رونالدو خارج تشكيل البرازيل في تصفيات كأس العالم

    الكاتب: نبض اليمن     التعقيبات : 3   المشاهدات : 462
#1
التسجيل
Jun 2, 2003
المشاركات
1,232
الإعجابات
0
وافق المنتخب البرازيلي لكرة القدم على إعفاء مهاجم ريال مدريد رونالدو من المشاركة في مباراتيه المقبلتين بتصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم أمام باراجواي والارجنتين وكذلك من المشاركة في بطولة كأس القارات في المانيا في نهاية يونيو المقبل.

وقال كارلوس ألبرتو باريرا المدير الفني للبرازيل : "قال رونالدو إن لديه مشاكل شخصية تحول دون أن يكرس نفسه للمنتخب الوطني البرازيلي في الوقت الحالي ، ومن ثم قرر الجهاز الفني للفريق اعفاءه من المشاركة".

واستدعى المنتخب البرازيلي لكرة القدم جرافيتي مهاجم فريق ساو باولو ليحل محل رونالدو.

وقال رونالدو الاسبوع الماضي إنه يريد الانسحاب من تشكيل المنتخب في بطولة كأس القارات في الفترة من 15 وحتى 29 يونيو ولكنه لم يطلب استبعاده من مباراتي المنتخب بتصفيات كأس العالم.


باريرا

وتابع يوم الاثنين انه تحدث عن وضعه مع باريرا هاتفيا واعترف بأنه فوجئ باستبعاده من مباراة المنتخب على أرضه يوم الأحد أمام باراجواي ومن مباراته أمام الارجنتين يوم الأربعاء التالي.

وتابع في مقابلة تلفزيونية : "كنت مستعدا لهاتين المباراتين ولكن هذا هو قرار الاتحاد البرازيلي لكرة القدم وعلي احترامه".

وأضاف رونالدو الذي انفصل عن خطيبته دانييلا سيكاريلي ببداية مايو بعد ثلاثة شهور من حفل خطوبة اتسم بالبذخ في قصر في باريس : "كنت بحاجة الى راحة وفرصة لنسيان الاشياء التي مررت بها ، سأعد نفسي بشكل جيد للعام المقبل".
 
#3

ibnalyemen

علي احمد بانافع
مشرف سابق
التسجيل
Sep 15, 2001
المشاركات
21,104
الإعجابات
913
اخي توفيق البرازيل لديها البدلاء وليس البديل فهي مفرخة للرياضيين وقد يظهر لاعب احسن من رونالدو.
 
أعلى أسفل