من يرى في نفسه المقدرة على مواجهة صدام فليدخل !!

    الكاتب: سفير الأحبة     التعقيبات : 14   المشاهدات : 946
#1
التسجيل
Dec 28, 2003
المشاركات
1,320
الإعجابات
0
بسم الله الرحمن الرحيم

أخوتي الأحبة رواد المجلس السياسي ..
تحية طيبة ملؤها السلام والبركة فسلام من الله
عليكم ورحمة منه وبركاته ..

سلام !! وأي سلام يقال يومنا هذا !!

هل لازلنا مغفلين حتى نحلم بسلام في ظل حكم
كافر تحت ظل الأمريكان ..

قرأت العديد من المواضيع في مجلسنا هذا حول الزعيم
التكريتي أبو عدي فك الله أسره ..

هذا الزعيم الذي مالبثنا أن نرى ونسمع خبر اعتقاله حتى
تذكرنا المثل الذي يقول :
" إن طاح الجمل كثرت سكاكينه "

هل ياترى صدام هو المقصود ؟؟
كثيرون من أبناء المجلس اليمني ومن كبار كتابه ونقاده
لايفقهون من الحديث عن أبو عدي سوى كلمات لايعرفون
غيرها في قاموس اللغة " ظالم ودكتاتور وطاغية "

ولم يعلموا ماتخبئ لهم هذه الكلمات من معاني أخرى
لم يفهمها الكثير حتى الآن وياللعجب ..

* للأسف تسابق الكثيرون من أبناء المجلس اليمني
على وضع صور صدام عقب تمسك الأمريكان بشرف
السلام على صدام بخمسين الف يد مقابل يد واحدة
اشرت هذه اليد أن العدو يأتي من الغرب فقط وليس من
الجوار أو من لسان واحدة كما يظن الكثيرون من العرب
وللأسف أيضاً تسابق العديدون من أبناء المجلس لوضع
صور ملفقة للزعيم العراقي أبدع مصمموا مجلة صن في
تركيبها ولو فكر الكثيرون مثلما فكرت عن كيفية حصول
مجلة عادية على صور كمثل هذه الصور حيث لم يستطع
الصليب الأحمر الذي يمثل من أعلى المنظمات في العالم
زيارة صدام بكامل زينته للمرة الثانية بينما استطاعت صن
أن تحصل على صورة تذكارية مثل هذه ؟؟
أيعقل هذا ؟؟

ياأبناء مجلسنا اليمني .. الإيمان يماني والحكمة يمانية
أين الإيمان في فرحكم بأن يهان مسلم عربي على أيدي
أمريكية كافرة لاتقبل لهم توبة دون أن يغتسلوا !!
أين الحكمة اليمانية في وضع صور كهذه في صفحاتنا الأولى
يامن أتمنى أن لاتكونوا ممن يحبون أن تشيع الفاحشة في
قوم مسلمين ..

لن أطيل عليكم بزيادة ولكن تذكروا أن العديد من دول العالم
أتاحت لصدام فرصة اللجوء السياسي ولكن أبى إلا أن يتقبل
مصيره على تراب بلاده الغالية أياً كان ذاك المصير ..

وتذكروا ماقاله عدو المسلمين والعرب الأول شارون حين رأى
صدام مغللاً بالسلاسل ..
" أخيراً انتهى الخطر القادم من الشرق "

فهل أنتم ممن يحب أن يستمع لحكم شارون ياأهل الحكمة
والإيمان !!

تموت الأسد في الغابات جوعاً
ولحم الميت تأكلـهُ الكــلاب

فك الله أسرك ياأبا عدي وأعادك لنا سالماً حتى تنعم بما ننعم
بها أيامنا هذه من خيرات العراق ..
برتقالة وتفاحة ومشمشة وباذنجانه و بقية السلة الطيبة التي
تمثل ثقافة كان العرب يبحثون عنها منذ القدم حتى يتقوو بها
ضد أعدائهم ..


[align=left]سفير الأحبة ,,,,,,
 
#2

AlBOSS

كاتب
التسجيل
Jun 12, 2004
المشاركات
12,016
الإعجابات
0
لقب إضافي
نجم المجلس اليمني 2005
لم يفرح احد لصدام مع انه معروف ولا تحاول ان تغطي عين الشمس بمنخل


الغالي سفير الاحبة

ايها السفير المخضرم النابه

لم
يفرح احد لصدام مع انه معروف
ولا تحاول ان تغطي عين
الشمس بمنخل

انما فقط نتأل حال ومصير زعماء
اتيحت لهم الفرصة فلم يقدروها
حق قدرها وانما كانوا وبالا

هو ديكتاتوري سفاح قاتل اي نعم
ولكنني شخصيا لا تشرف برؤية
تلك الصور ناهيك عن نشرها

ثم يا اخي دعنا في مصيبتنا
ومشكلتنا فالزيت ان لم يكف
البيت فحرام على الجيران

اما الفبركة وما اليها فهي ايضا
نوع من الدعابة فالصور صاح
ويمكن لاي عسكري ان
يصور بكاميرا موبايل
ويبيع يعني تجارة
بزنزس يا حبوب

اما اذا صدقنا تحليلك فمعنى
ذلك ان صور ابو غريب ايضا
مفبركة ولا محل لها من
الاعراب فتأمل
وتأمل

مع




و



ظلام العالم كله لا يقهر شمعه

و

ساظل احفر في الجدار
فاما فتحت ثغرة للنور
او مت على صدر الجدار






freeyemennow*yahoo.com






 
#3
التسجيل
Mar 24, 2005
المشاركات
551
الإعجابات
0
الشعوب تهان وتظلم وتذبح ولم نحرك ساكنا

واذا اذل الظلمه قمنا ولم نقعد

خليهم يذوقوا ولو شئ بسيط من الاهانه التي جرعوها لشعوبهم
 
#5

bikur

كاتب
التسجيل
May 31, 2005
المشاركات
1,081
الإعجابات
0
الكاتب : الحارث :
الشعوب تهان وتظلم وتذبح ولم نحرك ساكنا

واذا اذل الظلمه قمنا ولم نقعد

خليهم يذوقوا ولو شئ بسيط من الاهانه التي جرعوها لشعوبهم
المصيبة تعم الكافة يامسلمييييييييييين
قل ماقلت اذا كان العرب هم من أدب صدام
 
#6
التسجيل
May 14, 2005
المشاركات
5,667
الإعجابات
0
الكاتب : AlBoss :

الغالي سفير الاحبة

ايها السفير المخضرم النابه

لم
يفرح احد لصدام مع انه معروف
ولا تحاول ان تغطي عين
الشمس بمنخل

انما فقط نتأل حال ومصير زعماء
اتيحت لهم الفرصة فلم يقدروها
حق قدرها وانما كانوا وبالا

هو ديكتاتوري سفاح قاتل اي نعم
ولكنني شخصيا لا تشرف برؤية
تلك الصور ناهيك عن نشرها

ثم يا اخي دعنا في مصيبتنا
ومشكلتنا فالزيت ان لم يكف
البيت فحرام على الجيران

اما الفبركة وما اليها فهي ايضا
نوع من الدعابة فالصور صاح
ويمكن لاي عسكري ان
يصور بكاميرا موبايل
ويبيع يعني تجارة
بزنزس يا حبوب

اما اذا صدقنا تحليلك فمعنى
ذلك ان صور ابو غريب ايضا
مفبركة ولا محل لها من
الاعراب فتأمل
وتأمل

مع




و



ظلام العالم كله لا يقهر شمعه

و

ساظل احفر في الجدار
فاما فتحت ثغرة للنور
او مت على صدر الجدار






freeyemennow*yahoo.com









بارك الله فيك عين العقل وكلام في الصميم



اخي العزيز

صاحب المقال

لااضيف الا ان صدام صدم العرب وتسبب بفشل نفسي واقتصادي واستراتيجي لهم

يكفي تطبيل
 
#7
التسجيل
Mar 27, 2005
المشاركات
617
الإعجابات
0
الكاتب : AlBoss :

الغالي سفير الاحبة

ايها السفير المخضرم النابه

لم
يفرح احد لصدام مع انه معروف
ولا تحاول ان تغطي عين
الشمس بمنخل

انما فقط نتأل حال ومصير زعماء
اتيحت لهم الفرصة فلم يقدروها
حق قدرها وانما كانوا وبالا

هو ديكتاتوري سفاح قاتل اي نعم
ولكنني شخصيا لا تشرف برؤية
تلك الصور ناهيك عن نشرها

ثم يا اخي دعنا في مصيبتنا
ومشكلتنا فالزيت ان لم يكف
البيت فحرام على الجيران

اما الفبركة وما اليها فهي ايضا
نوع من الدعابة فالصور صاح
ويمكن لاي عسكري ان
يصور بكاميرا موبايل
ويبيع يعني تجارة
بزنزس يا حبوب

اما اذا صدقنا تحليلك فمعنى
ذلك ان صور ابو غريب ايضا
مفبركة ولا محل لها من
الاعراب فتأمل
وتأمل

مع




و



ظلام العالم كله لا يقهر شمعه

و

ساظل احفر في الجدار
فاما فتحت ثغرة للنور
او مت على صدر الجدار






freeyemennow*yahoo.com







صدقت يازعيم المجلس

كلامك حكم...اما صدام فقد حاقت به نتائج جرائمه التي لم تبقي ولم تذر
وربك يمهل ولا يهمل
اما الامريكان الكلاب فكل شي عندهم بزنس مستعدين يتاجروا بامهاتهم من اجل يكسبوا
المزيد من الدولارات وحياتهم قائمة على المادة وعلى المال واذا عرف السبب بطل العجب
 
#8
التسجيل
Dec 28, 2003
المشاركات
1,320
الإعجابات
0
أشكر مرورك

" الغالي سفير الاحبة "* أولا أشكر لك أدبك أيها الغالي وهذا شرف لي
أن أرى تعليق AlBoss على موضوعي فأهلاً بك .



"لم يفرح احد لصدام مع انه معروف
ولا تحاول ان تغطي عين
الشمس بمنخل
انما فقط نتأل حال ومصير زعماء
اتيحت لهم الفرصة فلم يقدروها
حق قدرها وانما كانوا وبالا "

* من قال أننا نغطي حتى بصيص شمعة ..
وماهي الفرص التي أتيحت لصدام دون غيره
ولم يقدرها حق قدرها كما تقول ..
هل ظهور سلة الفواكه التي تنعم بها فضائياتنا
في الوقت الراهن هي الفرصة التي كان العراقيون
ينتظرونها بفارغ الصبر وخرجوا بعدها مصفقين في
شوارع بغداد أم ماذا أخي أستاذي العزيز ..



" هو ديكتاتوري سفاح قاتل اي نعم
ولكنني شخصيا لا تشرف برؤية
تلك الصور ناهيك عن نشرها "

* إن كان دكتاتوريا فهذا شأن أي حاكم قضى بالحكم
في بلاد الرافدين فهل هؤلاء مخطئون في حكمهم
لنحكم نحن على شعب لا يتماشى إلا بالحديد والنار ..
شعب من كينونة تكوينه لايحكم إلا بالقوة .. ولاتنسى أن
العراقيون هم خونة أحفاد الرسول الكريم صلوات ربي عليهم
جميعاً .. ألا ترى أنهم في يومهم هذا أخذوا يصفوا حساباتهم
حتى البسيطة منها برصاص لم يتنهي إلى يومنا هذا ..
وإن كان صدام سفاحاً كما تقول فكم هم عدد قتلاه منذ توليه
الحكم لحين ساعة سقوط بغداد ..
وكم هم عدد القتلى منذ ساعة سقوط بغداد إلى يومنا هذا
في ظل حكم أعداء الإسلام والعروبة " الأمريكان " .. كن عادلاً
أخي الفاضل ..
وتلك بالفعل وقفة طيبة وأصيلة منك أن تنكر تلك الصور التي
فرح بها الغرب كثيراً كأن أحلامهم ترسخت في الحصول على
هذه الصور ..


" ثم يا اخي دعنا في مصيبتنا
ومشكلتنا فالزيت ان لم يكف
البيت فحرام على الجيران "

* من لم يهتم بأمور المسلمين فليس بمسلم .. اليس كذلك
أخي الحبيب
وأنا أعلم ان سؤالاً يتبادر إلى ذهنك الآن أنت والعديد من الأخوة
القراء .. يتحدث سفير الأحبة عن أمور المسلمين وينسى قتلى
قد ساحت دماءهم المسلمة فهل هذا إنصاف ؟؟
أقول لك أخي الحبيب .. المسألة تكون هكذا إن كانت بين أثنين
من المسلمين فإن كان قاتل صدام عراقي مسلم لقلنا ذلك هو
جزاه أخذه ممن أراد الانتقام لعزيز لديه .. فهل الأمريكان جاءوا
لأجل أخذ الحق للمضطهدين من أبناء العراق أم من أجل أن يقال
أن الرئيس بوش عمل شيئاً في فترة حكمه خصوصاً وأن فترة عهده
بالأمريكان كانت سيئة للغاية فلماذا لايكون تصفية السمعة على
حساب صدام وشعب العراق وهذا أولاً وأما ثانياً وأنت سيد العارفين
أن أرض العراق مباركة وبها من البترول الشيء الطيب الذي يمثل
هدف الأمريكان الأول في بلاد العرب ..
فمن الأحق الآن بأن نهتم بأمره .. صدام أم الأمريكان


" اما الفبركة وما اليها فهي ايضا
نوع من الدعابة فالصور صاح
ويمكن لاي عسكري ان
يصور بكاميرا موبايل
ويبيع يعني تجارة
بزنزس يا حبوب "

* كلامك منطقي ياأخا الحبوب وأشكرك على لفظك الطيب ولكن !!
هل تتوقع أن أحداً في العالم لم يفكر بنفس هذا التفكير .. بالتأكيد
نعم فهذا التفكير يخطر حتى على بال الصغير منا ..
لماذا نقول أنها صور كاميرا جوال ولانقول أنها من أعمال الفوتوشوب
لماذا دائماً نختار الظن السيء وننسبه إلى من نكرهه ألم تسمع
حديثاً عن الرسول يقول فيه ألتمس لأخيك سبعين عذراً ..
فهل صدام أولى بالدفاع أم ذلك الجندي الذي أدعيت حمله للكاميرا
وهل تتوقع أنه من السهل أن يصور صدام بهذه الحالة أو أن يحمل كاميرا
جوال في سجن عسكري ليس بالسهل الدخول إليه والخروج منه
بدون تفتيش ..
أخي الزعيم إن سمحت لي أن أسميك .. لتعلم أن الأمريكان كغيرهم
يدسون لبعضهم الدسائس والبزنس كما قلت ولكنهم أيضاً يخافون من
خيانة بعضهم لهم فكيف يسمحون لحراس صدام بتحمل كاميرا جوال
يمكنه من أن يخونهم ويسمح لصدام بالاتصال لأحد ما يخافون من ظله
فقط ..فكيف بجوال مخيف وبه كاميرا أيضاً ؟؟!!


" اما اذا صدقنا تحليلك فمعنى
ذلك ان صور ابو غريب ايضا
مفبركة ولا محل لها من
الاعراب فتأمل
وتأمل "

* صور أبو غريب ليست مفبركة والدليل على ذلك قيام الرأي العام
الأمريكي نفسه والعالمي أيضاً وقد شاهدنا كيف هي تلك القبيحة
تتمايل أمام الكاميرا لتظهر صورتها القبيحة التي تتشرف بإذلالها
لرجال العراق مذلة لم نسمع بأن صدام فعل مثلها أبداً ..

أتشرف بمرورك أخي الكبير وأعتز أيضاً بتعليقك علي ولكن أتمنى
منك أن تعيد حساباتك لتعلم أن الأمة العربية بحاجة إلى زعيم
قوي شجاع يقول للأمريكان لا وألف لا ..
وتذكر مقولة شارون الشهيرة حين وقف في الكنيست معلناً
انتصاره على العرب ساعة سقوط نظام صدام ..
" أخيراً انتهى الخطر القادم من الشرق "
فهنيئاً لشارون خلاء الطريق أمامه !!

المحب لك دوماً وليس يوماً ,,


[align=left]سفير الأحبة ,,,,,,
 
#9
التسجيل
Mar 7, 2005
المشاركات
1,869
الإعجابات
0
جزاك الله خير يا الحارث على كلامك الجميل
وجزى الله كل الاخوة خيرا
ونحن والله لا نفرح لآي انسان تهان كرامته اويداس تحت اقدام اليهود
نعم نحب للزعماء ان يشربوامن نفس الكأس الذي سقو به غيرهم
ولكن وفق الشريعةت وعلي يدي محكمة اسلامية تحاكمهم وفق مرظات الله
وعلة شرع الله
فالشريعة الاسلامية لها احكام لو طبقت لكانت اكبر رادع لآمثال هاؤلاء
وارجع فأقول ((((كماتكونوا يولى عليكم ))))
 
#10
التسجيل
Dec 28, 2003
المشاركات
1,320
الإعجابات
0
أشكر مرورك يالحارث

" الشعوب تهان وتظلم وتذبح ولم نحرك ساكنا

واذا اذل الظلمه قمنا ولم نقعد "

* أهلاً بك يالحارث ,,
أشكر مرورك السخي الطيب ..
ولكن لي مع ماقلته وقفات بسيطة أتمنى أن
تفهمها بوضوح ..
معك حق في أن تقول بأن الشعوب تهان وتظلم وتذبح
لكن هل من الحق أن نريحهم من الظلم بحين أن نظلمهم
أكثر ..
هل مايفعله الأمريكان في أبناء العراق يومنا هذا هو العدل
بنظرك أم ماذا ؟!
عندما يذل الظلمة من المظلومين فتلك هي القسمة الحق
أما أن نرمي جميع شباكنا وذخائرنا للأمريكان من أجل أن
يقتصوا من صدام فيستخدموها ضده وضد من طلبناهم
بحمايتهم فتلك هي المصيبة الطامة ..
إذا لاتوافقني الفكرة أجبني حتى اقتنع ..

" خليهم يذوقوا ولو شئ بسيط من الاهانه التي جرعوها لشعوبهم "
* لاتنسى أيضاً أن الشعب يذوق مرارة اختياره بخلع صدام
فهل من العدل أن يهان العراقي الذي كان له من الهيبة بين
العرب الشيء الكثير أم من العدل أن يهان في قعر بيته !!

المحب لك دوماً وليس يوماً ,,


[align=left]سفير الأحبة ,,,,,,
 
أعلى أسفل