• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • تنبيه هام للاعضاء ..

    لابيرنث

    مشرف سابق
    التسجيل
    11 مايو 2002
    المشاركات
    7,268
    الإعجابات
    2
    صراحة حالة يرثى لها التي يصل إليها مجلسنا من أخوة لم نكن أن يصل بهم الأمر إلى تبادل العبارات النابية والسب والاستهزاء

    صار المجلس حلبة مصارعة والقوي هو الي يبرك صاحبة ويخليه يعقل

    والمصيبة إنه يفتخر بهذا وتلاقيه يقول لأصدقائه : اليوم فلان قال كلام ما عجبنا ولكني ما سكت له ورويت له شغله وعرفته إن الله حق

    وكأنه صار المربي الفاضل القوي الذي يحسب له الكل حساب

    ونسينا أننا أخوة

    ونسينا أن كل ما نكتبه هنا سنراه في صحائف اعمالنا

    ونسي البعض حديث الرسول صلى الله عليه وسلم :
    ( المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده )

    وقد ورد في صحيح مسلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم : سأل أصحابه يوماً : "أتدرون من المفلس ؟ قالوا : المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع ، فقال : المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وزكاة وصيام و يأتي وقد شتم هذا وقذف هذا وأكل مال هذا وسفك دم هذا وضرب هذا ، فيُعطى هذا من حسناته ، وهذا من حسناته ، فإن فنيت حسناته ، قبل أن يقضي ما عليه ، أُخذ من خطاياهم فطُرحت عليه ، ثم طُرح في النار " .


    ونسينا أو تناسينا كل هذا

    وفي الأخير اصبح قسم التعارف والتسلية بدل من أن يكون مكان يرتاح فيه العضو ويرى الموضوع الفكاهي والطرفة والقصة الجميلة المضحكة .. نجده يفاجئ بالسب والرد ومواضيع مكانها السياسي
    ومواضيع مكانها الاسلامي وهات يا فتاوي وكل واحد اصبح فشفشي يعرف كل شي

    لذا لتعلموا أن أي موضوع خارج عن التسلية
    وأي موضوع في شيء بين عضو واخر او تصفية حسابات
    وأي موضوع تراه الادراة لا يخدم القسم ويسيء اليه فسيتم حذفه مباشرة وليس نقله الى الملاحظات او الى قسم آخر

    الرجاء ان نطوي صفحة الماضي ولا نسيء للقسم الذي احببناه جميعا ونسيء الى بعضنا البعض


    *****************

    هناك نقطة احب اضيفها هنا لمصلحة اخواتنا العضوات

    ربما العضوات الجديدات منكن لا يعلمن ما حدث في الماضي من مشاكل وراء كواليس صفحات المجلس
    وكان سبب كل المشاكل هو حسن نية البنات وسذاجتهن وثقتهن بكل عضو في المجلس

    ولا يعلم كثيرا منهن ان هناك ذئاب وحثالة احقر من دود الارض همها فقط التعرف على البنات في المجلس ولم يدخل المجلس الا لاجل التعرف على بنات
    فتراه يلبس ثوب المثقف المدافع عنهن والخ الخ
    ثم بعد ان تثق العضوة فيه تعطيه ايميلها

    ولا تعلم الساذجة ان سيرتها تتداول بين كل عضو واخر وانها تتحدث مع الاولاد
    وتنسج قصص الحب والاشاعات والاكاذيب

    وانا لا اتهم شباب المجلس
    بل هم كما قلت شرذمة ****ة لا تراعي ذمة ولا تخاف الله

    لذا نصيحة من اخ لكن ايتها الفتيات

    لا لاضافة ايميل شاب
    لا للتعرف على الاولاد عن طريق الماسنجر
    ولا لما وراء كواليس صفحات مجلسنا


    لذا فبعد التنبيه هذا فلن نحس بالشفقة على عضوة تكتب موضوع اعتزال وتكتب والدموع اربع اربع ( اودعكم بعد الطعنة .. لم اكن اظن ان المجلس بهذا الشكل .. لم اكن اتوقع الخيانة )
    وكما قال المثل اليافعي ( لا رحم الله قتيل بعد تحذيره )

    واللي يدور ما وراء الكواليس دعوة وراء الكواليس ولن نلتفت اليه في مجلسنا
    والذي في النور سيكون مكانه بيننا

    لذا هذا النداء لكل فتاة نعتبرها اخت لنا

    لكم التحية من اعماق القلب
     

    اليمني الجريح

    قلم ماسي
    التسجيل
    26 فبراير 2005
    المشاركات
    16,214
    الإعجابات
    0
    اشكرك اخي الفاضل لابيرنث،


    كلامك كفاية ولا اضافة ولا تعليق وسامح الله من كان السبب وخاصة البادئ........
     

    العسيب

    مشرف سابق
    التسجيل
    21 سبتمبر 2003
    المشاركات
    10,476
    الإعجابات
    2
    انا عترف لايوجد..مشاكل..
    وارجو عزيزي المشرف ان تخبرني اذا كان كلامي جارح مع الاعضاء في الشات.. اوخرج عن المالوف
    اعدك با التوقف لكن صدقني كلها مزاح
    لايوجد في قلبي شئ...
    لاني شكيت انني ممكن اكون سبب كتابتك لهذا الموضوع


    there is never wrong time to do something right
     

    الم الفراق

    قلم ذهبي
    التسجيل
    5 يناير 2005
    المشاركات
    9,276
    الإعجابات
    0
    كلام جميل وفي محله

    ولافض فوك يالابيرنث

    والي صار صار

    ونفتح صفحه جديده

    وتحياتي لك اخي العزيز


    سلام
     

    Dilemma

    مشرف سابق
    التسجيل
    27 يونيو 2004
    المشاركات
    9,147
    الإعجابات
    0
    أخي لابيرنت..

    تسلم على التذكير
    و جزاك الله عنا خير..

    و اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..

    سلام :):)
     

    Dilemma

    مشرف سابق
    التسجيل
    27 يونيو 2004
    المشاركات
    9,147
    الإعجابات
    0
    الكاتب : العسيب
    انا عترف لايوجد..مشاكل..
    وارجو عزيزي المشرف ان تخبرني اذا كان كلامي جارح مع الاعضاء في الشات.. اوخرج عن المالوف
    اعدك با التوقف لكن صدقني كلها مزاح
    لايوجد في قلبي شئ...
    لاني شكيت انني ممكن اكون سبب كتابتك لهذا الموضوع


    there is never wrong time to do something right
    يا عسيب..
    وينك يا أخي..:):)
    لو في امكانية تدخل على المسنجر..!!!
     

    الفوضوي

    قلم ماسي
    التسجيل
    6 أبريل 2004
    المشاركات
    26,305
    الإعجابات
    29
    الكاتب : لابيرنث
    وهات يا فتاوي وكل واحد اصبح فشفشي يعرف كل شي
    :D:D

    على طول يا عم :)


    ما بزيد هدرة هنا

    وأقول

    تسلم يا غالي
     

    زهرة سبأ

    قلم ذهبي
    التسجيل
    17 أبريل 2005
    المشاركات
    6,611
    الإعجابات
    0
    كفيت و وفيت

    ان شاء الكلام يكون الكلام وصل للجميع
     

    ذي يزن

    «« الملك اليماني »»
    مشرف سابق
    التسجيل
    26 سبتمبر 2000
    المشاركات
    34,437
    الإعجابات
    70
    الاخ لابيرنث
    كفيت ووفيت عزيزي

    ايضا احب ان انوه ان اي اشياء تحدث في الماسنجر او خارج نطاق المجلس
    لا تحمل الادارة اي مسؤلية تجاهها ولا يسمح بفتح مواضيع عنها او عن مشاكلها في المجلس اليمني


    وتنبيه معتمد :)
     

    أواب

    عضو متميز
    التسجيل
    2 أبريل 2005
    المشاركات
    1,556
    الإعجابات
    0
    كلام طيب

    (تذكير)


    احنا ضيوف عندكم