• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • السلفيون من الداخل قوم بهت(غشاشٌ اشتراكيٌّ متلوِّنٌ....من دُعاة السوء) وغيرها الجزء2

    من اجل اليمن

    عضو متميز
    التسجيل
    26 فبراير 2005
    المشاركات
    2,266
    الإعجابات
    0
    السلفيون من الداخل قوم بهت

    [align=right]
    Tuesday, 24 May 2005

    صحيفه البلاغ اليمنيه > عبد الرزاق الجمل

    إن التفريقَََََََََ بين دعوة الوادعي ومريده يحيى الحجوري منهجياً من بعض الثوريين تفريقٌٌٌٌٌٌٌٌ فرضته العاطفةُ ورفضه الواقعُ المحسوسُ والملموسُ، فـدعوةُُُُُُُُ الحجوري من ألفها إلى يائها إمتدادٌٌ وزيادةٌٌٌٌ لدعوة شيخه منهجياً وعقدياً وسلوكياً، والصحوةُُُُُُُُ التي جاءتْ مُتأخرةًًًًًًًً جداً لم تكن تحمل أيةََ دوافعَ شخصية، فلماذا يحاولُ البعضُُُُُُُُُُُُُ جاهداً إماتتَََََََََََََََها أو إفراغَََََََََََََََها من قيمتها بهذا التفريق غير المنطقي؟.

    لم تكنْ قسوةُ الوادعي على الثوَّار الأوائل أمثال عبدالمجيد الريمي ومحمد المهدي والبيضاني لتقلَّ قسوةًًًًً عن قسوة الحجوري على أبي الحسن المأربي، الثورتان حملتا نفسَ الطابع بنفس الأسباب والمسبِّبات، ولم يكنْ كذلك أسلوبُ الحجوري في التعامُل مع المخالفين سواء أكانوا أولي قــُربى أم غيرَهم ليتغيَّر ولو في جُزئية من الجزئيات عن أسلوب شيخه الوادعي.

    وأنا أوجِّهُ سؤالاً لدُعاة التفريق ماذا كان الشيخُ مُقبلُ سيفعلُ لو رأى أبا الحسن وهو يستضيفُ مُحمدَ المهدي عدوَّهُ اللدودَ وأحمدَ المعلم في بيته وينزلُ في صنعاء عند عبدالمجيد الريمي ويصافحُُُُ الزنداني.

    إن مُجردَ التفكير في ذلك يعني الإحتراقَ عند الوادعي فكيفَ إذا أصبحَ أبو الحسن من دُعاة التقريب.

    أنا لم أتخذْ الحجوريَّ شماعةً للنيل من الوادعي كما يزعُمُ البعضُ، وإن كنتُ أعتقدُ أن مكانةَََ الحجوري العلميةَ رُبَّما كانت أحسنََََََ حالاً من شيخه الذي لا أستطيعُ أن أصنفَه -وهذا كلامٌ أقولُهُ من واقع تجربة دامت عشر سنوات- في علم من العلوم رغم كل ما قيل عن مكانته العلمية وكل الألقاب التي انهالت عليه، وإنما أنتقدُُُُُُ منهجاً أساءَ إلى ديننا الحنيف وجعلنا في معزل عن إخواننا الذين عُدْنا إليهم مُؤخراً على خجل بعد أن نلنا منهم حتى العظم لنقولَ لهم بدم بارد »أعذرونا« لقد أعطينا مفاتيحَ عقولنا للشيخ ربيع وللشيخ مقبل ليفكِّرا لنا.

    كان أبو الحسن في نظرهم حاملَََََ لواء الجرح والتعديل والعلامةَ الذي لا يُشَقُّ له غبارٌ، أما الآن فهو جاهلٌ وصاحبُ فتن ومدفوعٌ من جهات استخباراتية لشق الصف ــ على حدِّ تعبيرهم ــ مما يدلُّ على أنهم قومٌ بهتٌ رغم أن نقطةَََََََ الخلاف الأولى كانت جمعيةَ البر وقد قال الحجوري : »يتركُ أبو الحسن الجمعية وهو مننا وإلينا«، هكذا يبدأُ الخلافُ من الصفر وهو صفرٌ ثم يتطورُ لا لأنه تطور، ولكن لأن الطرفَ الآخرَ لم يمتثلْ لضغوط »إما وإلا«.

    سنستعرضُ في شريط »تحذيرُ أهل اليمن من فتنة أبي الحسن« كثيراً من هذه الألفاظ في حقه وفي حق طلابه وأناس آخرين، ثم نتبعُها ببعض ألفاظ الوادعي المشابهة لنبينَ أنه لا فرقَ بين الدعوتَين.. فإلى الشريط:

    ١- خرج من بين الرقـَّاصين والرقـَّاصات.

    ٢- ما خرج للدعوة خرج للفتنة.

    ٣- رجلٌ ملبسٌ مدفوعٌ خرج من بين الرقـَّاصين والرقـَّاصات.

    ٤- خائن.

    ٥- غشـَّاش.

    ٦- مدفوعٌ للفتنة في اليمن والزعزعة!!!.

    ٧- يتقلبُ وتارةً ينصرُ الخوارجَ وتارةً ينصرُ المرجئةً وتارةً يتظاهَرُ أنه ضدَّ الإخوان وهو منهم.

    ٨- مفتون.

    ٩- أصلُهُ من دُعاة التكفير والتفجير.

    10- عندَه عدةُ أوجه كما هو شأن المصريين.

    ١١- متجلدٌ للفتنة.

    12- ذهب يتدروشُ إلى الإمارات من بين قدمَي أمير إلى عند قدمَي أمير ممكن يمسحُ أقدامَ الأثرياء ويتذللُ للمادة أشد ما يتذلل لربه.

    13- يتمسحُ عندَ الجنيد الصوفي وكيل المحافظ في حضرموت.

    14- دجالٌ يسعى بالفتنة.

    15- من دُعاة السوء.

    16- من الغاوين.

    17- من أخلص خدم الحزبيين التكفيريين التفجيريين.

    18- باغي.

    19- مدبر.

    20- أفتيتُ أصحابَ عدن أن يسحبوه برجله إلى برميل القمامة!!!.

    ١٢- البائرُ الذي قد بارت فتنتـُه في أماكن كثيرة.

    ٢٢- مفسدٌ.

    23- الأصلُ في كثير من المصريين أن يكون له عدةُ أوجه.

    24- المصريون فَجَرَةٌ.

    25- هزاعُ المسوري مثلُ البقرة لا يساوي بعرةً.

    26- طلابُ أبي الحسن مثلُ الكلاب الجرب.

    27- الصبيحي (وكيلُ وزارة الأوقاف في عدن) رجلٌ اشتراكي كان سبَّاباً لله ولدينه ولو المصلحة على رأس كلب للعقها.

    28- غشاشٌ اشتراكيٌّ متلوِّنٌ.
    وهذه بعضُ ألفاظ الوداعي المشابهة للألفاظ السابقة:

    > عبدُالكريم زيدان فويسقٌ- حالقُ اللحية- لابسُ البنطلون- واضعُ الكرفته- السفيهُ الكذابُ- لو يجلسُ مع نصراني ماندري هذا النصراني وهذا المسلم- متشبهٌ بأعداء الإسلام، ربما أنه يرى أن طريقتَهم أهدى -فويسقٌ- أظلم قلبك يا عبدالكريم- اليمن للمنبوذين وزيدانُ منهم -كلامُه تحتَ الأقدام لأنه فاسقٌ- نكس قلبك- أنت المجهولُ لأنك قمامةٌ ألقي بك في جامعة الإيمان.
    > عبدُالمجيد الزنداني جلس في عدن بين الرقّاصين والرقّاصات- هو صيدليٌّ ما هو عالم من العلماء- عبدُالمجيد يا إخواننا مع الصوفي يلقاه بالوجه الصوفي ومع الشيعي بالوجه الشيعي، ومع السُّني بالوجه السُّني، ومع الآخرين بوُجُوههم، أوجهٌ كثيرةٌ مع عبدالمجيد- في قلبه حقدٌ على أهل السنة- ملبسٌ- ضالٌّ- مُضلٌّ- جبانٌ كبيرٌ.> الكلبُ العاوي يوسفُ القرضاوي.

    وهذه بعضُ النثريات من ألفاظ الوادعي في الجرح والتعديل:

    مغفل، مفلس، وجهه مثل ركوة العجوز، بوق، مذبذب، مزعزع، ضليل، ضائع، مائع، ملبس حزبي، أضل من حمار أهله، ذو أوجه، صاحب هوس، جُويهل، زائغ، محترق، ممسوخ، غبي، مجادل، ممسحة، حاطب ليل، مصلحي، لص، عميل، حلولي، دساس، خائن، كذاب، أشر، فاسقٌ لا يساوي بصلة، لا يساوي كلامُه بعرةً، منحرف، ليس بمأمون، مخـَزِّن، متنتن، نكبة، الطالب العاق، عمائم على بهائم، أحيمر(تصغير حمار)، ثور، لصوص الدعوة، أصحاب لفلفة، الأنعام السائبة، بقر، قبحه الله، لا بارك الله فيه، ساقطون، سفيه.

    فما هو الفرقُ إذن؟؟!!!.

     

    كفايه

    عضو نشيط
    التسجيل
    11 أبريل 2005
    المشاركات
    308
    الإعجابات
    0
    والله هذا ما كنا نعاتب السلفيين به وما زلنا نعاتبهم عليه

    فكانوا يقولون لنا هذا الجرح والتعديل

    وانا بنظري اراها غير مناسبه في حق شخص يقف على المنبر ويعض الناس !!!!

    فكل اهل السنه ينكرون عليهم ذلك


    فالله المستعان
     

    al-nibras

    مشرف سابق
    التسجيل
    17 يناير 2005
    المشاركات
    3,518
    الإعجابات
    0
    من تدخل في ما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه

    لست انت من يتحدث عن السلفيين يا من (من قم اتيت )
    فحقدك ليس على السلفيين ولكن على اهل السنة
    ومن اجل ذلك ساتجاهل موضوعك ولن ارد

    ولن توقع بيننا واخواننا يا باغي الفتنة
     

    ابو خطاب

    قلم ماسي
    التسجيل
    31 أكتوبر 2002
    المشاركات
    13,910
    الإعجابات
    2
    هؤلاء هم الذي كان يقصدهم الاخ ياسر اليافعي في موضوعه

    الكاتب : ياسر اليافعي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ترددت كثير في طرح الموضوع لان البعض سيتهمني باتهامات خطيره ولعل البعض يشكك في انتمائي وعقيدتي لكن الموضوع مجرد استفسار وارجوا من الاخوه الاعضاء توضيح بعض الامور المطروحة في الموضوع

    موضوع شائك جدا وخطير جدا وهو ظهور وقبل اعوام في عدد من المناطق اليمنية من يطلقون على انفسهم (( السلفيين ))
    الاهم في الموضوع ان هولاء يحصرون الناس في فئه معينه وباتباع عالم معين والبقية يعلنون عليهم الحرب . سواء باتحريض والتبديع والتفسيق والتكفير على قاعدة الرئيس الامريكي من لم يكن معنا فهو ضدنا اقول هذا الكلام فعلا لاني اراه الخطر القادم فهم لديهم طريقه مدروسه جدا في جذب الشباب اولا ثم يعملون لهم غسل الدماغ ثم يعبونهم بمايريدون ثم يغلقون عقولهم هذا هو النظام الذي يتبعونه
    فعلا هم خطر قادم باسم الاسلام وباسم السنة النبوية الكريمه يفرقون بين الاخوه وبين الاب وابنه وبين الابن وامه وهذا الكلام لا اجيبه من فراغ وانا اره واشاهده بام عيني ولعلي عشت واقعه
    فهم يعتمدون على تبديع وتفسيق وتكفير كل من يخالف رائيهم وكل من لم يتماشى على مزاجهم وائهوائهم .
    الامر الاهم في منهجهم وهو المنهج التدميري والتخريبي لافكار الشباب في تكريههم في الدراسة الجامعية وتخويفهم وتحريمهم لوسائل الاعلام المقروءة والمرئية وعدم مبالاتهم بما يحصل للمسلمين في جميع انحاء العالم وتحريمهم الجهاد في البلدان المحتله مثل العراق وفلسطين واعتبار من يقوم بعمليات استشهاديه في فلسطين قاتل نفسه والى جهنم وعدم ادراكهم للواقع وتحريم المشاركة في العمل السياسي واعتباره كفر من عمل الشيطان والتحريض على ترك المدارس والجامعات وغرس بذور الفتنة الطائفية عند الشباب وخصوصا الذين هم في سن المراهقة وعدم نشر التسامح والمحبة بين ابناء الوطن وبين حتى افراد الاسره الواحده
    كل هذا يجعلني افكر الى من ينتمون هولاء وهل فعلا مايقومون به عمل من الاسلام ؟ وهل فعلا هم اصحاب الخيرية ؟ ام ....... ؟
    كل هذه الامور نتركها امام الدولة الذين تكن لهم كل ود واحترام ولعلها تدعمهم في كثير من الاحيان اقول للسلطه انتبهوا لاتكون هناك حوثية جديده فهذه المره اذا كانت فستكون على نطاق واسع فهولا لهم اتباع في كل مناطق اليمن مدارسهم مفتوحة ولا رقيب ولاحسيب من الدولة يغرسون الفتنة على مراء ومسمع من الدوله وكان لاحد يسمع
    ارجوا من الاخوه القراء ان يشاركوا في الموضوع بجديه لانه فعلا موضوع مهم
    _________________
    وهذا رابط موضوعه
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=120924
     
    التسجيل
    19 أبريل 2005
    المشاركات
    32
    الإعجابات
    0


    السلفية هي السنة والسنة هي الإسلام اذا هم سواء وانت ما تعرف من منهج اهل السنة شيء ، كل هذا الحقد على السلفيين في قلبك ... اعوذ بالله .
    والسلفيون هم اسود الإسلام عندما يرون الذئاب تقترب لتعكر صفو الاسلام بالبدع والخزعبلات يزئرون في وجوههم ليعرف الناس ان هذا خطاء وهذه بدعة يجب الحذر منها ومن صاحبها لكي لا يقع بها عوام الناس ولا يغتر بالمتكلم بالبدعة ومخالفة اصول الاسلام .... امتداد السلفية من النبي والصحابة والتابعين ومن تبعهم ..
    اما عن الجرح والتعديل ... فهو علم قديم انت تجهله بلاشك انظر الى كتب السلف الصالح من الأئمة الاعلام
    انظر الى يحيى بن معين .. والبخاري ..و أحمد بن حنبل .. والشافعي ... وعلي بن المديني وةغيرهم وانظر الجرح الذي يلقونه فيمن يكذب على الرسول الكريم علية الصلاة والسلام .. او من يمس شي من العقيدة كيف يزئرون علية مثل الاسود لكي يبقى هذا الدين صافياً نقياً من خرافات الصوفية والشيعة الرافضة والقدرية والجهمية والمعتزلة والاشاعرة ..... ويبقى الاسلام صافيا ويؤخذ من منابعة على فهم اولئك القوم ...... فنعم ما صنعوا .... وطوبا لهم ذلك ... وجزاهم الله خير الجزاء ... وسار على نهجهم ... شيخ السلام ابن تيمية رحمة الله .... فدك الصوفية والمعتزلة والاشاعرة والجهمية والشيعة ...... وانظر الى كتبة وكتب طلبته امثال ابن عبد الهادي وابن القيم وابن كثير وغيرهم كثير نافحوا ودافعوا ....
    وجاء من بعدهم محمد بن عبد الوهاب ... ونشر التوحيد في ارض الحرمين .... ودقدق ودكدك القبور الشركية ... وثبت اصل التوحيد فسار الناس من بعده على الخير ... وكذلك الامام الصنعاني محمد الامير ومحمد الشوكاني رحمة الله عليهم جميعا ........... وجاء من بعدهم .... العلامة الالباني .. وشيخ الاسلام ابن باز ... والشيخ ابن عثيمين ..... نشرو العلم ...وكذلك الشيخ ربيع والشيخ محمد بن هادي والشيخ مقبل وطابته ساروا على نفس النهج ونفس المسير فكانوا خير خلف لخير سلف .... رحم الله الجميع واثابهم

    وفي الاخير اقول لذلك المتحامل على السلفية اعرف ما هي السلفية ومن اين ياتي نبعها واترك البرك العكرة من اخوان مسلمين وقطبية وسرورية وغيرهم التي حبالهم الى رجال ....

    ثم من انت حتى تقول رايك في أهل العلم مثل الشيخ الوادعي رحمة الله والشيخ الحجوري وغيرهم اما علمت ان لحوم العلماء مسمومة ............ امسك عليك لسانك ... وابك على خطيئتك وليسعك بيتك ...
    العلماء هم الذين يتكلمون وليس انت وامثالك ...... الجهلة ....
     
    التسجيل
    17 نوفمبر 2003
    المشاركات
    2,972
    الإعجابات
    0
    الكاتب : من اجل اليمن
    السلفيون من الداخل قوم بهت

    [align=right]
    Tuesday, 24 May 2005

    صحيفه البلاغ اليمنيه > عبد الرزاق الجمل

    إن التفريقَََََََََ بين دعوة الوادعي ومريده يحيى الحجوري منهجياً من بعض الثوريين تفريقٌٌٌٌٌٌٌٌ فرضته العاطفةُ ورفضه الواقعُ المحسوسُ والملموسُ، فـدعوةُُُُُُُُ الحجوري من ألفها إلى يائها إمتدادٌٌ وزيادةٌٌٌٌ لدعوة شيخه منهجياً وعقدياً وسلوكياً، والصحوةُُُُُُُُ التي جاءتْ مُتأخرةًًًًًًًً جداً لم تكن تحمل أيةََ دوافعَ شخصية، فلماذا يحاولُ البعضُُُُُُُُُُُُُ جاهداً إماتتَََََََََََََََها أو إفراغَََََََََََََََها من قيمتها بهذا التفريق غير المنطقي؟.

    لم تكنْ قسوةُ الوادعي على الثوَّار الأوائل أمثال عبدالمجيد الريمي ومحمد المهدي والبيضاني لتقلَّ قسوةًًًًً عن قسوة الحجوري على أبي الحسن المأربي، الثورتان حملتا نفسَ الطابع بنفس الأسباب والمسبِّبات، ولم يكنْ كذلك أسلوبُ الحجوري في التعامُل مع المخالفين سواء أكانوا أولي قــُربى أم غيرَهم ليتغيَّر ولو في جُزئية من الجزئيات عن أسلوب شيخه الوادعي.

    وأنا أوجِّهُ سؤالاً لدُعاة التفريق ماذا كان الشيخُ مُقبلُ سيفعلُ لو رأى أبا الحسن وهو يستضيفُ مُحمدَ المهدي عدوَّهُ اللدودَ وأحمدَ المعلم في بيته وينزلُ في صنعاء عند عبدالمجيد الريمي ويصافحُُُُ الزنداني.

    إن مُجردَ التفكير في ذلك يعني الإحتراقَ عند الوادعي فكيفَ إذا أصبحَ أبو الحسن من دُعاة التقريب.

    أنا لم أتخذْ الحجوريَّ شماعةً للنيل من الوادعي كما يزعُمُ البعضُ، وإن كنتُ أعتقدُ أن مكانةَََ الحجوري العلميةَ رُبَّما كانت أحسنََََََ حالاً من شيخه الذي لا أستطيعُ أن أصنفَه -وهذا كلامٌ أقولُهُ من واقع تجربة دامت عشر سنوات- في علم من العلوم رغم كل ما قيل عن مكانته العلمية وكل الألقاب التي انهالت عليه، وإنما أنتقدُُُُُُ منهجاً أساءَ إلى ديننا الحنيف وجعلنا في معزل عن إخواننا الذين عُدْنا إليهم مُؤخراً على خجل بعد أن نلنا منهم حتى العظم لنقولَ لهم بدم بارد »أعذرونا« لقد أعطينا مفاتيحَ عقولنا للشيخ ربيع وللشيخ مقبل ليفكِّرا لنا.

    كان أبو الحسن في نظرهم حاملَََََ لواء الجرح والتعديل والعلامةَ الذي لا يُشَقُّ له غبارٌ، أما الآن فهو جاهلٌ وصاحبُ فتن ومدفوعٌ من جهات استخباراتية لشق الصف ــ على حدِّ تعبيرهم ــ مما يدلُّ على أنهم قومٌ بهتٌ رغم أن نقطةَََََََ الخلاف الأولى كانت جمعيةَ البر وقد قال الحجوري : »يتركُ أبو الحسن الجمعية وهو مننا وإلينا«، هكذا يبدأُ الخلافُ من الصفر وهو صفرٌ ثم يتطورُ لا لأنه تطور، ولكن لأن الطرفَ الآخرَ لم يمتثلْ لضغوط »إما وإلا«.

    سنستعرضُ في شريط »تحذيرُ أهل اليمن من فتنة أبي الحسن« كثيراً من هذه الألفاظ في حقه وفي حق طلابه وأناس آخرين، ثم نتبعُها ببعض ألفاظ الوادعي المشابهة لنبينَ أنه لا فرقَ بين الدعوتَين.. فإلى الشريط:

    ١- خرج من بين الرقـَّاصين والرقـَّاصات.

    ٢- ما خرج للدعوة خرج للفتنة.

    ٣- رجلٌ ملبسٌ مدفوعٌ خرج من بين الرقـَّاصين والرقـَّاصات.

    ٤- خائن.

    ٥- غشـَّاش.

    ٦- مدفوعٌ للفتنة في اليمن والزعزعة!!!.

    ٧- يتقلبُ وتارةً ينصرُ الخوارجَ وتارةً ينصرُ المرجئةً وتارةً يتظاهَرُ أنه ضدَّ الإخوان وهو منهم.

    ٨- مفتون.

    ٩- أصلُهُ من دُعاة التكفير والتفجير.

    10- عندَه عدةُ أوجه كما هو شأن المصريين.

    ١١- متجلدٌ للفتنة.

    12- ذهب يتدروشُ إلى الإمارات من بين قدمَي أمير إلى عند قدمَي أمير ممكن يمسحُ أقدامَ الأثرياء ويتذللُ للمادة أشد ما يتذلل لربه.

    13- يتمسحُ عندَ الجنيد الصوفي وكيل المحافظ في حضرموت.

    14- دجالٌ يسعى بالفتنة.

    15- من دُعاة السوء.

    16- من الغاوين.

    17- من أخلص خدم الحزبيين التكفيريين التفجيريين.

    18- باغي.

    19- مدبر.

    20- أفتيتُ أصحابَ عدن أن يسحبوه برجله إلى برميل القمامة!!!.

    ١٢- البائرُ الذي قد بارت فتنتـُه في أماكن كثيرة.

    ٢٢- مفسدٌ.

    23- الأصلُ في كثير من المصريين أن يكون له عدةُ أوجه.

    24- المصريون فَجَرَةٌ.

    25- هزاعُ المسوري مثلُ البقرة لا يساوي بعرةً.

    26- طلابُ أبي الحسن مثلُ الكلاب الجرب.

    27- الصبيحي (وكيلُ وزارة الأوقاف في عدن) رجلٌ اشتراكي كان سبَّاباً لله ولدينه ولو المصلحة على رأس كلب للعقها.

    28- غشاشٌ اشتراكيٌّ متلوِّنٌ.
    وهذه بعضُ ألفاظ الوداعي المشابهة للألفاظ السابقة:

    > عبدُالكريم زيدان فويسقٌ- حالقُ اللحية- لابسُ البنطلون- واضعُ الكرفته- السفيهُ الكذابُ- لو يجلسُ مع نصراني ماندري هذا النصراني وهذا المسلم- متشبهٌ بأعداء الإسلام، ربما أنه يرى أن طريقتَهم أهدى -فويسقٌ- أظلم قلبك يا عبدالكريم- اليمن للمنبوذين وزيدانُ منهم -كلامُه تحتَ الأقدام لأنه فاسقٌ- نكس قلبك- أنت المجهولُ لأنك قمامةٌ ألقي بك في جامعة الإيمان.
    > عبدُالمجيد الزنداني جلس في عدن بين الرقّاصين والرقّاصات- هو صيدليٌّ ما هو عالم من العلماء- عبدُالمجيد يا إخواننا مع الصوفي يلقاه بالوجه الصوفي ومع الشيعي بالوجه الشيعي، ومع السُّني بالوجه السُّني، ومع الآخرين بوُجُوههم، أوجهٌ كثيرةٌ مع عبدالمجيد- في قلبه حقدٌ على أهل السنة- ملبسٌ- ضالٌّ- مُضلٌّ- جبانٌ كبيرٌ.> الكلبُ العاوي يوسفُ القرضاوي.

    وهذه بعضُ النثريات من ألفاظ الوادعي في الجرح والتعديل:

    مغفل، مفلس، وجهه مثل ركوة العجوز، بوق، مذبذب، مزعزع، ضليل، ضائع، مائع، ملبس حزبي، أضل من حمار أهله، ذو أوجه، صاحب هوس، جُويهل، زائغ، محترق، ممسوخ، غبي، مجادل، ممسحة، حاطب ليل، مصلحي، لص، عميل، حلولي، دساس، خائن، كذاب، أشر، فاسقٌ لا يساوي بصلة، لا يساوي كلامُه بعرةً، منحرف، ليس بمأمون، مخـَزِّن، متنتن، نكبة، الطالب العاق، عمائم على بهائم، أحيمر(تصغير حمار)، ثور، لصوص الدعوة، أصحاب لفلفة، الأنعام السائبة، بقر، قبحه الله، لا بارك الله فيه، ساقطون، سفيه.

    فما هو الفرقُ إذن؟؟!!!.

    أنت وأمثالك تتصيدون في الماء العكر وأما الدعوة السلفية فهي قوية متينة منتشرة في أنحاء اليمن ولله الحمد وهي في إنتشار مستمر لأنها الاسلام الصافي الحق وأما تجميع تلك الالفاظ فإنها إن دلت على شئ فإنما تدل على حقدكم على الدعوة السلفية ولم يسلم النبي صلى الله عليه وسلم من حقد الحاقدين ولنا فيه سلوة فمن نحن أمام رسول الله صلى الله عليه وسلم
    وهكذا سبحان الله يتفرقون في كل شئ ويجتمعون علىالنهش في الدعوة السلفية

    وهذه دعوة للكل ممن هم في اليمن لزيارة مراكز أهل السنة والجماعة
    ففي صنعاء جامع الخير في القادسية بالقرب من سوق شميلة وفي معبر جامع النور وفي صعدة مركز دماج وفي الحديدة لدى الشيخ عبدالوهاب الوصابي وفي اب لدى الشيخ البرعي هذا ما يحضرني وبإمكان أي واحد يستفسر عن مراكز أهل السنة في أي محافظة من محافظات الجمهورية فهي منتشرة فهناك بإمكانكم أن تنهلون من العلوم الشرعية كالتوحيد والفقه واللغة العربية والتفسير وغيرها من العلوم فلا تصدقوا الحزبيين ولا الروافض فكل واحد من هؤلاء مصاب بداء كره الدعوة السلفية إلا من رحم الله

    وأما ما ذكر في الصحيفة المشبوهه فهو كما يقال كلام جرايد هدفه معروف

    يا شباب ؛ الاسلام في أعناقكم فلا تضيعوه بالمهاترات الفاضية
    وعليكم بالالتافاف حول الدعوة السلفية ومناصرتها وأما الاحزاب فإنها غثاء لا تسمن ولا تغني من جوع وما هي إلا وسيلة لبعض الاشخاص لتحقيق مآربهم الشخصية واستخدام العوام كمطايا ليس إلا فعليكم الحذر فلا تبيعوا دينكم بدنياكم .
     

    من اجل اليمن

    عضو متميز
    التسجيل
    26 فبراير 2005
    المشاركات
    2,266
    الإعجابات
    0
    الكاتب : al-nibras
    من تدخل في ما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه

    لست انت من يتحدث عن السلفيين يا من (من قم اتيت )
    فحقدك ليس على السلفيين ولكن على اهل السنة
    ومن اجل ذلك ساتجاهل موضوعك ولن ارد

    ولن توقع بيننا واخواننا يا باغي الفتنة
    اخر من يتكلم من هو سلفي خلاص شبعننناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
     

    من اجل اليمن

    عضو متميز
    التسجيل
    26 فبراير 2005
    المشاركات
    2,266
    الإعجابات
    0
    الكاتب : القيري اليماني
    أنت وأمثالك تتصيدون في الماء العكر وأما الدعوة
    يا شباب ؛ الاسلام في أعناقكم فلا تضيعوه بالمهاترات الفاضية
    وعليكم بالالتافاف حول الدعوة السلفية ومناصرتها وأما الاحزاب فإنها غثاء لا تسمن ولا تغني من جوع وما هي إلا وسيلة لبعض الاشخاص لتحقيق مآربهم الشخصية واستخدام العوام كمطايا ليس إلا فعليكم الحذر فلا تبيعوا دينكم بدنياكم .
    زرناهم وعرفناهم ونسكن الى جوارهم ولكنهم الاحجار المغلفه اعزكم الله
    ثم الاتعرف نحن لانصطاد والحمد لله انمها هم بعون الله افشلهم الله وفرقهم