• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • لغز لاعلى البال ولاعلى الخاطر

    albra'a

    عضو متميز
    التسجيل
    1 يناير 2005
    المشاركات
    1,697
    الإعجابات
    0
    هو بصراحة مش هو ذاك اللغز بس من باب التسلية والتعرف على سرعة البديهية عند الاعضاء اللغز هو :
    (خالتي تزوجت امي وبعد ثمانية وثلاثين يوم انجبت ولد ) كيف ؟؟؟
     

    الرهينه

    قلم ذهبي
    التسجيل
    30 ديسمبر 2004
    المشاركات
    8,296
    الإعجابات
    11
    الكاتب : albra'a
    هو بصراحة مش هو ذاك اللغز بس من باب التسلية والتعرف على سرعة البديهية عند الاعضاء اللغز هو :
    (خالتي تزوجت امي وبعد ثمانية وثلاثين يوم انجبت ولد ) كيف ؟؟؟

    اولا اللي يتكلم ويقول اللغز اعتقد انها أمراءه

    هذا اولا

    وتقول خالتي تزوجت امي(رجل لايقرء ولايكتب) وبعد ثمانية وثلاثين يوما
    انجبت (انا البنت المتكلمه) ولد ....


    مش هيك يابراء
     

    الرهينه

    قلم ذهبي
    التسجيل
    30 ديسمبر 2004
    المشاركات
    8,296
    الإعجابات
    11
    اسف على الرجووووووووووووووووووع

    ولكنه الشجن


    :D
     

    albra'a

    عضو متميز
    التسجيل
    1 يناير 2005
    المشاركات
    1,697
    الإعجابات
    0
    الله عليك يا تليم الحب بصراحة مش عارف ايش اقول لك ما شاء الله عليك نعم هو
    ما قلت بس الجزء الثاني مش صح والمتكلم/ة ما لهوش علاقة حاول مرة اخرى على ما يبدو لي انك ستعرف
     

    الرهينه

    قلم ذهبي
    التسجيل
    30 ديسمبر 2004
    المشاركات
    8,296
    الإعجابات
    11
    الكاتب : albra'a
    هو بصراحة مش هو ذاك اللغز بس من باب التسلية والتعرف على سرعة البديهية عند الاعضاء اللغز هو :
    (خالتي تزوجت امي وبعد ثمانية وثلاثين يوم انجبت ولد ) كيف ؟؟؟


    فرغت من مذاكرتي فقلت اطلع وكانني ضيف على المجلس
    وذلك بالتنقل في اروقة اللقاءات التي عقدت
    للاعضاء الكبار جدا
    الصحاف والبرق اليماني ورشيده القيلي
    وبعد ان انهكتني القراءة ونال مني التعب والارهاق
    آويت الى ظل ظليل وهو مجلسي وبيتي
    التعارف والتسليه
    وجدت ردا على اللغز الذي اثاره اخي البراء
    وكنت ظننت اني اجبت اجابة صحيحه
    وكلنها لم ترق لأخي
    ...
    فكرت مليا في الجمله
    حاولت تفكيكها
    فوصلت الى التالي

    (تزوجت خالتي امي(لا يقرا ولا يكتب) وبعد ثمانيه(اشهر) وثلاثين
    يوما(شهر) =9 اشهر,انجبت ولدا

    واظن ان هذا هو الحل الذي كان يرتقبه اخي البراء




    لكن مني التحيه

    وكما قال المثل

    الشجن قتل العجوز
     

    مُجَاهِد

    قلم ماسي
    التسجيل
    11 مايو 2003
    المشاركات
    14,043
    الإعجابات
    0
    الكاتب : تليم الحب

    فرغت من مذاكرتي فقلت اطلع وكانني ضيف على المجلس
    وذلك بالتنقل في اروقة اللقاءات التي عقدت
    للاعضاء الكبار جدا
    الصحاف والبرق اليماني ورشيده القيلي
    وبعد ان انهكتني القراءة ونال مني التعب والارهاق
    آويت الى ظل ظليل وهو مجلسي وبيتي
    التعارف والتسليه
    وجدت ردا على اللغز الذي اثاره اخي البراء
    وكنت ظننت اني اجبت اجابة صحيحه
    وكلنها لم ترق لأخي
    ...
    فكرت مليا في الجمله
    حاولت تفكيكها
    فوصلت الى التالي

    (تزوجت خالتي امي(لا يقرا ولا يكتب) وبعد ثمانيه(اشهر) وثلاثين
    يوما(شهر) =9 اشهر,انجبت ولدا

    واظن ان هذا هو الحل الذي كان يرتقبه اخي البراء




    لكن مني التحيه

    وكما قال المثل

    الشجن قتل العجوز
    قم بمسح الشهر التي كتبتها مرة ثانية ..
     

    امير الكلمات

    قلم فضي
    التسجيل
    7 يونيو 2004
    المشاركات
    3,353
    الإعجابات
    0
    الكاتب : تليم الحب

    فرغت من مذاكرتي فقلت اطلع وكانني ضيف على المجلس
    وذلك بالتنقل في اروقة اللقاءات التي عقدت
    للاعضاء الكبار جدا
    الصحاف والبرق اليماني ورشيده القيلي
    وبعد ان انهكتني القراءة ونال مني التعب والارهاق
    آويت الى ظل ظليل وهو مجلسي وبيتي
    التعارف والتسليه
    وجدت ردا على اللغز الذي اثاره اخي البراء
    وكنت ظننت اني اجبت اجابة صحيحه
    وكلنها لم ترق لأخي
    ...
    فكرت مليا في الجمله
    حاولت تفكيكها
    فوصلت الى التالي

    (تزوجت خالتي امي(لا يقرا ولا يكتب) وبعد ثمانيه(اشهر) وثلاثين
    يوما(شهر) =9 اشهر,انجبت ولدا

    واظن ان هذا هو الحل الذي كان يرتقبه اخي البراء




    لكن مني التحيه

    وكما قال المثل

    الشجن قتل العجوز
    اجابة موفقه
    شباش :p
     

    الرهينه

    قلم ذهبي
    التسجيل
    30 ديسمبر 2004
    المشاركات
    8,296
    الإعجابات
    11
    الكاتب : مُجَاهِد
    قم بمسح الشهر التي كتبتها مرة ثانية ..

    ليش يامجاهد
    مش ال30 يوم تساوي شهر

    بس عشان يكون المجموع 9 اشهر الحمل


    تحياتي
    ومشتاقين نشوفكم