• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • الف مبروووك لمحبي ليفربوووول .. جابو الكاس

    • بادئ الموضوع yaf3i
    • تاريخ البدء
    • الردود 10
    • المشاهدات 1,206

    yaf3i

    عضو نشيط
    التسجيل
    25 مارس 2004
    المشاركات
    239
    الإعجابات
    0




    والله عملوها الابطااال ..وجابو الكاس....


    مباراة غاية في القمة والابداع ... هذه حلاوة كرة القدم ...

    فريق متخلف بثلاثة اهداف في شوط ومن من ؟؟ من اسي ميلان ذو الدفاع الصلب

    ولكن شوط ثاني مغابر وقوي من الشياطين الحمر يقلب مجريات الامور ويعيد كل
    شئ الى الوضع الصحيح ..... ابطال واللة .... الف مبروووك للابطال ..

    الف مبروووووووك هذا الانجاااز العظيم ..... وهارد لكم يامشجعي اسي ميلان...

     

    yaf3i

    عضو نشيط
    التسجيل
    25 مارس 2004
    المشاركات
    239
    الإعجابات
    0
    ليفربول ملوك اوربا مرة اخرى



    لیفربول ملوك اوربا مرة اخرى! هذا هو العنوان الابرز هذه الليلة بعد ان تمكن نادي ليفربول الانجليزي من تحقيق الفوز بكاس دوري ابطال اوربا للمرة الخامسة في تأريخه وبعد غياب 21 عاماً عن اخر كاس احرزها في المسابقة. لقد انتهت المباراة المثيرة بين ليفربول الانجليزي وميلان الايطالي على استاد اتاتورك في مدينة اسطنبول التركية بدراما في ركلات الجزاء الترجيحية كان بطلها الحارس البولوني وحارس الليفر دوديك حيث تمكن من رد ركلتي جزاء واخرى اطاح بها لاعب ميلان خارج المرمى. واضافت دراما ركلات الجزاء فاصلاً تراجيدياً قاسياً على لاعبي وجمهور النادي الايطالي الى دراما المباراة في وقتها الاصلي بعد ان انهى الشوط الاول من المباراة متقدماً بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ لليفربول, لكن جنود المدرب الكبير بينيتيز لم ييأسوا وتمكنوا من تعديل النتيجة خلال ست دقائق فقط في الشوط الثاني.

    بدأت المباراة بسيطرة واضحة من ميلان الذي تقدم بعد 52 ثانية فقط من بداية المباراة حين تمكن كابتن الفريق المخضرم مالديني من تحويل الكرة التي وصلته داخل منطقة جزاء ليفربول الى هدف اول. تسبب هذا الهدف في ارتباك واضح في اداء لاعبي ليفربول ووضح فرق الخبرة والمهارة بينهم وبين لاعبي ميلان الذين صالول وجالوا في الملعب. ونتيجة لاندفاع لاعبي الليفر من اجل تعديل النتيجة, استغل لاعبي ميلان هذا الاندفاع وتمكنوا من تسجيل هدفين من هجمتين عكسيتين في الدقيقتين 39 و 44 بواسطة الارجنتيني هيرنان كريسبو, وانتهى الشوط الاول على هذه النتيجة, وظن الجميع ان المباراة ذاهبة لميلان لا محالة وبعدد وافر من الاهداف ايضاً.

    ولكن حين بدأ الشوط الثاني ادرك الجميع ان ليفربول ليس بالخصم السهل وان مدربه الكبير بينيتيز مدرب قدير وخبير وعرف كيف يقرأ خصمه جيداً خلال الشوط الاول, فاجرى تغييراً محورياً مهماً حين اخرج فينان وادخل المخضرم الالماني ديتر هامان الذي ساهم بشكل كبير في ردم الثغرات الدفاعية التي كانت موجودة في الشوط الاول وساهم ايضاً في الجهد الهجومي لفريقه وتمكن مع الكابتن المتألق ستيفن جيرارد من السيطرة على وسط الملعب وتشكيل ضغط هجومي مبكر على مرمى ميلان الذي يبدو ان الغرور قد اصاب لاعبيه بعد ان اعتقدوا ان الفوز مضمون لهم لا محالة. فمن هجمة من جهة اليسار عكس المتألق رييسه الكرة داخل منطقة جزاء ليفربول تصدى لها ستيفن جيرارد براسية رائعة على يسار الحارس ديدا الذي عجز عن فعل اي شيئ تجاهها, وكان ذلك في الدقيقة 54 من المباراة, بعدها بدقيقتين يسدد التشيكي سميتسر الذي حل بديلاً للمصاب هاري كيويل في الشوط الاول قذيفةً ارضية لا تصد ولا ترد عجز ديدا عن ردها رغم محاولته الجدية في ذلك. ومضت اربع دقائق بعدها ليهيئ ميلان باروش كرة ذهبية للكابتن جيرارد داخل منطقة جزاء ميلان وعندما هم بتسديد الكرة تعرض لاعاقة واضحة من قبل لاعب ميلان جاتوسو, ليقرر الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول , تقدم لتسديدها الونسو الذي اخفق في التسجيل اولاً بعد ان تمكن ديدا من رد الكرة التي عادت الى الونسو الذي تمكن هذه المرة من ايداعها الشبكة محرزاً هدف التعادل الغالي الذي عاد بليفربول الى المباراة, واستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى نهاية الوقت الاصلي للمباراة. وخلال الشوطين الاضافيين لم يتمكن اي فريق من التسجيل بعد ان اغلق ليفربول منطقته الدفاعية بالكامل واعتمد على الهجمات المرتدة لجابريل سيسيه, ولكن اخطر الفرص ضاعت من قبل الاوكراني تشيفتشينكو لاعب ميلان الذي اهدر فرصة على مرتين وهو بمواجهة المرمى الذي تعملق فيه الحارس دوديك وتمكن من افساد الفرصة المزدوجة عليه.




    وعند الاحتكام للركلات الترجيحية اضاع لاعبو الميلان ثلاث ركلات الاولى اطاح بها سيرجينهو خارج المرمى والثانية لعبها بيرلو وردها الحارس دوديك فيما سجل الثالثة توماسون والرابعة كاكا بينما تمكن دوديك من رد الركلة الاخيرة لتشيفتشينكو. اما ليفربول فقد سجل له كل من هامان, سيسيه, وسميتسر فيما اضاع رييسه ركلته, ولتنتهي المباراة بفوز مستحق لليفربول الذي عرف كيف يعود للمباراة ويقاتل حتى الفوز.

     

    yaf3i

    عضو نشيط
    التسجيل
    25 مارس 2004
    المشاركات
    239
    الإعجابات
    0
    أفراح ليفربول بطل أوروبا


     

    نبض اليمن

    عضو متميز
    التسجيل
    2 يونيو 2003
    المشاركات
    1,232
    الإعجابات
    0
    فعلا ليفربول استحق الفوز

    ما حصل للاعبي اسي ميلان غريب جدا حتي عند تنفيذ ضربات الترجيح بدون تركيز

    هاردلك لاسي ميلان ومشجعيه
     

    مشتاق ياصنعاء

    مشرف سابق
    التسجيل
    2 مارس 2005
    المشاركات
    23,269
    الإعجابات
    2,385
    الف

    الف


    الف


    الف


    مبروك


    لليفربول ومحبي ليفربول وهارد لك للميلان ومشجعيه

    خالص المحبة والتقدير
     

    مشتاق ياصنعاء

    مشرف سابق
    التسجيل
    2 مارس 2005
    المشاركات
    23,269
    الإعجابات
    2,385
    وأعلنت (أسطنبول) أن بطل أوروبا (ليفربول) ...!!

    توج فريق ليفربول الانجليزي بطلا لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على ميلانو الايطالي 3-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي للمباراة النهائية المثيرة للبطولة بالتعادل 3-3, في المباراة التي اقيمت بينهما في اسنطبول.

    وكانت بداية فريق الميلان مثالية جدا حيث افتتح باولو مالديني اول اهداف المباراة من تسديدة من 16 مترا في الدقيقة الاولى من المباراة .

    واضاف المهاجم الارجنتيني هرنان كرسبو الهدفين الثاني والثالث لميلانو في الدقيقتين (39و44) , لينتهي الشوط الاول بتقدم ميلان بثلاثة اهداف نظيفة.

    وفي الشوط الثاني تمكن ستيفن جيرارد من إحراز هدف ليفربول الاول في الدقيقة(54) , واضاف البديل فلاديمير سميتشر الهدف الثاني بعد بذلك بدقيقتين.

    وأحرز خابي الونسو هدف التعادل لليفربول بعد متابعته لكرة مرتدة من ركلة جزاء نفذها وتصدى لها ديدا حارس مرمى ميلانو في الدقيقة 60 من اللقاء.

    وفي ركلات الترجيح سجل لليفربول كل من هامان وسيسيه وسميتشر , بينما اضاع رييس ركلة جزاء , اما ميلان فسجل له توماسون وكاكا واضاع كل من شيفشنكو وسيرجينهو وبيرلو ركلات جزاء .

    وباحرازه لهذا اللقب يرفع فريق ليفربول رصيده من الألقاب إلى خمس بطولات.
     

    awar

    عضو
    التسجيل
    23 يناير 2004
    المشاركات
    68
    الإعجابات
    0
    الف مبروك للشياطين الحمر

    والله ياجماعه كانت مباره في منتهى الروعه وقد كنت على اعصابي حتى الساعه السادسه صباحا
    وقد كنت على وشك الحصول على البطاقه الحمراء من قبل زملائي الذين كانوا بجاني يشاهدون الشياطين الحمر وهم يقدمون سليفنيه في منتهى الروعه والجمال ...
    فما يسعني الا ان اقول مبروك للجماهير الوفيه التى حضرت المباره وثانيا مبروك للاعبيه الذين قدموا مباره هامه
    الفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك
     
    التسجيل
    5 يناير 2005
    المشاركات
    56
    الإعجابات
    0
    [mark=CC0000]الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف





    الف الف الف الف الف الف




    مــــــــــــــــــــــــــــــــبروك




    للشياطين الــــــــــــــــــــــــــــــحمر



    والله تستحقوا الكأس
    [/mark]
     

    AlBOSS

    قلم ماسي
    التسجيل
    12 يونيو 2004
    المشاركات
    12,016
    الإعجابات
    0
    لقب إضافي
    نجم المجلس اليمني 2005
    شكرا البوست الروعة



    الاخ يافعي شكرا لكل
    هذه الروعة والبوست
    الجميل

    مبروك لفربول الانتصار الكبير






    AlBoss








    freeyemennow*yahoo.com