحنا تخلصنا من إمامتهم وهم الآن بيتدحشوا السلطة يشتوا الحكم ..
لكن بعيد كل البعد أن يصلوا إلى الحكم واحنا موجودين لو نبقى رماد واحنا متضامنين مع علي – مش حب لعلي - لكن من أجل اليمن والحفاظ على اليمن .. يكفي ما وقع بالعراق .
الله يقلعك من دراكولا
هكذا رافضة خبط لزق
اتقوا الله يا قرون الشيطان
من فين طلع لنا هذا القرن الجديد ابو ستين طلقة؟؟؟؟

قال حزام قال ..والله ما تسوى حتى حقاوة ربل
 

abo.targ

عضو متميز
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
1,153
الإعجابات
1
اخواني الكرام ليكن الحوار الطف من كذ اعزائى النور المبين طرح الموضوع وهذ رئيه وكل واحد يحب ان يعقب يحط رئيه بكل شففيه من دون سب لااحد او التهجم على اخر نحن هناء على محبه وموده واخاء صادق
الرجاء كل الرجاء البعد عن الطائفيه والمناطقيه وغيرها من المسميات الاخراء
فكل همنى هواء اليمن كله بترابه وحجاره بسهوله وبحاره

خالص التحية والتقدير للجميع
 

اسداليمن

عضو متميز
التسجيل
7 مارس 2005
المشاركات
1,869
الإعجابات
0
شكر يا ( ابو ترج ) كلامك جميل يجب ان يكون الكلا م والحوار بالمنط وكل انسان يأتي برأيه وتبريراته
نحن نحكم ونرجح وأقول لكم ان صاحب العقل الكبير والقلب النطيف هو الذي يسمع آراء جميع الناس ثم بعد ذالك يحكم عقله على ضوء الكتاب والسنه .
لكم جميعا مني كل الحب والتقدير
 

الضياء

عضو فعال
التسجيل
11 سبتمبر 2004
المشاركات
519
الإعجابات
0
موضوع هام وبحاجة إلى تأمل ...

هل هي حرب انتقام

أم أن لها بعداً عقائدياً يقوده التكفيريون الإرهابيون في بلادنا !!!
 

عبد الرحمن حزام

كاتب صحفي
التسجيل
3 أبريل 2005
المشاركات
820
الإعجابات
0
الكاتب : الرادع
لو ان امك او اختك او اهلك في صعده

لكان جوابك مختلف

فكر بعقل مش بحقد

يا عبدالرحمن جزام

واترك عنك عقلية

الوهابيين والناصبه
لقد ذكرت حقيقة تلك الطائفة الخبيثة طائفة الرافضة التي لها مخططاتها الاستراتيجية التي وضعها المؤسس وشيخكم وولي نعمتكم "عبد الله بن سبأ اليهودي" .
الرافضة خانوا علي والحسين وسجل التاريخ تلك الخيانة ..
واليوم الحوثي تمرد يريد الحكم ويريد أن يشعل فتنة في اليمن والرسول صلى الله عليه وسلم قال (من أتاكم وأمركم جميعاً وأراد أن يشق عصاكم فاضربوا عنقه) .
لا بد لهذا التيار الخبيث من نهاية ولا بد للفتنة من إطفاء والرئيس قد أصدر عفو شامل عن الحوثيين ولرافضيين إلا أنهم كما يقول المثل (سمحنا له دخل بحماره) ..
يكفي ما حدث في العراق يكفي يكفي ..
الخائن لوطنه يستحق الموت ..