• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • أين أنت يا سيدي و عيني!!!!!!!

    as1

    عضو فعال
    التسجيل
    20 أبريل 2005
    المشاركات
    811
    الإعجابات
    0
    [frame="4 80"]أين ضيفنا السياغي منذ نشرت صورته هنا في المجلس وبعد تلقيه التهديد والوعيد من أميره .. وعدم الترحيب الجاد من إخواننا أعضاء المجلس ... والذين أعذرهم لعدم معرفتهم الحقيقية ولجهلهم بهذا االشخص الذي أراهن أن إسمه سوف يسطع ويتوهج في الأعوام القادمة...[/frame]
     

    ابوبسام

    قلم ذهبي
    التسجيل
    21 نوفمبر 2002
    المشاركات
    8,926
    الإعجابات
    0
    الكاتب : as1
    طيب أيش العمل ????? وكيف نسترجعه

    انت تعرفه .... جيبه

    ومستعدين نرحب به من جديد

    وقل له ان المثل يقول :

    اللي ما يعرفك ما يثمنك


    فليحضر


    وعليه ان يعرفنا بنفسه من خلال مشاركاته !


    لك وله






    خالص المودة
     

    حنان محمد

    كاتبة صحفية
    مشرف سابق
    التسجيل
    28 أغسطس 2004
    المشاركات
    15,383
    الإعجابات
    0
    ايش من وعد ووعيد وتهديد

    ليش احد قالك اني اشتغل بالمافيا الايطالية

    وجالسه اهدد الاعضاء الجدد

    عيب هذا الكلام .. روحوا شوفوا انتم ايش فعلتوا بي بالمجلس الأدبي

    والان اطلب منك تعطيني الرابط بالكلام اللي هددت فيه الاخ المذكور

    وهو افتجع مني وهرب
     

    ابوبسام

    قلم ذهبي
    التسجيل
    21 نوفمبر 2002
    المشاركات
    8,926
    الإعجابات
    0
    بيني وبينك يا اميرررة

    انا استغربت جداً انك تهددي وتتوعدي

    فما عرفناك الا انسانه تحب للآخرين ما تحب لنفسها


    ولا ادري ان كان الاخ as1 قد بالغ دون قصد في طرحه


    ام ان وراء الاكمه ما ورائها !


    وارجو ان يُفسر الاخ as1 ادعائه !


    ولكم








    خالص المودة
     

    حنان محمد

    كاتبة صحفية
    مشرف سابق
    التسجيل
    28 أغسطس 2004
    المشاركات
    15,383
    الإعجابات
    0
    استاذي البكري ليس من طبعي التهديد بل على العكس اعامل الجميع بحب واحترام وتقدير

    حتى من اختلف معهم يبقى الاحترام قائم بيننا طالما هو يعاملني بالمثل

    لكن الاخوين المذكورين دخلوا على احدى خواطري ونزلوا عليا سب وشتم اني وواحد من الاعضاء

    ووعدتهم ان هذا الامر لو تكرر مرة اخرى بشتكي بهم بالادارة ووقته محد يلوم الا نفسه

    بس الظاهر ان هناك من يريد ان يصعد على اكتاف غيره

    الله يسامح الجميع
     

    جرانديزر

    قلم ماسي
    التسجيل
    19 مايو 2005
    المشاركات
    14,569
    الإعجابات
    0
    الكاتب : as1
    [frame="4 80"]أين ضيفنا السياغي منذ نشرت صورته هنا في المجلس وبعد تلقيه التهديد والوعيد من أميره .. وعدم الترحيب الجاد من إخواننا أعضاء المجلس ... والذين أعذرهم لعدم معرفتهم الحقيقية ولجهلهم بهذا االشخص الذي أراهن أن إسمه سوف يسطع ويتوهج في الأعوام القادمة...[/frame]

    اخيas1 حقك علينا ولا يهمك يا الطيب انت اعمل موضوع اخر ولا يهمك بتلاقي كل التهاني

    ومتاسفين على التقصير

    مع خالص الود